منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



رسالة إلى الشعب الليبي والسوري في الداخل والخارجي برفع قضايا جنائية ضد الارهابيين / الباجي السبسي – عمرو البشير - رجب اردوغان .

اذهب الى الأسفل

رسالة إلى الشعب الليبي والسوري في الداخل والخارجي برفع قضايا جنائية ضد الارهابيين / الباجي السبسي – عمرو البشير - رجب اردوغان .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:52 pm

نقول لشعب لليبي والسوري عليكم برفع قضايا جنائية ضد الارهابيين  الماسونيين التابعين للمخابرات البريطانية التونسي / الباجي  القائد السبسي – الاخواني السوداني / عمرو البشير – اليهودي القطري / تميم بن موزة – الصهيوني المصري / عمرو موسى الذين كان لهم دور كبير في تدمير ليبيا من 2011م حتى  2017م من خلال دعم الارهاب وتدريب الارهابين في السودان – مصر – تونس ونقلهم إلى ليبيا وسوريا ... وفق الخطة القطرية  - البريطانية الاوروبية مع تزويدهم بكافة أنواع الاسلحة الكيمياوية والتقليدية المتطورة من أجل إبادة المدنيين في ليبيا وسوريا.
وخصوصاً بعد انكشاف  دور دولة قطر  وبريطانيا  في سرقة الغاز السارين  من ليبيا  ونقله إلى سوريا  عبر تركيا لاستخدامه ضد الشعب السوري "المدنيين " من قبل الجماعات الارهابية التابعة للمخابرات الامريكية – البريطانية – الناتو – الاسرائيلية ... ومشاركتهم في سرقة أموال الليبية والغاز والنفط والثروة الحيوانية والطبيعية من عام 2011م حتى 2017م  في الداخل والخارج من قبل جماعات الارهابية المدعومة من أجهزة مخابراتهم الاوروبية والامم المتحدة .
- أين الامم المتحدة من سرقة  الغاز السارين من ليبيا ؟؟.
- اين الامم المتحدة من نهب الثروات الليبية من أجهزة مخابراتهم الاوروبية ؟؟.
- أين الامم المتحدة تدمير البنية التحتية التي قامت بها أجهزة مخابراتهم الاوروبية ؟؟.
- أين الامم المتحدة من الجرائم ضد الانسانية  التي تمارس ضد الشعب الليبي من أجهزة مخابراتهم الاوروبية ؟؟.
على جميع الاحرار والشرفاء رفع قضايا الجنائية ضد هؤلاء الارهابيين المتحالفين مع أجهزة المخابرات البريطانية – الاسرائيلية التي تدعم الارهاب في الشرق الاوسط تحت بند الفوضى الخلاقة التي صرحت بها رسمياً كوندريزا رايس في  حكومة بوش اليهودية الشيطانية ... وعلى الشعب العراقي رفع قضايا جنائية ضد توني بلير وبوش وكونديزا رايس في غبادة الشعب العراقي باكاذيب مخابراتية ليس لها اساس من الصحة ... وعلى الشعب الليبي لاينسي الماسوني وجون ماكين وديفيد كامرون وتريزا ماي وزيرجارجية بريطانيا دانبي وبرنارد ليفي الذين شاركوت في تدمير ليبيا ونشر الاهارب فيها ودعم قياداتهم سياسياً أمثال بلحاج والشريف والغرياني ابوسدرة والعمو والساعدي وبن قمو وغيرهم من الارهابيين المواليين لبريطانيا وامريكا.

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان  بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3208
نقاط : 5550
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى