منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



حملة اعلامية شرسة على بنغازي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حملة اعلامية شرسة على بنغازي

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الخميس نوفمبر 23, 2017 11:57 pm

لا بد من الاعتراف ان الأعلام في بنغازي ضعيف ومتهالك ولا قدرة له على مواجـهة الطاحونة الاعلامية التي تصرف عليها الاموال من الاخوان والمقاتلة بسخاء هذه الايام
ولهذا عـدة اسباب يجب معالجتها قبل أن يقلب الأعلام المضلل المدينة راساً عن عقب كما حدث مع بداية نكبة 17 فبراير .
1- في بنغازي لم يعلن حتي الان عن سقوط 17 فبراير وهذا تناقض كبير وخطير لان المريض لن يشف بمعالجة اثار المرض طالما ان الفيروس المسبب له لازال يسكـن جسده العليل .
2- الجرائم التي ترتكب في بنغازي لا وجود لنائب عام يظهر في الاعلام للحديث عنها وايضاح نتائج التحقيق بشأنها فالمدينة لازالت تعتمد على تصريحات الصديق الصور الذي تأتيه بتعليمات من الاخوان والمقاتلة .
3- طريقة التعامل مع القبائل في المنطقة الشرقية فتحت شهية اعلام الاخوان والمقاتلة نحو اشعال فتيل فتنـة تعبد لهم الطريق للعـودة .
4- قصـة التفويضات والارقام العشوائية لم تقنع الناس ولن تكون سبباً في وصول ماريشال الرجمة الي الحكم وكانت فرصة سانحة للتهكم عليها من الكثيرين باعتبارها مسرحية هزلية لا قيمة لها .
5- الآعلام في بنغازي لا يقدم حقائق حتي تصدقها الناس وتتمسك بها فهو يشن هجوماً شرساً على حكومة السراج باعتبارها حكومة وصاية مع ذلك نجد ان النواب ورؤساء المجالس البلدية في المنطقة الشرفية يسافرون للسراج في طرابلس ولا يقصدون الثني في البيضاء .
6- ما يقوله الاعلام في بنغازي عن المنطقة الغربية لا يمت للحقيقة بصلة ووصف الصراع على انه بين مؤيدين للكرامة ورافضين لها وصف غير صحيح لانه مجرد صراع بين مليشيات على توسعة مناطق نفوذها و لا تقوده اي اهداف سياسية مستقبلية
7- اعلام قنوات النبأ والتناصح يبدو اكثر احترافية ومهنية بالرغم من انه يقوم على تسويق الاكاذيب والأوهـام وهذه حقيقة لا احد يعترف بها في بنغازي على الرغم من خطورتها
8- اغلب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين اشتراهم الاعلام الاخواني من المنطقة الشرقية ، وهذه يسأل عنها جهاز الامن الداخلي وادارة مكافحة الزنذقة والظواهر الهدامـة هذا اذا كان الجهاز فعلاً قد عاد للعمل في بنغازي .
9- لم يهتم الاعلام في المنطقة الشرقية باستضافة شيوخ الدين للرد على دجال دار الافتاء وهذا ما جعل الكثير من افتراءتـه تنجح في تضليل الافكار وتغيب العقول .
10- الاعلام في بنغازي خلط بين عملية الكرامة باعتبارها عملية عسكرية الهدف منها القضاء على الارهاب وبين وصفها بعملية سياسية الهدف منها تصحيح المسار ووصول من يقودها الي السلطة وهذا اعطي حجة قوية لمن يقول إن عملية الكرامة كانت وسيلة ولم تكن غاية سامية .
11 - فشل الاعلام فشلاً مروعاً في معالجة أشكالية فرج اقعيم في برسس وتقريبا وقف متفرجاً امام اشكالية محمود الورفلي مع الرجمـة .
12 - من يعتمـد عليهم اعلام المنطقة الشرقية في مواقع التواصل الاجتماعي يعرضون افكار ساذجـة تعبر عن عقولهم الخاوية لدرجة ان صفحات الاخوان والمقاتلة لا تجد صعوبة في جعلها محل للسخرية والاستهزاء .
هذه بعض من الحقائق التي جعلت العدو لا يستسلم لانه يرى خصمه يقف على ارض تقع على خط الزلازل وفي اي لحظة يمكن ان تنشق الارض ويدفن تحت الانقاذ
وللأسف ان المدينة واهلها هم من سيدفع الثمن لانهم وحدهم من لا يملك خطة بديلة للهروب والعيش بالاموال المسروقة في اوطان الاخرين .
=============
ومازال عزف الرصاص مستمرآ الموسيقار
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 846
نقاط : 1872
تاريخ التسجيل : 26/07/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى