منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



حقائق :: بريطانيا تحكم العالم .. بأخطر خمس جمعيات سرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقائق :: بريطانيا تحكم العالم .. بأخطر خمس جمعيات سرية

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الإثنين أكتوبر 30, 2017 11:29 pm

والله العظيم هذه حقائق حقيقة ليست من الخيال تقوم بها جمعيات شيطانية تابعة لمملكة الشيطان بريطانيا وتعمل على تنفذ خطط الشيطان على الارض وتعمل وفق خطته الكونية من خلال عبدة الشيطان البشر الذين يعبدون الشيطان، وهو الدين الواحد الذي سيكون في حكومة النظام العالمي الجديد الذي أعلن عنه بوش الأبن أثناء الغزو العراق 2003م بعد تدمير جميع الاديان السماوية فهم يضحكون على الشعوب بسياسة الوهم والمتناقضات وازدواجية المعايير واستخدام أساليب الخداع والتضليل والاكاذيب والدبلوماسية السرية للسيطرة على شعوبهم عبر الطقوس السحرية الشيطانية حسب تعليماته في السيطرة على العقول حتى لاتصدق الحقيقة وتكتشفها، وهي نفس المنظمات التي تعمل ضد ترامب لاظهاره عميل للمخابرات الروسية لاسقاطه من السلطة بسبب تأخير مشروعهم الشيطاني لعدة سنوات بينما لوفازت الشيطانة هيلاري لتم تحقيقه بالكامل في وقت سريع جداً .. كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، النقاب عن أخطر خمس جمعيات سرية موجودة منذ قرون طويلة تحكم العالم باشراف الملكة اليزايبت وتحرك قادة الدول الكبرى بمافيهم الدول العربية لتنفيذ سياستها وتحقيق أهدافها الخفية.
1. تأتي جمعية "الجمجمة والعظام"، التي تشكلت عام 1832 في جامعة "ييل" الأمريكية بمبادرة من أشهر أساتذتها، على رأس هذه اللائحة، وكان من أبرز أعضائها الرئيس الأمريكي السابع والعشرين وليام هوارد تافت الذي تولي الرئاسة من عام 1908 إلى عام 1912.
المعروف أن العضوية في الجمعية كانت متاحة للمنحدرين من أسر نبلاء أمريكيين من الأصل الأنجلوسكسوني البروتستانتي فقط. ووفقا لتقاليد الجمعية، ظل أعضائها على التواصل فيما بينهم طول حياتهم بعد التخرج من الجامعة. وحل أعضائها مناصب مهمة في شتى المجالات، ومن أشهر أعضائها الحاليين وزير الخارجية الأمريكية جون كيري، والرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب ونجله جورج دبليو بوش.
وهذه الجمعية، بأنها مسؤولة عن صناعة القنبلة النووية وإلقائها على اليابان، واغتيال الرئيس الأمريكي الأسبق جون كيندي، إضافة إلى العديد من الحوادث العالمية الأخرى.
2. وتحتل جماعة "المتنورين" المركز الثاني في قائمة أخطر الجمعيات السرية التي تدير العالم، التي تأسست في ألمانيا عام 1776 على يد آدم إيزهاوبت، بهدف خلق مجتمعات علمانية في أوروبا، ومقاومة التمدد الديني آنذاك، وتضم الجمعية في عضويتها حاليا العشرات من السياسيين العالميين ونجوم الفن والمجتمع ومن أبرزهم الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما، ونجوم الفن جاي زي، ومادونا، وبيونسيه.
إن "المتنورين" تسللوا إلى صناعات الإعلام والترفيه والموسيقى لاستخدامها في غسل أدمغة الجماهير، وهي المتهم الرئيسي وراء عشرات الحروب والثورات الدامية التي شهدها العالم.
3. تعتبر جمعية "الماسونيين" أو "البنائين الأحرار"، التي تشكلت في بريطانيا عام 1717 هي الجمعية الأم التي تفرعت منها كل الجمعيات السرية السابقة واللاحقة التي تتحكم في العالم، ومن أشهر أعضائها السابقين الرئيسان الأمريكيان السابقان جورج واشنطن وبنجامين فرانكلين، ورئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونسوتن تشرشل، والموسيقار العالمي الشهير موزارت، والممثل الأمريكي هاري هوديني الذي اشتهر بلقب أستاذ فن الوهم.
4. تحتل جمعية "البوستان البوهيمي" المرتبة الرابعة في القائمة. وقد تشكلت في عام 1872 على يد مؤسسها هنري إدواردز في منطقة مونتي ريو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ومن أشهر أعضائها رؤساء أمريكا السابقين ريتشارد نيكسون، ورونالد ريغان، وبيل كلينتون، وزوجته هيلاري كلينتون المرشح الرئاسي الأوفر حظا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الحالية.
5. أما جمعية "بيلدر بيرغ" التي تشكلت في هولندا عام 1954، بواسطة العائلة المالكة هناك فهي الأقوى على حد قول الصحيفة البريطانية، وتعتبر حكومة العالم السرية لأنها تضم أكثر من 150 شخصا من كبار القادة والسياسيين ورجال المال والاقتصاد في أوروبا وأمريكا.
وكان الهدف من تشكيلها الجمع بين القادة الأميركيين والأوروبيين لتعزيز العلاقات والتعاون في القضايا السياسية والاقتصادية والدفاعية، ومن أشهر أعضاء الجمعية أو النادي، المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وهنري كيسنجر، وتوني بلير، وديفيد كاميرون، ورئيسة الوزراء البريطانية الراحلة مارغريت تاتشر.
ويعتقد أن جمعية "بليدر بيرغ" هي التي تخطط وتضع سياسات النظام العالمي الجديد، وتحاول فرض حكومة عالمية واحدة.
وتعمل هذه المنظمات باشراف الملكة اليزايبت زعيمة تنظيم عبدة الشيطان العالمية والمشرفة على الحروب والفتن من أجل تحقيق الاهداف الشيطانية التالية:
1- الغاء حميع الاديان السماوية واستبدالها بدين عالمي وحيد.
2- الغاء الهوية الوطنية واستبدالها بهوية عالمية موحدة.
3- نشر ثقافة التحلل الخلقي والإباحية المطلقة في العلاقات الجنسية، إنه انتشار الزنا واللواط وسائر العلاقات الجنسية الشاذة والمحرمة.
4- تفكيك المجتمعات والعائلات واستبدالها بمفهوم الكل لخدمة النظام العالمي الجديد.
5- تطوير عمله الكترونية عالمية متطورة لكل العالم .
6- ايجاد جيش عالمي واحد ووزارة عدل واحدة تابعة لرأس الشيطان بريطانيا باسم منظمتها الامم المتحدة.
7- خلق ثقافة موحدة لجميع العالم يتبرمج عليها الجميع .
فالمنظمات الشيطانية تختار ادواتها وجنودها بعناية داخل الدول العربية والاوروبية بعد سيطرتها على الدول الاوروبية وشعوبها تعمل بريطانيا ومنظماتها الشيطانية على أخطر مشروع شيطاني "ماسوني تعني عبدة الشيطان" جديد ويعتبر من أخطر مشاريع الشيطانية "الماسونية" والمعلومات والفيديوهات المنشورة عن هذا المشروع تم كشفها بواسطة (وكالة الصحافة الدولية الحرة عن طريق نشر هذه الوثائق سمعية وبصرية سرية حيث كشفت هذه الوثائق تورط ألامم المتحدة في العمل على تطبيق النظام العالمي الجديد وبالتعاون مع وكالة الفضاء الامريكية (ناسا) أن مشروع السيطرة على العالم فكرة شيطانية حيث تم الاعلان عن المشروع رسميا في عام 1990م .
إن هدفنا ليس تخويفكم او ترهيبكم من النظام الشيطاني "العالمي" الجديد بل نهدف الى كشف خطط الشيطان وعبيده في محابة الله والتي يحاولون بها تدمير أديان الله والعالم .
لكن الله لهم بالمرصاد قال تعالى : (يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) صدق الله العظيم.
لكن قبل ان يعلنو عنها كانو قد جهزو انفسهم باخطر فكرة بالعالم طبعا هو مشروع الشعاع الازرق وبمساعدة مشروعهم السري الاخر وهو مشروع هارب HAARB لاحداث الزلازل والتحكم بالطقس والمناخ ومشروع هارب موجود حاليا ومشروع شعاع الازرق يتكون من أربع مراحل للسيطرة على العالم هذه المراحل منها مايطبق حاليا ومنها سوف يطبقونها لاحقا وهذه المراحل لها تفاصيل دقيقة جدا لكن ساكتفي بعرض فكرتها والهدف منها الاهداف .

المرحلة الاولى : خلق فتنة في العالم واقناع الناس بان جميع الاديان الموجودة هي اديان خاطئة وتم فهمها بشكل خاطئ ووسيلتهم احداث زلازل في اماكن وجود المقدسات الدينية والادعاء بانهم وجدو آثار تبين الدين الصحيح للعالم وهو الدين عبدة الشيطان (اللاديني -الشيطاني -الالحادي - الداواني يتم ذلك عبر منظماتهم الارهابية أمثال الاخوان والسلفية والقاعدة والمقاتلة وداعش وأخواتها.

المرحلة الثانية : استخدام السماء كشاشة عملاقة لعرض صور وهمية لألهة وأنبياء تظهر حسب الديانات في كل منطقة وذلك باستخدام الأقمار الصناعية وقواعد أرضية وبحرية تحدث كل قوم بما يفهمون اي كل حسب ديانته وعند ساعة الصفر ستبلغهم باتباع هذا الدين الجديد.

المرحلة الثالثة : هي مرحلة تفاصيلها معقدة جدا لكن باختصار خلال خطاب الآله لكل قوم سيرسلون عليهم موجات《 ELF VIF》 كهرومغناطيسية تؤثر في أدمغتهم وتتلاعب بالعقل لتشعرهم بالراحة والروحانية ليصدقو كلامه بسهولة .

المرحلة الرابعة : تنطق باظهار قوة عالمية غير طبيعية (ميتافيز يقيا ) بوسائل تكنولوجيا عالية جدا والتلاعب بالدول على أنها هجوم  فضائي كما يروجون بالافلام الامريكية وحيث ستحاول الدول الدفاع عن نفسها وعندها سيسيطر النظام العالمي الجديد على الدولة بهدف حمايتها وهكذا ستدخل الدولة بمجموعة النظام العالمي الجديد.
إن مشروع السيطرة على العالم فكرة شيطانية قديمة قمنا بشرحها في تقرير بعنوان مراحل الخطة اليهودية حيث تم الاعلان عنها رسمياً في عام 1990 في خطاب زعيم الحركة التنويرية الرئيس الامريكي بوش الاب عندما شن حرب الخليج على العراق فأعلنها صراحه (( انه الوقت لنظام عالمي جديد)). والنتيجة لهذه الأحداث المنظمة ستعرض بترو للعالم"المسيح" الجديد، المسيح المنتظر، Matraia، [Maitreya أو بالسنسكريتيةMautreya أو Metteyya وباليابانيةMiroku متريا اسم لبوذا المستقبل أو المنتظر في الديانة البوذية. وهو الآن يعيش في السماء وعندما يهبط إلى العالم سوف يقوم بتجديده_من أجل التطبيق الفوري للدين العالمي الجديد، الحقيقة ستكون خادعة بما فيه الكفاية لعالم مستغفل لتنطلي عليهم الكذبة."حتى الأكثر تعليما سينخدعوا".
المقاومة المحتملة للدين العالمي والمسيح المنتظر الجديد ونضال الحروب المقدسة سيؤدون إلى ضياع حياة البشر على نطاق لم يتخيل من قبل في كل تاريخ البشرية.
سيزعم مشروع الشعاع الأزرق تحقق النبوءات العالمية ذات القدم، كحدث هائل مثل ذلك الذي تم قبل 2000 سنة مضت. من حيث المبدأ، سيتم استخدام السماوات كشاشة سينمائية (على طبقة صوديوم تبلغ حوالي 60 ميلا) في حين تقوم أقمارا صناعية ذات قاعدة توليد ليزر فضائية بتسليط صورا متزامنة إلى أركان الكوكب الأربعة بكل اللغات واللهجات وفقا لكل منطقة. إنه يتعامل مع السمة الدينية للنظام العالمي الجديد وخادع ومغري على نطاق هائل.
الحواسيب ستنسق الأقمار الصناعية والبرمجيات في الموضع الملائم فعلا حيث سيتم تشغيل العرض السماوي. تأسست على دمج إشارات متطابقة تقريبا لتنتج صورة أو صورة مجسمة ذات منظور عميق والتي يمكن تطبيقها بنفس الطريقة إلى موجات صوتية ELF وVLF وLF وظاهرة بصرية.
وبتفصيل أكثر، سيتألف العرض من صور مجسمة عديدة إلى أنحاء مختلفة من العالم، سيتم استقبال كل صورة مختلفة طبقا للديانة الإقليمية للمواطن المحددة. فلن يكون ثمة منطقة واحدة مستثناة.
تحريك الحاسوب والصوتيات لتبدو أنها صادرة من أعماق الفضاء السحيقة، سيشاهد المتحمسون المتعجبون من أتباع المذاهب المختلفة عودة مسيحهم المنتظر حيا في الواقع بشكل مقنع.
هذا المقال أحد اهم العروض التي قدمت في ديسمبر عام 1995 والتي تكشف تورط الأمم المتحدة في العمل على تطبيق النظام العالمي الجديد بالتعاون مع وكالة الفضاء الامريكية ناسا وهو صادر عن شبكة الصحافة العالمية الحرة The International Free Press Network هذه المؤسسة ليست دينية ولاسياسية ولكنها وكالة انباء عالمية تعنى بالبحث والتحقيق في شؤون السياسة والاقتصاد والطب والشؤون العسكرية والبحث فيها والتحقيق في امورهم .وتختص هذه المؤسسة بالتحقيق والتحري في جريمة مؤامرة الأمم المتحدة بالقيام بتطبيق النظام العالمي الجديد عن طريق نشر وثائق واشرطة سمعية وتقارير خاصة لفضح هذه الجريمة .وتتركز مهمتنا الاساسية في زرع الوعي والادراك بين الناس بان قدوم النظام العالمي الجديد ليس مجرد حلم ولا هو هجوم لاثارة الخوف ولكنه شئ حقيقي ومشروع شيطاني قادم .من أجل ماذا ؟.
لالغاء كل الاديان السماوية ويستعاض عنها بدين عالمي واحد يستند على طائفة دين الرجل الواحد.ومن اجل الغاء الهوية الوطنية والعزة الوطنية واحلال هوية عالمية وفخر عالمي عوضا عنهما .وهدفها أيضا ابطال مفهوم العائلة كما هو متعارف عليه اليوم وابداله بمفهوم أن على جميع الافراد ان يعملوا من اجل تلك الحكومة العالمية الجديدة وأيضا القضاء على كل الابداعات الفردية العلمية والفنية للقيام بتطبيق حكومة عالمية تملك مجموعة عقل فردي واحد يعمل من أجلها .
وهذا يعتبر بمثابة اعلان حرب من الأمم المتحدة لتطبيق عضوية عالمية والزامية على نفسها عن طريق خلق تعددية وتجاوز نفسها بايجاد قوات عسكرية متعددة وقوى أمن متعددة في العالم كله وكأن العالم كله يتبع وزارة عدل واحدة تابعة للامم المتحدة ويعمل من خلالها ويمر عبر محكمة دولية واحدة واتفاقية تجارية واحدة وجديدة حول العالم ولكل الامم لتنتهي الحرب الباردة والصراعات المحلية التي تحدث هذه الايام وللعمل على التعايش السلمي بين الأمم وايضا ايجاد دين جديد وثقافة عالمية واحدة لكل الناس .
اذا كنا حقا نتمنى ان نفهم من اين اتى مشروع ناسا للشعاع الازرق يجب علينا ان نعود الى فترة طلوع الدلو Age of Aquarius
وتذكر الاغنية التي تقول :عندما يكون القمر في البيت السابع ويتوازن(يصطف) المشتري مع المريخ سيقود السلام كوكبنا
وسيقود الحب النجوم
وهذه الاغنية التي ظهرت عام 1982 لها علاقة بافتتاح مؤامرة عصر الدلو التي ظهرت مباشرة قبل تطبيق النظام العالمي الجديد وفي عام 1983 بدا افتراضيا اطلاق مشروع الشعاع الازرق لناسا الذي تم تأخيره لذلك الوقت ولكن لانعرف لماذا ؟
norway blue spiral
عصر الدلو :
الخرقاء المعقدون – اساتذة شاردوا الذهن – وعلماء مجانين ........... هل ذلك هو عصر الدلو ؟
ماهو عصر الدلو ؟ ومتى يبدأ ؟
حامل الماء – الدلو وهي علامة هوائية في عالم الأبراج . هناك الكثير من الاختلاف بالرأي بين المحترفيين the WaterBeare
السريين والكثير من التشويش بين عامة الناس حول معنى عصر الدلو ومتى بدأ تحديدا هذا العصر ويشعر البعض بانه قد بدأ فعلا .فعلى سبيل المثال ادعى Aleister Crowley
عام 1904 بأنه شهد شخصيا بداية عصر الدلو واليكم هنا بعض المخالفين البارزين لكلامه بالنسبة لبداية عصر ,
الدلو
Person Date
[Aleister Crowley] [1904]
Carl Jung 1997-2000
Sir Isaac Newton 2060
Dane Rudyhar 2060
Rob Hand 2060
from Birth of Christ 2160
وهؤلاء المخالفين كل منهم قدم رؤيته لانبثاق عصر الدلو وعلى حسب حسابات روبرت هاند للابراج بأن عصر الحوت قد بدأ في عام 111 قبل الميلاد وذكر Carl Jung بأن عصر الدلو بدأ بناءا على حسابات فلكية بأن عصر الحوت قد بدأ منذ مجيء المسيح مما يجعل عصر الدلو يبدأ عام 2060 بعد الميلاد . وبشكل افتراضي تنبأ
Carl Jung
بأن عصر الدلو قد بدا عام 1967 – 2000 [COLOR="Red"]
THE ORDER OF THE GOLDEN DAWN
ترتيب الفجر الذهبي :[
وهذه هي القصيدة :
عندما يكون القمر في البيت السابع ويتوازن المشتري مع المريخ
سوف يقود السلام الكوكب
وسيقوم الحب بتوجيه سفينة النجوم
وهذا هو وقت ظهور عصر الدلو
عصر الدلو
عصر الانسجام والتوافق
عصر الثقة والتعاطف وسريانه
لاوجود للسخرية والنفاق بعد الآن
الرؤى والخيالات الذهبية الحية
والهام (اظهار) عالم الروحانيات الكريستال
والتحرر الحقيقي للعقل
عصر الدلو
عصر الدلو
ان الشخص الذي كتب هذه القصيدة يعلم بما فيه الكفاية بالتنجيم والمفاهيم التي ذكرت فيها هي مفاهيم سلمية وليس لها علاقة بالاحقاب التي سنناقشها هنا .
وهذه الاحقاب هي عبارة عن تقسيم الزمن على حسب الأابراج الفلكية .
والذي يهمنا الأن هو عصر الدلو

وأما تحرر العقل فهو يعني القدرة على التخاطر بين الناس عن طريق قراءة عقولهم من دون كلام
وهذا شيء ملموس الأن للعديد من الناس
وتساوي عند المسلمين الفراسة التي يملكها المؤمن
لقد تم تاخير المشروع في ذلك الوقت ولانعرف تحديدا لماذا؟ ولكن منذ ذلك الوقت 1983 (11 سنة ) قد قامواحقا بتحسين انفسهم بالحصول على تقنيات جديدة الى الفضاء تمكنهم من احتمال صناعة سفن فضائية جديدة ولهذا فان حركة أهداف العصر الجديد تحت مظلة الامم المتحدة والتي تعمل من خلالها الامم المتحدة الأن تقوم على تطبيق النظام العالمي الجديد الذي يتضمن المسيح المنتظر ,وأدوات حكومة العالم الجديد وهي جيش وطني , و جيش دولي متعدد الجنسيات , قوات شرطة دولية , بنك دولي للاقتصاد , حكومة العالم الجديد تحت قيادة الامم المتحدة , بنك متشدد (متحفظ )للحياة البرية حول العالم . وهذا يعني ان كل الحركات الخضراء (التي تطالب بالحفاظ على البيئة ) سوف تندمج في هذا البنك الدولي او يمكن أن تختفي . ودين عالمي حيث ستتحطم كل مذاهب الكنائس المختلفة من اصولها (جذورها ) ويحل محلها دين جديد يدعى عصر الدلو حيث يتم فيه تصنيف الجنس البشري ضمن 7 أنواع (تصنيفات ) للرجال والنساء وايجاد جنة جديدة لهم يحصل ويعيش بها الناس كما يقولون : عن طريق وجود عمل محدد معد مسبقا لهم عليهم القيام به سواء قبلوا أو رفضوا . وسوف تكون الأمم المتحدة مقرا لمعسكر اعتقال عالمي لهؤلاء الذين يرفضون النظام الجديد .وسوف تقوم الزراعة العالمية ومنظمة الغذاء العالمي بالسيطرة على الغذاء العالمي والفيتامينات في جميع أجزاء العالم . وسيتوسط النظام العالمي الجديد بين أنظمة الحكومات  :
روسية وبريطانيا العظمى ودول الكومونولث التابعة لها وبين الولايات المتحدة وسكانها المنصهرين ببوتقتها وهذا بالنهاية سوف يكون نظام سياسي روحي عالمي وجديد بدلا من النظام القديم الذي نعيشه الان في هذه الأيام .
انهم يضعون مخططات شيطانية تخدم عقائدهم وتحقق مآربهم، بينما يغرق مجتمعنا بالجهل والفوضى ونرى أنفسنا نندفع أكثر فأكثر نحو الهاوية التي سيكون سقوطنا فيها ( بأيدينا ) أسهل بكثير مما يتصورون إن بقينا هكذا، إن اندفاع البعض نحو أحضانهم من بعض حكام العرب وغيرهم يسهل مهمتهم.
فلنستيقظ ونفتح أعيننا ونرى ما يحاك لنا ولنبدأ بتحصين أنفسنا وأولادنا وبلادنا فليس كل مايخططون له واجب التحقيق يمكننا الوقوف على أرجلنا وبصلابة متسلحين بإيماننا بإلهنا العلي القدوس والتمسك بتعاليمه المقدسة مسلمين ومسيحيين بشرقنا معتصمين بحبل الله غير متفرقين ومنطلقين من أصالتنا وأخلاقنا كشعب عربي عريق نحو بناء مجتمع أفضل بكثير، فيه العمل الجاد الصادق والدؤوب.. مازال يوجد ماهو أخطر من هذا كله على العالم .

الى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


عدل سابقا من قبل محسن الاخضر في الإثنين أكتوبر 30, 2017 11:59 pm عدل 1 مرات (السبب : اخطاء)

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى