منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



وزير خارجية بريطانيا يعطي تعلماته لرئيسة ميانمار بإبادة المسلمين من خلال المؤتمر الصحفي البريطاني – الامريكي .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزير خارجية بريطانيا يعطي تعلماته لرئيسة ميانمار بإبادة المسلمين من خلال المؤتمر الصحفي البريطاني – الامريكي .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 1:54 am

مايحدث في ميانمار وكردستان هو الجزء الثاني من خطة صدام الحضارات لصموئيل هانتنتون ... الهدف هو تدمير الحضارة البوذية في آسيا مع تدمير ورسيا - الصين الداعمة والمساندة لكوريا الشمالية من أشعال حرب بين البوذيين والمسلمين من خلال الفلبيين وميانمار بعد نقل داعش على هاتين الدولتين مع تمكينهم فيها مع الزج باندونيسيا بالدافع عن المسلمين في دولة ميانمار  لكي تبدأ الحرب بين البوذيين والمسلمين بعد أن نجحوا في الشرق الاوسط مع بدء الجزء الثاني من مخطط التفتيت في الشرق الاوسط بعد نجاح الربيع العربي واشارة الانطلاق من أقليم  كردستان التابع لدولة اسرائيل مباشرة ... وبعدها لتجد تركيا في الهواء ياربي .
جاء أوامر بريطانيا إلى سوتشي من خلال وزير خارجيتها بوريس جونسون وتيلرسون لانريد عودة الحكم العسكري إلى ميانمار  كالاتي :
1- استمري في تنفيذ الخطة المتفقين عليها ضد مسلمين الروهنيغا التي وحصلتي من خلالها على جائزة نوبل لذبح .
2- نحن نقدم لكي الدعم المباشر من بريطانيا - امريكا ضد الروهنيغا على اساس مأساة ووصفها البعض بالتطهير العرقي ضد الروهنيغا، وهي غير ذلك في نظر  بريطانيا - امريكا بأن ليس لهم علاقة بحقوق الانسان ... حقوق الانسان للماسونيين التابعيين الملكة اليزايبت فقط .
3- رئيسة ميانمار تعمل وفق الخطة البريطانية الموقعة من الملكة اليزايبت ضد الروهنيغا .
4- لايمكن أن نفعل من شأنه شئ ضد مايحدث مسلمين الروهنيغا ... لانه دولة حديث الديمقراطية الذبح البريطاني ضد المسلمين في العالم .
من خلال المؤتمر الصحفي بين وزير خارجية امريكا – بريطانيا أتضح فيه بأن امريكا مازالت تحت الاحتلال البريطاني وتعمل خارجيتها على تنفيذ الاوامر الماسونية الصادرة من الملكة اليزايبت تأكيد لتصريح جونسون المتضررين من أعصار ايرما هم بريطانيين يعيشون على الأراضي الامريكية فلهذا مستمرون المساعدات الأنسانية لهم لرفع المعاناة عنهم بسبب الأضرار التي حدث من أعصار ايرما .
1- بريطانيا تريد ليبيا ملاذاً جديداً للجماعات الارهابية المتطرفة التي تعمل وفق خطة  الملكة اليزايبت من خلال تمكين قطيطهم اليهودي في ليبيا  لإبادة الليبيين أسوة بالروهنيغا.
2- العمل تاسيس الاراضية الملائمة في ليبيا لتمكين اليهود من قبل قطيط بعد فشل السراج وزيدان والغويل والكيكي وفضيل الامين وبويصير والغرياني والصلابي وغيرهم اليهود الليبيين ... نحن بأن اليهود في ايطاليا لن يجعلون ليبيا ترتاح وتستقر إلا بعودتهم لليبيا والسيطرة عليها بعد تهجير الليبيين إلى واو حريرة داخل الخيام والبراريك ذا قبلوا باليهود ... وخروج معهم مثل ماخروج يوم 11/11/2011م السيطرة على الاراض من الحاجز الشيطاني المعمول من سطح القمر ... جميع المؤيدين لحراك 25 / 9/2017 هم يهود ومدعومين من اليهود - أحفاد اليهود - كلاب اليهود - خنازير اليهود – عبيد اليهود – قوادة اليهود – مرتزقة اليهود – جرذان المال اليهودي ... فيقوا ياليبيين نهايتكم على يد اليهود ذا رضيتم بهم سيحدث لكم ماحدث لشعب الفلسطيني .
نحن نقول لكم كل واحد يلعب قدام حوشة ... ولكن لاتفهمون سيبدأ نشر رواد الباب الخلفي للقصر الملكي من عناصر النظام الجماهيري والفبرايري ورجال الاعمال وقادة داعش وبقايا الربيين وإباطرة السحر  المتواجدين داخل ليبيا.

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


عدل سابقا من قبل محسن الاخضر في الثلاثاء سبتمبر 19, 2017 2:06 am عدل 2 مرات (السبب : اخطاء)

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2980
نقاط : 5026
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى