منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



خفايا الحوار اليهودي – اليهودي بقيادة غسان سلامة في دولة اليهود تونس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خفايا الحوار اليهودي – اليهودي بقيادة غسان سلامة في دولة اليهود تونس

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأربعاء أكتوبر 11, 2017 1:59 am

لايوجد حوار لمصلحة الليبيين في ليبيا ... بينما هو حوار يهودي – يهودي وتعمل بريطانيا على تمكين اليهود وطوائفهم الارهابية من حكم ليبيا القادمون معهم  بحماية غطاء حلف الناتو الجوي 2011م وهم (الاخوان – القاعدة – السلفية – المقاتلة – داعش واخواتها) وجميع اعضاء مجلس الدواب (النواب) عملاء وخونة ويهود واتراك وديوثين وعاهرات يعملون لمصلحة اليهود بدعم المخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية من أجل تدمير الجيش وتمكين جيوش الرب الارهابية (الاخوان – القاعدة – السلفية – المقاتلة – داعش واخواتها) واليهود في ليبيا بعد فشل اقطيط ... تعمل المخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية اللذان يدفعان الرشاوي مالية من أجل تحقيق الاتي :
1- أعطاء اصلاحيات لليهودي / عبدالرحمن السويحلي .
2- تكليف القيادات العسكرية الموالية للمخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية – الامريكية - الناتو من جيوش الرب الارهابية (الاخوان – القاعدة – السلفية – المقاتلة – داعش واخواتها).
3- تكون صلاحيات تكليف القيادات العسكرية والأمنية من رئيس المجلس الرئاسي بموافقة المخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية – الامريكية - الناتو باشراف السفير البريطاني .
4- قصة الحوار في تونس كلها تعمل على استخراج طريقة لعزل / المشير خليفة حفتر وتكليف ارهابي من جيوش الرب الارهابية (الاخوان – القاعدة – السلفية – المقاتلة – داعش واخواتها) التابعة للمخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية – الامريكية .
5- تغير رئيس مجلس النواب ونائيبين موالين للمخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية – الامريكية - الناتو يعملون ضد الشعب الليبي اولاً ... وثم المشير خليفة حفتر ثانياً ... وتدمير الجيش ثالثاً .
الحوار الخيانة الكبري : وكل من يشارك فيه فهو يهودي بقيادة الامم المتحدة بصياغة بريطانية وتنفذ من قبل المخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية – الامريكية -الناتو ومجلس الدواب (النواب) كلهم خونة وعملاء وكلاب لليهود وقوادة للأتراك وعبيد للشيطان يعملون على استبدال الجيش بالجماعات الارهابية التابعة للمخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية – الامريكية وازلامهم .
قامت المخابرات البريطانية – المخابرات العسكرية الاسرائيلية – الامريكية - الناتو  بتمكين الجماعات الارهابية داخل الجهات الامنية والعسكرية والقضائية والمدنية والمالية والاعلامية المصرفية والاقتصادية والاجتماعية والدينية من أجل خدمة المصالح الاسرائيلية .
ياقبائل المنطقة الشرقية مجلس الدواب (النواب) يعمل على إعادة الدواعش للمنطقة الشرقية لكي يحكموكم من جديد عبر حوار  يهودي – يهودي في دولة اليهود تونس برعاية السفيرالبريطاني – وزير خارجية بريطانيا قدم لوزير  خارجية تونس قائمة باسماء التي يريدهم المجلس الماسوني (عبدة الشيطان) وفق تعليمات اليوايبت لقيادة ليبيا لتكون مهمة المجلس الرئاسي ومجلس الدواب - طبرق / ازاحة خليفة حفتر – تدمير الجيش – السيطرة على مجلس الدواب - استنزاف الاحتياطي الليبي بعد فشل اقطيط في مهمته المكلف بها من قبل اليهود ... عملية التعديل : اتفاق الصخيرات كلها كذبة في كذبة كبيرة .
ملاحظة : الحوار يعمل على تنفيذ اهداف اقطيط (ازاحة خليفة حفتر – تدمير الجيش – السيطرة على مجلس الدواب - استنزاف الاحتياطي الليبي) ... من يتحاور مع من ... الحوار يكون بين قوتان - فأين هذه القوة ؟؟  ... في الماضي بين فجر ليبيا والكرامة بعد فشل الحرب واليوم بين من ومن يابريطانيا.
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3048
نقاط : 5178
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خفايا الحوار اليهودي – اليهودي بقيادة غسان سلامة في دولة اليهود تونس

مُساهمة من طرف ترهونية دمي اخضر في الأربعاء أكتوبر 11, 2017 8:41 pm

اللهم لاتحقق لهم غاية
avatar
ترهونية دمي اخضر
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة

انثى
عدد المساهمات : 5200
نقاط : 5420
تاريخ التسجيل : 01/08/2013
الموقع : الجماهيرية العظمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى