منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



رسالة إلى مملكة الشر والوهم بريطانيا ووزيرها المتخل عقلياً.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسالة إلى مملكة الشر والوهم بريطانيا ووزيرها المتخل عقلياً.

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد أكتوبر 08, 2017 2:58 am


الافلام اليهودية بلاش منها ... تريدون الضحك على الشعوب العربية عامة والشعب الليبي خاصة بأن عملية ذبح الاقباط المصريين تمت في مدينة سرت.
تمت عملية ذبح الأقباط المصريين بمدينة زليتين فوق المعبد اليهودي بمنطقة سوق الثلاثاء الموجودة بقرب البحر التي يقومون اليهود بشراء الاراضي والعقارات التي حولها من خلال الفلسطينين بمدينة زليتين.
تمت عملية بأشراف المخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية المسئولة عن ذلك لذبح الأقباط المصريين كالقرابين بشرية للشيطان لكي يشرب دماء القرابين من اجل لاشعال والفتن والحرب بين الأقباط والمسلمين ... وقامت المخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية باستخدام أحدث التقنيات التصوير والاخراج في تصوير لعملية الذبح بحجة أقامة النظام العالمي الجديد بقيادة الشيطان، وثم قامت المخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية بنقل الجثث ودفنهم خلف فندق المهاري بمدينة سرت ... بينما الساحل سرت كله كثبان رملية حتى منطقة البريقة لاتوجد بها المنطقة الصخرية والاحجار الكبيرة .
وأم تصريحات : الصديق الصور عميل المخابرات البريطانية بنشر معلومات مغلوطة من أجل تشتيت الرآي العالمي والليبي عن مايقوم به اقطيط داخل ليبيا الذي للعالم بأن المقاتلة هي من تسيطر على العاصمة بدعم بريطاني – يهودي التي قدمت له المعلومات المغلوطة بكذبة محاربة الارهاب لنشرها للرآي العام الداخلي والخارجي وفق الخطة البريطانية – الاسرائيلية لافلاس ليبيا وتدميرها اقتصادياً واجتماعياً ودينيناً من أجل توطين اليهود وإعادتهم إلى ليبيا ليكون الليبين عبيد لهم .
وأم تصريحات : البلطجي المعتوه وزير خارجية بريطانيا المتخلف عقلياً أكد للشعب الليبي من خلال عبارات التي صرح بها البلطجي المعتوه وزير خارجية بريطانيا سرت مثل (دبي أو الدوحة ) فهذا لليبيين ممايدعى مجالاً للشك بأن المخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية اشرفت على تخطيط وتنفيذ نكبة فبراير وطلاق عبارات رنانة للضحك الاغبياء والسذج عبر كذبة الديمقراطية في ليبيا مع الضحك والتهكم عليهم وشماته فيهم بأن جثثهم مازالت تحت الانقاض وستكون سرت مثل دبي ههههههههههههههههههههههههههها.
ملاحظة : لاتضحك عليكم المخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية بأن عملية ذبح الاقباط في مدينة التي لاتوجد بها مناطق صخرية بل رملية بيضاء .


إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رسالة إلى مملكة الشر والوهم بريطانيا ووزيرها المتخل عقلياً.

مُساهمة من طرف ترهونية دمي اخضر في الأربعاء أكتوبر 11, 2017 9:00 pm

شاهدته وهو يسخر ويتهكم..................ولا ردة فعل
avatar
ترهونية دمي اخضر
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة

انثى
عدد المساهمات : 5200
نقاط : 5420
تاريخ التسجيل : 01/08/2013
الموقع : الجماهيرية العظمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى