منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



الجيش يستعيد السيطرة على حويجة صكر بدير الزور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجيش يستعيد السيطرة على حويجة صكر بدير الزور

مُساهمة من طرف الاسد السوري في الخميس أكتوبر 26, 2017 10:31 pm

الجيش يستعيد السيطرة على حويجة صكر بدير الزور ويكبد مجموعات “داعش” الإرهابية خسائر كبيرة..

تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة من استعادة السيطرة على حويجة صكر بدير الزور وكبدت مجموعات “داعش” الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد والأسلحة والعتاد.

وفي وقت سابق اليوم أفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” في منطقة حويجة صكر انتهت بالسيطرة على نقاط جديدة في المنطقة بعد القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير مواقع محصنة لهم.

وفي الضفة الشرقية لنهر الفرات أشار المراسل الى ان وحدات من الجيش حققت تقدما على محور الريف الشمالي الشرقي باتجاه منطقة الجديدة حيث دمرت بعمليات نوعية اخر تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في محيط بلدة خشام.

وبين مراسل سانا ان سلاحي الجو والمدفعية وجها ضربات مركزة على أوكار تنظيم “داعش” في أحياء الحميدية والعرضي والجبيلة وكنامات وخسارات ما أسفر عن ايقاع العديد من إرهابييه قتلى وتدمير أسلحتهم وعتادهم.

واستعادت وحدات من الجيش امس السيطرة على حي الصناعة في مدينة دير الزور وكبدت إرهابيي “داعش” خسائر كبيرة بالافراد والعتاد فى حويجة صكر وأحياء الحميدية والجبيلة والرشدية والشيخ ياسين وكنامات وخسارات.

ويعيش تنظيم “داعش” حالة من الانهيار والارتباك مع التقدم السريع الذي تحققه وحدات الجيش والقوات الرديفة باتجاه مدينة البوكمال في أقصى الريف الجنوبي الشرقي حيث قام برفع السواتر الترابية على مداخل المدينة وتفخيخ أطرافها والطرق الرئيسية المؤدية اليها وفقا لمصادر أهلية.
ولفتت المصادر إلى مقتل 8 إرهابيين من تنظيم “داعش” بينهم 6 من جنسيات أجنبية جراء اقتتال حصل فيما بينهم في الأحياء المتبقية التي ينتشرون فيها بمدينة دير الزور.

وأفادت المصادر الاهلية بفرار مجموعات ارهابية جديدة من ريف دير الزور الجنوبي الشرقي بين افرادها 3 متزعمين وهم /محمد أحمد السيد/ الملقب ب/حمادي أبو المثنى/ و /أمير أحمد السيد/و /أحمد الكماري/ فيما اعتقل تنظيم /داعش/ أحد ارهابييه من الجنسية التونسية قرب بلدة /درنج/ جنوب شرق مدينة الميادين لدى محاولته الفرار مع زوجته وابنه.
avatar
الاسد السوري
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المساهمات : 2760
نقاط : 7569
تاريخ التسجيل : 17/08/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى