منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هام جداً وخطير :: بريطانيا تقوم بتنفذ خطة توطين اليهود في ليبيا من وعد بلفور إلى وعد فبراير عن طريق ضابط الأمن الخارجي سابقاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام جداً وخطير :: بريطانيا تقوم بتنفذ خطة توطين اليهود في ليبيا من وعد بلفور إلى وعد فبراير عن طريق ضابط الأمن الخارجي سابقاً

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الجمعة أكتوبر 06, 2017 2:11 am

يابريطانيا ... إذا كنت تعتقدين بأنك عبقرية وذات مشاريع سرية كبيرة من خلال تحالفك مع الشيطان من خلال عبدة الشيطان المنتشرين في دول العالم مع استخدام السحر الاسود لتحكم في العالم وبأنك سيطرة على الدنيا فهذه أضغاث أحلام والسحر سلاح الضعفاء والفاشلين أمثال اليهود ... فاليوم نحب نكشف الجانب الخفي لفبراير أحدأجزاء اللعبة البريطانية – اليهودية لكي تعرفون بأننا بجوار الملكة مثل ظلها وظلكم داخل بريطانيا.
من هو اليهودي / حبيب الأمين : هو ضابط بالأمن الخارجي الليبي الذي كان تحت حماية اليهودي / موسى كوسا أيام الزعيم / معمر القذافي وبعد سقوط النظام الجماهيري ... جاءت الأوامر من الماسوني فضيل الأمين شقيق الماسوني الأمين المكليف من قبل الدكتور الخاص للملكة اليزايبت برئاسة المجلس الماسوني الشيطاني العالمي اليهودي المكون من عائلات " التاج " الذي كلف اليهودي/ حبيب الأمين سفيراً للجالية اليهودية في مالطا ليس لليبيين .
وحيث قام اليهودي / حبيب الأمين منسق الاتصال بين يهود فبراير داخلياً مع يهود الماسونية خارجياً عبرالاجتماع معهم بدول أوروبية بحماية اسرائيلية، ومن بينهم اجتماعات الغويل واليهود – السويحلي واليهود – مصراتة واليهود – فبراير واليهود – اقطيط واليهود – المقاتلة واليهود- داعش واليهود – القاعدة واليهود – الأخوان واليهود – ليبيا الغد واليهود – الانتقالي واليهود - السلفية واليهود .... فيقوا ياليبيين بريطانيا تلعب برؤوسكم من يهود فبراير من أجل دعم يهود تونس برئاسة اليهودي / الباجي السبسي اقتصادياً على حساب أموال الشعب الليبي .
- ماذا يفعل هذا اليهودي في مالطا من وراء الشعب الليبي؟؟.
1- يجتمع مع اليهوديات لممارسة الزنا ليل نهار في مالطا.
2- حصر ممتلكات اليهود داخل المدن الليبية بكافة أنحاء ليبيا.
3- حصر حارات اليهود ومعابدهم لصيانتها من خلال اموال الشعب الليبي التي سرقها من وزارة الثقافة بكذبة شراء مسرح خشبي بقيمة 70 مليون دولار .
4- البحث عن الاشخاص الذين لديهم علاقة بالعصابات اليهودية لحصر مملكاتهم لإعادة شرائها من الليبيين عن الفلسطينين الخونة المتحالفين مع اليهود لتسليمها لهم بالبارد بنفس سيناريو احتلال فلسطين .
5- التنسيق مع الشرطة المالطية للقبض على الاشخاص المعادين لليهود .
6- تجنيد جميع الليبيين الهاربين إلى الخارج بدون علمهم أو بعلمهم من أجل العمل لمصلحة اليهود مقابل مبالغ مالية .
7- صيانة بعض المعابد اليهود وأقامة فيها الطقوس الشيطانية من أجل السيطرة على الشعوب.
8- تكوين شبكة علاقات يهودية داخلية وخارجية من الفلسطينين – الليبيين وعاهراتهم أمثال " غيداء التوتي - سيرقوة – غيرهن الكثير.
يعمل الحبيب الأمين وفق الاوامر الملكية القادمة له من شقيقة الماسوني / فضيل الأمين الرئيس السري لليبيا الذي يوقع ويزكي الأشخاص الذين سيقومون باستلام السلطة في ليبيا من عبدالجليل إلى السراج لايجلسون على الكرسي إلا بتوقيع الماسوني / فضيل الأمين التابع للملكة اليزايبت مباشرة والناطق الاعلامي لهم اليهودي / محمد بويصير وحافظ الغويل ... فدولة قطر عبارة عن عاهرة لليهود ... والأميرة موزة هي يهودية من أصل فلسطيني كانت تعيش في مدينة بنغازي كانت زميلة الدراسة للمحامية التي تم اغتيالها في بنغازي داخل منزلها ... فقامت بريطانيا بنقلها إلى دولة قطر وزراعتها من أجل تنفيذ مشاريعهم داخل الدول العربية بواجهه عربية حتى لاتحس الشعوب بذلك ... أنتظروا المفاجأة الكبرى ياعبدة في عقر داركم .
فلهذ جميع الحوارات السياسية التي بدت من 2011م باسم أصدقاء ليبيا حتى يومنا هذا 2017م فالحقيقة هي حوار يهودي ... يهودي ... بأشراف يهودي من أجل دعم يهود تونس والمغرب أقتصادياً لليهودي الباجي السبسي صاحب الرتبة 13 في الماسونية البريطانية وتكاليف هذه الحوارات في اليوم مليون دولار من غير المرتبات مندوب المنظمة اليهودية الامم المتحدة وجماعتهم من أجل تنفيذ الاجندات البريطانية وتطبيق مشاريعها اليهودية في ليبيا، ويقولون لشعب الليبي لاتوجد سيولة التي منعها اليهودي / الصديق الكبير وجرذان بريطانيا- اسرائيل بالمصرف الذين ينفذون في الخطة البريطانية ضد الليبيين وتجويع الليبيين بحذافيرها وبدقة متناهية حتى يقبل الليبيين بتوطين اليهود في ليبيا والسيطرة على العاصمة بالبارد.
ملاحظة: فيه تنظيم أرهابي جديد سيحل محل التنظيمات الارهابية القديمة بعد تصفيتها يحمل شعار (U.T.B & U.F.B) يعمل وفق تعليمات المخابلاات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية – الناتو ... الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون زميل المهندس / سيف الاسلام معمر القذافي أيام الدراسة في ....................؟؟... فهذه حقيقة الحوارارت اليهودية الاممية في ليبيا.
ففي عام 1770 بدأت بذور فكرة إقامة مجمع شيطاني على يد مجموعة من عبدة الشيطان من اليهود الفريسيين الربانيين، وكانوا من كبار المرابين والحاخامات والمديرين والحكماء، فأسسوا مجمعا سريا يعمل على تحقيق أغراضهم، وأسموه المجمع النوراني The Illuminati الإيلوميناتي) .وكلمة نوراني مشتق من كلمة لوسيفرLucifer التي تعني حامل الضوء أو الكائن الفائق الضياء ... وكلمة النورانيين تعبير شيطاني يعني حامل النور ... وهكذا فإن المجمع النوراني قد أنشيء لتنفيذ الإيحاءات التي يتلقاها كبار الحاخامين من معبودهم لوسيفر الشيطان، خلال طقوسهم ... وهكذا نرى دقة تسمية المسيح عليه السلام للفريسيين ومن شايعهم من اليهود بكنيس الشيطان ... والغرض من قيام هذا المجمع تدمير جميع الحكومات والأديان من أجل قيام مملكة الشيطان، وفرض عبادة لشيطان، ويتم الوصول إلى هذا الهدف عن طريق تقسيم الشعوب.
والتي يسميها اليهود بالجوييم (لفظ بمعنى القطعان البشرية يطلقه اليهود على البشر من الأديان الأخرى) إلى معسكرات متنابذة تتصارع إلى الأبد مثل ليبيا حول عدد من المشاكل التي تتولد دونما توقف، اقتصادية وسياسية وعنصرية واجتماعية وغيرها.
ويقتضي المخطط تسليح هذه المعسكرات بعد خلقها مثلما تفعل بريطانيا – قطر – اسرائيل - الناتو، ثم يجري تدبير (حادث - اغتيالات) في كل فترة يكون من شأنه أن تنقض هذه المعسكرات على بعضها البعض فتضعف نفسها محطمة الحكومات الوطنية والمؤسسات الدينية، وبعد تدمير جميع الممالك والأديان الجوييمية يقوم النورنيون ببناء مملكة الشيطان في جميع أنحاء العالم انطلاقاً من بريطانياواوروبا، وسيأتي ارتباط هذا المبدأ بمصطلحي النظام العالمي الجديد والعولمة الامريكيينالتي صرح بهم بوش - اوباما عبر خطاباتهم ... فنحن قلنا لكم اطلعوا منها ... وكل واحد يلعب قدام حوشة ... ولكن أنتم لاتفهمون إلا بضرب على الحزام " ياعبدة الشيطان" ... شن رائكم بأنتخابات كاتالونيا ... ياسادة الديمقراطية وحقوق الانسان ... وأنتظروا المفاجأت الكبرى واحدة تلو الاخرى يافروخ الحرام .

والى الأمام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2982
نقاط : 5032
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام جداً وخطير :: بريطانيا تقوم بتنفذ خطة توطين اليهود في ليبيا من وعد بلفور إلى وعد فبراير عن طريق ضابط الأمن الخارجي سابقاً

مُساهمة من طرف ترهونية دمي اخضر في الأربعاء أكتوبر 11, 2017 8:54 pm

احسنت
avatar
ترهونية دمي اخضر
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة

انثى
عدد المساهمات : 5163
نقاط : 5381
تاريخ التسجيل : 01/08/2013
الموقع : الجماهيرية العظمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى