منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



حكومة الوفاق الارهابية المدعومة من الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة تعمل على أفلاس ليبيا .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حكومة الوفاق الارهابية المدعومة من الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة تعمل على أفلاس ليبيا .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:03 pm

المجلس الارهابي الرئاسي الذي كلف حكومة الوفاق الارهابية التي كلفت للجماعات الارهابية وزير دفاع يدعو / المهدي البرغثي الذي يدعم سرايا الدفاع والمقاتلة وداعش وانصار الشريعة وجميع الميلشيات البريطانية التي تنفذت مجزرة بارك الشاطئ بمباركة اليهودي الارهابي / عبدالرحمن السويحلي – الاخواني ارهابي / العماري .
وحيث كلفت حكومة الوفاق الارهابية مجموعة من الارهابيين بالسفارات الخارجية والوزارات والمؤسسات المدنية ومن بين هؤلاء الارهابي القطري / وزير التعليم / عبدالجليل الزنتاني الذي يريد تكليف خزانة الدولة أكثر من ميزانياتها الذي دخل في صراع مع مصرف ليبيا المركزي الذي رفض صرف مرتبات الجماعات الارهابية المتغلغلة في قطاع التعليم الذين تم تكليفهم من حكومة الانقاذ المقاتلة برئاسة اليهودي / خليفة الغويل بعد سيطرة فجر ليبيا على طرابلس بقيادة بادي والسويحلي من أجل تسليمها لبنك الدولي حسب الاتفاق البريطاني.
فيقوا :: ياليبيين حكومة الوفاق الارهابية بكافة وزرائها ومصرفه المركزي يعملون على افلاس ليبيا وتسليمها لعائلات اليهودية صاحبة البنك الدولي وفق الخطة البريطانية - الامريكية من وراء ترامب عبر ازلامهم الارهابية القطرية – التركية  المتغلغلين في البرلمان أمثال الفلسطيني / زياد دغيم واليهود أمثال / السويحلي والارهابيين أمثال / البرغثي والزنتاني والماسونيين أمثال / الكبير  والمقريف كلهم كلاب قطرية – بريطانيا.
ونسكشف لكم الخطة الاقتصادية المضادة للشعب الليبي والتي تعمل على افلاس ليبيا وتجويع الليبيين من أجل سيطرة البنك الدولي عليها وفق الخطة البريطانية " التاج "  ... خرجنا من قصة اغلاق الحقول النفطية إلى قصة زيادة المرتبات من أجل افلاس الدولة الكل يعمل ضد ليبيا شعب مضحكة تقود فيه المقاتلة.

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


عدل سابقا من قبل محسن الاخضر في السبت أكتوبر 14, 2017 11:39 pm عدل 1 مرات

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2982
نقاط : 5032
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حكومة الوفاق الارهابية المدعومة من الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة تعمل على أفلاس ليبيا .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:53 pm

مهمة وزير  التعليم قطري الأصل / عثمان عبدالحليل إلا تنفيذ الخطة القطرية – البريطانية

يعمل هذا الوزير ليل نهار على اصدار القرارات التي تكبل كاهل الدولة وتعمل على استنزاف خزينة الدولة وتؤدي إلى افلاس ليبيا مثله مثل المصرف المركزي الذي يستنزاف العملة الصعبة بالاعتمادات و400 دولار لجعل الاقتصاد التونس – التركي قوى من ليبيا وللحفاظ على سعر اليرة التركية والجنية التونسي وضرب الدينار الليبي وللأسف الشعب يعمل معهم بكل قوة .
في حياتي : لم أرا شعب يعمل ضد نفسه ويجوع في نفسه ويحارب في نفسه ويدمر في نفسه ويسرق في نفسه وينهب في نفسه ويفلس في نفسه ويهرب في رزقة وبياع وطنه ببطنه إلا الشعب الليبي... منقول من صفحة وزارة التعليم على الفيس بوك .
هذه جميع القرارات التي صدرها الوزير القطري التي تحتاج إلى ميزانيات هائلة من تنفيذها التي تكلف خزينة الدولة أكثر من ميزانية المرتبات التي زادة بنسبة مائة في المائة بعد سيطرة المجلس الانتقالي وفجر ليبيا ... ماذا حدث في ازدواجية مرتبات التعليم ؟؟؟... ماذا حدث في المرتبات الوهمية الموجودة في وزارة التعليم ؟؟...  جميع مدراء المدارس ونائبهم ومدارء المكاتب التعليمية والادارات المالية والشؤون الادارية هم من المقاتلة الذين تم تكليفهم من مجلس الانتقالي وحكومة الانقاذ المسيطرة على وزرة التعليم وخصوصاً الميلشيات والعقود التي ابرمتها فجرليبيا بعد سيطرتها على الوزارات وتكليف جماعتهم الارهابية من القاتلة وكذلك باقي الوزارات الاخرى .
#عاجل: اجتماع رئاسة المجلس الرئاسي ووزارتي التعليم والمالية يفضي إلى رفع علاوة الحصة بواقع 12 دينار لمعلمي رياض الأطفال والسنوات الأولى من مرحلة التعليم الأساسي و 10دينار لباقي سنوات مرحلة التعليم الأساسي و 15 دينار لمرحلة التعليم الثانوي ،وكذلك تنفيذ علاوة مدير المدرسة بقيمة 300 دينار ومساعد المدير بقيمة 200 دينار على أن يشرع في تنفيذ كافة العلاوات ابتدأ من شهر نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى الشروع في تنفيذ برنامج التأمين الصحي للمعلمين.. هذا وسنوافيكم بكافة التفاصيل في الساعات القريبة القادمة.

قرار وزير التعليم رقم (1533) بشأن إيفاد طلبة للدراسة بالخارج.
يعنى هذا القرار بالطلبة الأوائل من خريجي الشهادة الثانوية لهذا العام 2016/2017 بقسميها العلمي والأدبي من بلديات الجنوب الليبي.
أتى هذا القرار في إطار سياسة وزارة التعليم في تشجيع التنمية المكانية والبشرية لمناطق الجنوب الليبي والذي هو بمثابة خطوة في سلسلة من الاجراءات تنتهجها الوزارة في هذا الخصوص.
الجدير بالذكر أنه قد تم في هذا القرار اختيار طالبين من كل بلدية من بلديات الجنوب والذين تحصلوا على الترتيب الاول من... القسم العلمي والأول من القسم الأدبي من كل بلدية باستثناء بلديتي سبها والجفرة حيث تم اختيار أربعة طلبة من كل من هاتين البلديتين إثنان من القسم العلمي وإثنان من القسم الأدبي.
لا يسعنا إلاّ أن نبارك لأبنائنا من الجنوب الليبي والذين شملهم هذا القرار ونتمنى لهم مستقبلاً زاهراً في حياتهم العلمية ونتمنى لمن لم يشملهم هذا القرار حظاً أوفراً في المستقبل.

وزارة التعليم تستعرض الموقف التنفيذي لبرامج عملها

استعرض وزير التعليم الدكتور "عثمان عبد الجليل" اليوم الاربعاء 11 أكتوبر 2017، خلال اجتماع الوزارة العادي الثالث، أبرز الصعوبات العالقة والمستجدة , والموقف التنفيذي لبرامج عمل الوزارة وبالأخص موضوع تنظيم الاحتياط العام.
...
وأوضح مدير إدارة الاحتياط العام "عبد الفتاح الفاضلي" في سياق حديثه خلال الاجتماع بأن الإنجاز قد قطع مراحل مهمة بلغت ما نسبته 70% من المشروع.
ومن جهته شدد وزير التعليم "عثمان عبد الجليل" على ضرورة الاهتمام بتشكيل لجان للتظلم للعودة إليها في حالة وقوع مظالم, والفصل فيها.
وحول التفتيش التربوي أعرب "عبد الجليل " عن اهتمامه بهذه الإدارة لما لها من دور فعال ومهم في تسيير دفة العملية التعليمية والنهوض بها, وإعادة الهيبة للتعليم مثلما كانت على حد تعبيره.
وأضاف "عبد الجليل" قائلا : "نحن مصممون على توفير كل الاحتياجات ولو باستعادة المفتشين الذين تم تقاعدهم والتعاقد معهم إلى سابق دورهم التفتيشي"، مبديا استعداده بصورة استثنائية لمتابعة ما تم انجازه واوصى برفع عدد الزيارات الى المدارس بواقع زيارة شهرياً حتى يكون التفتيش لصيقا بالمدرسة والمعلم.
وفي ختام الاجتماع اتفق الحضور على أن يكون موعد الاجتماع العادي يوم الاربعاء من كل اسبوع ويكون موحدا بين جميع الوكلاء والادارات التابعة لهم .
يذكر أن الاجتماع، عقد بقاعة الاجتماعات بمقر مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية وبحضور وكيل الوزارة لشؤون الديوان والتعليم العام "عادل جمعه", ووكيل الوزارة لشؤون التعليم العالي " ايمن القماطي", ومديري المراكز والادارات والمكاتب بالوزارة.
رئيس المجلس الرئاسي يناقش مع وزارتي التعليم والمالية ونقابات المعلمين المشاكل التي تواجه سير العمل بقطاع التعليم
ناقش رئيس المجلس الرئاسي السيد " فايز السراج " اليوم الخميس 12 أكتوبر 2017م, خلال اجتماعه بوزيري التعليم والمالية " عثمان عبد الجليل و " أسامة حماد", المشاكل والصعوبات التي تواجه سير العمل بقطاع التعليم لاسيما المطالب المادية للمعلمين وسبل تذليلها وإيجاد الحلول الناجعة لها.
وتطرق الاجتماع, الذي عقد بمقر رئاسة الوزراء بطرابلس والذي ضم وكيل وزارة التعليم لشؤون الديو...
وزير التعليم يصدر قرارا بإيفاد طلبة للدراسة في الخارج
أصدر وزير التعليم الدكتور "عثمان عبد الجليل"، أمس الأربعاء 11 أكتوبر 2017م، قرارا يقضي بإيفاد عدد (31) طالبا وطالبة من حملة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي 2016/2017م من المنطقة الشرقية للدراسة في الخارج.
وأوضح الوزير، بأن هذا القرار يأتي في إطار مبداء تكافؤ الفرص وتنفيذ سياسة وزارة التعليم فيما يتعلق بتشجيع ودعم الطلبة المتفوقين والمواهب والتوازن في تحقيق التنمية البشرية على مستوى كافة المدن والمناطق بالبلاد.
وزير التعليم يعلن في مؤتمر صحفي عن الإجراءات التي خلص إليها اجتماعه مع رئاسة المجلس الرئاسي ووزارة المالية
أعلن وزير التعليم الدكتور "عثمان عبد الجليل" خلال مؤتمر صحفي عقده الخميس( 12 أكتوبر) رفقة وكيل الوزارة لشؤون الديوان والتعليم العام "عادل جمعة" وعدد من مديري الإدارات بالوزارة ومراقبات التعليم بالبلديات ولفيف من ممثلي نقابات المعلمين وعدد من وسائل الإعلام المحلية، نتائج ما خلص إليه اجتماعه مع رئاسة المجلس الرئاسي ووزير المالية بشأن مطالب المعلمين والتي تلخصت في التالي:
1...-تعديل قرار مجلس الوزراء السابق بشأن علاوة الحصة بحيث تكون قيمتها (12) دينار للمعلمين بالصفوف الدراسية الأولى للمرحلة التعليم الأساسي، فيما تكون بالمراحل الدراسية المتبقية من التعليم الأساسي (10) دينار، وبالنسبة للتعليم الثانوي تكون قيمتها (15) دينار ، ، على أن يبدأ تنفيذها في بداية شهر نوفمبر المقبل.
2-تعديل قرار مجلس الوزراء بشأن مكافأة مدير المدرسة ومساعده ورياض الأطفال بحيث تكون (300) دينار للمدير ، و (200) دينار للمساعد.
3-إعطاء الأذن لصندوق التأمين الصحي العام والذي إنشأ مؤخراً لمنح العاملين بقطاع التعليم الأولوية في تقديم خدماته لهم.
4-معالجة كافة القيم المالية للترقيات والعلاوات الممنوحة للمعلمين وتسويتها مالياً من تاريخ الاستحقاق.
5-إصدار التعليمات لوزارة المالية لمعالجة مرتبات معلمي العقود، إلى جانب العمل على تفعيل صندوق التكافل الاجتماعي وكافة الإجراءات التنظمية داخل وزارة التعليم.
6- منح الأذن لتفعيل جهاز حراسة المرافق التعليمية على أن تكون تبعية الجهاز لوزارة الداخلية على أن تتولي الأخيرة من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية التابعة لها مهمة تأمين حراسة المرافق التعليمية.
كما أكد الوزير خلال المؤتمر الصحفي على عزم الوزارة عقد ورشة عمل حول وضع جدول للمرتبات الدولة بما يضمن تحقيق العدالة الاجتماعية بين جميع الموظفين، وذلك بالتعاون مع ديوان المحاسبة وزارة المالية ووزارة العمل والوزارات الاخرى، مبيناً أن الهدف من هذه الورشة الخروج بتوصيات واضحة المعالم لتضمينها في ميزانية العام القادم.
هذا وتخلل المؤتمر الصحفي عدة تساؤلات من قبل الصحفيين حول ماتم الاتفاق عليه وآلية تطبيقه والزمن الفعلي للعمل به أجاب عنها المسؤولين بالوزارة.


عدل سابقا من قبل محسن الاخضر في السبت أكتوبر 14, 2017 11:37 pm عدل 1 مرات

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 2982
نقاط : 5032
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حكومة الوفاق الارهابية المدعومة من الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة تعمل على أفلاس ليبيا .

مُساهمة من طرف ترهونية دمي اخضر في السبت أكتوبر 14, 2017 1:20 am

لايوجد منقوله بعد ماقلته
avatar
ترهونية دمي اخضر
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة
مشرفة منتدي الأخبار الليبية العاجلة

انثى
عدد المساهمات : 5163
نقاط : 5381
تاريخ التسجيل : 01/08/2013
الموقع : الجماهيرية العظمي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى