منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



كيف تعمل اقطيطات كردستان الاسرائيلية في العراق؟؟

اذهب الى الأسفل

كيف تعمل اقطيطات كردستان الاسرائيلية في العراق؟؟

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد أكتوبر 01, 2017 7:14 pm

تعمل وفق خطة المخابرات الاسرائيلية – المخابرات البريطانية ليبدا التقسيم من العراق لكي ينتشر في الشرق الاوسط مثل النار في الهشيم ... مثل مابدا مشروع الشرق الاوسط الكبير من العراق عام 1990م لينتهي بالربيع العربي الذي انطلق من دولة يهود جربة تونس باشراف مخابرات حلف الناتو – الاسرائيلية عسكرياً ودعم الامم المتحدة والجامعة العبرية سياسياً وتنفيذ مجلس الامن الماسوني الدولي الداعم للجماعات الارهابية الاخوان – القاعدة – مقاتلة– السلفية – الثوار – داعش واخواتها بدعم بريطاني – اوروبي – امريكي – الناتو وفق خطة مشروع برنارد لويس لتفكيك الدول العربية والاسلامية، ولكن الحقيقة الكبري انهم نسوا ان مايحدث الان هو تحقيق وتنفيذ للمخطط الاستعماري الذي خططته وصاغته واعلنته الصهيونية والصليبية العالمية لتفتيت العالم الاسلامي وتجزئته وتحويله الي ” فسيفساء ورقية ” تكون فيه اسرائيل هي السيد المطاع وذلك منذ انشاء هذا الكيان الصهيوني علي ارض فلسطين 1948 .
وعندما ننشر هذه الوثيقة الخطيرة لـ ” برنارد لويس “ فاننا نهدف الي تعريف المسلمين بالمخطط وخاصة الشباب الذين هم عماد الامة وصانعو قوتها وحضارتها ونهضتها والذين تعرضوا لأكبر عملية ” غسيل مخ “ يقوم به فريق يعمل بدأب لخدمة المشروع الصهيوني الماسوني لوصم تلك المخططات بانها مجرد ” نظرية مؤامرة “ رغم ما نراه رأي العين ماثلا امامنا من حقائق في فلسطين والعراق والسودان وافغانستان والبقية آتية لاريب اذا غفلنا ….  وحتي لا ننسي ما حدث لنا وما يحدث الان وما سوف يحدث في المستقبل فيكون دافعا لنا علي العمل والحركة لوقف الطوفان القادم.
ولد ” برنارد لويس ” في لندن عام 1916
وهو مستشرق بريطاني الاصل
يهودي الديانة
صهيوني الانتماء
امريكي الجنسية
تخرج في جامعة لندن 1936 وعمل فيها مدرس في قسم التاريخ – الدراسات الشرقية الافريقية  كتب ” لويس ” كثيرا وتداخل في تاريخ الاسلام والمسلمين.
حيث اعتبر مرجعا فيه فكتب عن كل ما يسيء للتاريخ الاسلامي متعمدا  فكتب عن الحشاشين واصول الاسماعيلية والناطقة والقرامطة  وكتب في التاريخ الحديث نازعا النزعة الصهيونية التي يصرح بها ويؤكدها .  
نشرت صحيفة ” وول ستريت جورنال “ مقالا قالت فيه :  ان برنارد لويس ” 90 عاما “ المؤرخ البارز للشرق الاوسط  وقد وفر الكثير من الذخيرة الايدلوجية لادارة بوش ورايس في قضايا الشرق الاوسط والحرب علي الارهاب  حتي انه يعتبر بحق منظرا لسياسة التدخل والهيمنة الامريكية في المنطقة .
جميع مايحدث في الشرق الاوسط يتم من قبل بريطانيا مملكة الشيطان باشراف الملكة اليزايبت شخصياً ... ماهي اسباب البدء من العراق إذا كانت حروب أو تقسيم للأسباب التالية :
1- الشيطان  : نزل بالعراق .
2- أدم :  نزل بالهند .
3- الحية : نزلت بايران .
4- الطاوؤس : نزل بافغانستان
عندما تطردهم الله عز وجل من الجنة إلى الارض ... وفق المعتقدات الشيطانية لدى التاج البريطاني – الاسرائيلي للحروب الصليبية القديمة والحديثة التي تبدا من العراق بناءاً على خطة الشيطان ثم تنطلق إلى كافة انحاء العالم العربي والاسلامي لانها مفتاح الشرق الاوسط لسيطرة على باقي الدول .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3208
نقاط : 5550
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى