منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



قطيط و الفطائر المقدَّسة في زليتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قطيط و الفطائر المقدَّسة في زليتين

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 12:02 am

جاء قطيط إلى لليبيا لاستكمال الطقوس اليهودية داخل المعبد اليهودي بمنطقة سوق الثلاث زليتين لأقامة الطقوس الشيطانية للسيطرة على ليبيا وتمكن منها مع السيطرة على الناس وزرع المحبة في قلوبهم ليكونوا عبيداً ليهود الكلب، ومكان طقوسهم بمدينة زليتين المعبد اليهودي بسوق الثلاث مكان نحر الاقباط من قبل داعش المعروف لديهم بالحج الأكبر بحيث يقوم قطيط بآكل "الفطائر المقدَّسة" عنداليهود،وهذا سببنزوله في مدينة اليهود مصراتة، وتختار الذبائح في عيد الفصح من الأطفال الَّذين لا تتجاوز سنّهم العاشرة، أو تزيد عنها قليلاً، ويمزج دم الضحيَّة بعجين الفطائر قبل تجفيفه أو بعد تجفيفه، وتختار ذبائح عيد البوريم أو أستير من الشباب البالغين أو من الكبار، ويؤخذ دم الضحيَّة ويجفَّف على صورة حبوب تمزج بعجين الفطائر، وأمَّا ضحايا أفراح الختان، فيظهر أنَّها كذلك تختار في الغالب من الأطفال، وكذلك ضحايا السحر والشعوذة؛ بدليل ما ورد بصددها في سفر أشعيا؛ إذ يقول في إصحاحه السابع والخمسين مخاطبًا بني إسرائيل: "أقبِلوا يا بني الساحرة، ألستُم أنتم الَّذين يذبحون الأطفال في الوديان وتحت شقوق الصخور؟! (أشعيا 57 /3 - 5)"؛ أي: لإتمام عمليَّة السحر التي ورثْتموها عن آبائكم وأمَّهاتكموزعم اليهود في تلمودهم: أنَّ إسرائيل سأل إلههم قائلاً: لماذا خلقت خلقًا سوى شعبك؟
فأجابه قائلاً: لتركبوا على ظهورهم وتمتصّوا دماءهم، وتحرقوا أخضرَهم وتلوثوا طاهرهم، وتهدموا عامرهم ... بعد أسكمال الطقوس الشيطانية سيتم تنفيذ الأتي :
1- قطيط مكلف قطع راس فايز السراج حسب أوامر الملكة اليزايبت زعيمة المحفل الماسوني الذي ينتمون لديه بعد تأكد من خيانة السراج لهم نتيجة القبض على زيدان رئيس دولة الجنوب وفق خطة بريطانيا.
2- قطيط مكلف قطع رأس هيثم التاجوري وغنيوة الكلكي وهاشم بشر وكارة بسبب قبضهم على الماسوني على زيدان المكلف من المكلة اليزايبت بأقامة دولة الجنوب.
3- ترحيل الليبيين من مدينة طرابلس بأسم الحرب بسبب المظاهرات الداعمة لقطيط اليزايبت التي تتعتقد بأنه تسيطرة على العالم تسيطر على طاقتها هي وقطيطها شن حال ولدك سيف .
4- تحالف قطيط مع المقاتلة والقاعدة وداعش والسلفيين الذيني يعملون وفق خطة المحفل الماسوني البريطاني، وتنفيذ شركة البلاك ووتر ودواعشها(المقاتلة والقاعدة وداعش والسلفيين) جيوش المحفل الماسوني البريطاني مباشرة بحجة مدنيين يخرجون في مظاهرات داعمة للماسوني اقطيط يوم 25/ 9/2017م برفقة الماسوني محمد بوبصير التابع لفضيل الأمين التابع لدكتور الملكة اليزايبت التابع للمكلة اليزايبت مباشرة بعد أستكمال طقوسهم السحرية ويسيطرة الشيطان على العاصمة طرابلس حامض على جريوات ياكلاب الشيطان .
جميع الخارجين في مظاهرات قطيط يوم 25/9/2017 م هم من جيوش الجماعات الارهابية ودواعشها(المقاتلة والقاعدة وداعش والسلفيين) المكلفين بقطع رأس فايز السراج و هيثم التاجوري وغنيوة الكلكي وهاشم بشر وكارة من الطادق الغرياني رئيس الماسوني الليبي من أجل تمكين بادي والغويل وبلحاج والشريف وفق الاوامر الملكية البريطانية .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2982
نقاط : 5032
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قطيط و الفطائر المقدَّسة في زليتين

مُساهمة من طرف ترهونية دمي اخضر في الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 9:46 pm

اللهم لاتحقق لهم غاية ...ولاترفع لهم راية................واجعل تدبيرهم في تدميرهم
avatar
ترهونية دمي اخضر
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة

انثى
عدد المساهمات : 5163
نقاط : 5381
تاريخ التسجيل : 01/08/2013
الموقع : الجماهيرية العظمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى