منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



ياعنبوك فبراير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ياعنبوك فبراير

مُساهمة من طرف الفارس في الجمعة سبتمبر 15, 2017 12:50 am

* بغض النظر عن كون زوجته يهودية ، وهذا يكسر جدار عدم الإعتراف بالكيان الصهيوني ، ويفتح باب التطبيع الذي بدأت بوادره منذ إستقبال برناردليفي مرورا بمؤتمر رودس للوصول أخيرا لزيارات شرعية بين الأهل والقبيلة الأقدم في التاريخ ( وفق ماقاله ليفي ) لإبنتهم المصون والسيدة والأولى سارة التي سيقف لها شيوخ وقامات ليبيا إحتراما عند كل زيارة لمدنهم وقراهم مع تجهيز مساحة لممارسة طقوسها الدينية ، وإقرار القلنسوة بدل الشنة ، وتشييد العديد من المعابد في إطار التعددية الدينية ، وربما الكثير سيشاركها تلك الطقوس عطفا على صفة ( اللقاقة والدحنسة ) التي تفشت بعد فبراير .
* وبغض النظر عن مصدر تمويله من شركات صهره ( سيغرام ) التي تعد الأكبر في صناعة الخمور بكندا وأمريكا ، وهذا يكسر جدار المحرمات ، ويفتح باب الحانات التي بدأت بوادرها مع حبوب الكبتاجون التي جلبت من بلغاريا بإشراف المخابرات الأمريكية في عام الأوديسا ( وفق موقع فولتير الفرنسي ) ، مما يجعلنا أمام تجارة أخرى ستزدهر وتكسر قواعد الدين ومايترتب عليها من إنفتاح وعلمانية تلقي بالبلاد إلى مجون الماسونية وعبدة الشيطان .
* وبغض النظر عن مساعي صهره بصفته رئيس الكونغرس اليهودي سابقا ، والذي كان من إنجازاته الضغط على الإتحاد السوفييتي لجعل اليهود يهاجرون إلى فلسطين المحتلة ، وإجبار المصارف السويسرية لإعطاء مليار دولار لليهود تعويضا عن خرافة ضحايا الهولوكوست ، وهذا يكسر جدار معاداة الكيان الصهيوني ، ويجعلنا أمام قوانين جديدة تجعل منا مجرمين أمام المحاكم بتهمة معاداة السامية إذا شككنا في الهولوكوست أو في أرض الميعاد أو شعب الله المختار .
* وبغض النظر عن كونه عارض أزياء يتمختر بميوعة في صالات عروض الأزياء أمام الحاضرين ، وهذا يكسر جدار القيم والعادات والتقاليد ، ويطيح بتاريخ الجهاد والندية وتركيع المستعمر إلى قاع مسابقات الوسامة وملوك الرقص والمثلية ، والتي بدأت بوادرها مع تعري إيمان وملكات الجمال وملوك الوسامة ، ونصل لفتح شمس الإنحلال والإباحية على كل نوافذ الشرف والأخلاق ، وربما سنضيف ألوان الطيف على علم ملكية هويلس لكي يعبر عنا شكلا ومضمونا .
* وبغض النظر عن كونه عميل لتحقيق غاية الشركات الأمريكية لوضع اليد بشكل كامل على ليبيا ورهنها للبنك الدولي وإعادة الوصاية عليها ، فإن كل من يحمل قيم وأخلاق وإيمان وإنتماء ، يشعر بالإهانة أن يكون مثل هذا المراهق التافه حتى غفير أمام جمعية ، فما بالك يقف في الساحة الخضراء ليلقي خطبة عصماء لرئاسة ليبيا بتغطية إعلامية أمريكية يهودية . ( ياعنبوك فبراير ، وياعنبوك دولة ) .
يقول الأمين ( تقدم صورتكم بشكل يسئ لكل ليبي وليبية ، يقولون لهم « أنظروا إلى ليبيا لا تريد العز ؛ لا تريد المجد ؛ لا تريد التحرير ؛ لا تريد الثورة ، أنظروا إلى ليبيا تريد الدروشة ؛ تريد اللحي ؛ تريد العمايم ؛ أنظروا إلى ليبيا تريد الإستعمار ؛ تريد الإنتكاسة ؛ تريد الحضيض «. بينما أنتم هنا في الساحة الخضراء ، تقولون ليبيا تريد المجد ، تريد القمة ؛ قمة العالم ، ليبيا تقود القارات : آسيا ؛ وإفريقيا ؛ وأمريكا اللاتينية ، وحتى أوروبا ) ... الفارس الليبي

avatar
الفارس
كاتب مجتهد
كاتب مجتهد

ذكر
عدد المساهمات : 178
نقاط : 532
تاريخ التسجيل : 23/05/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ياعنبوك فبراير

مُساهمة من طرف ترهونية دمي اخضر في السبت سبتمبر 16, 2017 5:21 am

والان يقودها الانذال الحقراء..............هزلت ورب محمد
avatar
ترهونية دمي اخضر
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة

انثى
عدد المساهمات : 5013
نقاط : 5231
تاريخ التسجيل : 01/08/2013
الموقع : الجماهيرية العظمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى