منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



أجابة :: لكل التساؤلات على الساحة الدولية – العربية - الافريقية ؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أجابة :: لكل التساؤلات على الساحة الدولية – العربية - الافريقية ؟!!

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الجمعة نوفمبر 24, 2017 1:41 am

أجابة :: لكل التساؤلات على الساحة الدولية – العربية - الافريقية ؟!!

نقدم لكم جميع الاجابات لكل التساؤلات على الساحة الدولية – العربية - الافريقية ومن ورائها ؟!! .. إليكم الاجابات ياعبيد المخابرات النصرانية – اليهودية وكلابها في العالم وهي :

اولاً: الساحة الدولية :
- قصة تيد ترنر مؤسس CNN:
تد تيرنر (إنجليزية: Ted Turner) ولد بتاريخ 19 نوفمبر 1938 . رجل أعمال أمريكي ، يمتلك العديد من وسائل الإعلام ، وشركات الترفيه مثل ، إستوديوهات يونيفيرسال لإنتاج الأفلام ، كما أنه هو مؤسس قناة سي إن إن ومؤسس وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ , تزوج الممثلة الأمريكية جين فوندا في عام 1991 وانفصلا في عام 2001.
- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تسعى لتدمير الكون وتخريبه مع ابادة اكبر عدد من شعوب الارض من اجل اقامة النظام الشيطاني العالمي .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تقوم باستخدام كافة عوالم الجن المتطورة بطرق حديثة وتتختلف عن السابقة بحيث لايستطيع أحد أكتشافه في عمليات التجسس ضد الدول المعادية لهم ويعرف بالخامد صعب الاكتشاف مثل الايدز .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تعمل على توريط السعودية في حرب مع إيران وفق الخطة الاوروبية.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = عملت على تطوير حرب الجينات داجل جسم الانسان من خلال تدميره لاستخدامها ضد الشعوب .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – القطرية = تعمل ضد ترامب والسعودية بسبب تقويضهم النظام العالمي المعتمد على الجماعات الارهابية وتنظيمها وتدريبها عبر اجهزة مخابرات سرياً .

- المخابرات القطرية = قدمت تقارير استخباراتية إلى الرئيس الترامب باسماء المواليين للجماعات الارهابية التابعة للمخابرات البريطانية والناتو .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تقوم بتجنيد اعداد كبيرة من الجواسيس الليبيين لصالح اجهزة مخابراتهم لتحل محل العملاء القدماء لتخلص منهم.

- المخابرات الامريكية = قامت بالقبض على الرئيس الحريري المتهم بتمويل الجماعات الارهابية من بينهم تنظيم داعش وفق المستندات القطرية المقدمة للولايات المتحدة الامريكية .

- المخابرات الفرنسية – السعودية = هي من اقنعت سعد الحريري ببيع والده مقابل صفقة مالية كبيرة تقدمها له المملكة العربية السعودية وفرنسا في عهد شيراك وعبدالله من أجل الضغط على سوريا وحزب الله لصالح الكيان الصهيوني .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية = تعمل ضد المملكة العربية السعودية والامارات داخلياً وخارجياً ولكن الخنازير لاتفهم لغة البشر .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تعمل ضد الصين وروسيا وكوريا الشمالية وإيران بتعاون مع المخابرات التركية والقطرية اللتان تعملان لصالح بريطانيا – اسرائيل – امريكا وفق الاتفاقيات العسكرية .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = هم وراء إبادة مسلمين الروهينغا وأغتصاب النساء وقتل الاطفال بغطاء أممي للوصول إلى الصين من عام 2011م – 2017م ومازال مستمر إلى مالانهاية.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = هي وراء دعم الجماعات الارهابية وانتشارها في العالم عامة وشرق الاوسط خاصة.

- نكبة المسلمين والعرب = بدت عندما قامت المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية – الاوروبية بزرع الكيان الصهيوني في فلسطين والكيان السعودي في أرض الحجاز وظهرت لعلن سنة 1949م.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الالمانية = على تدريب الجماعات الارهابية على تقنية استخدام السيارات المفخخة عن البعد في بعض الدول .

- المخابرات البريطانية – الامريكية – الاوروبية = تقوم بالضغط على الجمهورية الايرانية وحزب الله من أجل شراء وعقد صفقات اسلحة معهم ولكن الايرانيون لم يفهموا الخطة لان الولايات المتحدة الامريكية والاوروبية في ازمة اقتصادية خانقة فقط بمجرد عقد الصفقات معهم ينتهي كل شيء.

- المخابرات البريطانية – الامريكية – الاوروبية = تعمل داخل المملكة السعودية وتقوم بالقبض على الاثرياء والامراء بكذبة محاربة الفسادمن أجل الهروب إليهم لانقاذهم من ازماتهم الاقتصادية.

- المخابرات البريطانية = شريك قوي لقطر ضمن الاتفاقية الموقعة منذ عام 2000 بينهم في دعم الارهاب من اجل تنفيذ مشروع الشرق الاوسط الكبير .

- المخابرات البريطانية – الامريكية – الاوروبية = عدة انقلاب لاسقاط المملكة السعودية بفضل الخنزير الغبي محمد بن سلمان بعلم كلب البنتاغون عادل الجبير.

- العمليات الشيطانية الارهابية ضد العرب والمسلمين = منذ معركة الجمل وصفين وأستلاء كفار قريش على السلطة بزعامة أبن أطليق معاوية بن سفيان وقتل على والحسن والحسين وآل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم الذين قضوا بنكبة كربلاء، وتجددت بظهور دعوة اليهودي محمد عبدالوهاب زعيم حزب الشيطان السلفي ومؤسسي دولة الطليق بن سفيان .

- المخابرات البريطانية – الامريكية – الاسرائيلية= تمنح دويلة قطر الحصانة الدولية الممنوحة لها وبموجب الاتفاقية الموقعة بينهم من 2000م .

- المخابرات البريطانية – الامريكية – الاسرائيلية – الاوروبية = تعمل لتحديد أطار تعاوني استخباراتي قانوني واسع جديد لدعم الجماعات الارهاب وتمويلهم بعد فشلهم في سوريا والعراق على صياغة خطة جديدة .

- المخابرات البريطانية – الامريكية التابعين للملكة = قامت بضرب جميع خطط الرئيس الامريكي الترامب الاقتصادية داخل وخارج الولايات المتحدة الامريكية وكشف جميع اوراقة السياسية بمافيهم داخل المملكة السعودية عبر الصحف الامريكية والبريطانية.

- مؤتمر بونسمتسر = رسالة تهديد إلى المملكة العربية السعودية ودعماً لدويلة قطر.
- المخابرات البريطانية – الامريكية – الاسرائيلية – الاوروبية= يقومون بتجنيد عناصر جديدة باعداد كبيرة من النساء والافارقة والآسويين من كافة دول العالم عامة والعربية خاصة.

ثانياً: الساحة العربية :
- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية = يقوم عبيدهم بتصريحات ضد الخنزير الصغير / محمد بن سلمان الغبي بعدما قام بأعتقال جواسيسهم الدينية في المملكة السعودية بدعم امريكي .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تعمل على كشف الدور الايراني عبر قناة الجزيرة من أجل دفع المملكة السعودية على تنفيذ خطة هنري كنسجر الحرب المائة عام بين السنة الشيعة .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية – الاوروبية = هي من خططت للعمل الارهابي في مصر بمسجد الروضة بسيناء بشكل دفيق عبر الجماعة السلفية التابعة لسعودية كصفعة لرئيس السيسي عبر مندوبيهم في السريين في مصر بأشراف تركي – قطري لعدم إعلانه العدواة لجمهورية إيران وحزب الله بشكل علني وتذهب القضية نحو الارهاب بعيداً عن أجهزة مخابراتهم .. علي الشعب المصري الخروج في مظاهرات لاغلاق السفارات التالية (البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية – الفرنسية – الالمانية – الايطالية - التركية أسوة بقطر) اذا كنتم تريدون الأمان والقضاء على الارهاب.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تعمل ضد الامارات والسعودية سراً من وراء ترامب من خلال المنظمات الانسانية والاممية التابعة لهم بتعاون مع قطر وتركيا وإيران.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تعمل على أنقاذ تنظيم داعش من أجل تحقيق رغباتهم وفق خطة الشرق الاوسط الكبير التي تم تعديلها لإعادة تنفيذها من جديد.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تعمل على تغير سياساتهم داخل ليبيا من خلال تنفيذ عمليات تصفية وأغتيالات ضد القوة الوطنية من خلال عملائهم ومندوبيهم في ليبيا.

- الامم المتحدة والجامعة العربية = هما وراء خراب ودمار ليبيا اللتان تعملان وفق خطة المخابرات الاوروبية – الامريكية – الاسرائيلية في ليبيا.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = كلفت اليهودي عبدالرحمن السويحلي والغويل بتدمير وذهاب بها نحو الهاوية من أجل إعادة اليهود وتهجير الليبيين وتوطين الافارقة وفق الخطة الاوروبية السرية .. ليس له دواء إلا القتل بحيث تنهض ليبيا ويخرج الليبيون من محنتهم أقروا كتاب الجمهورية الطرابلسية ولتعرفوا من هو السويحلي .

- الحلف الناتو الصليبي = وراء تدمير البنية التحتية الليبية ودعم الجماعات الارهابية من عام 2011م – 2017م ومازال مستمر إلى مالانهاية.

- الحلف الناتو الصليبي = لم ينفذ الحظر الجوي بل قام بمخالفة قرار مجلس الأمن وعمل على تدمير القوة العسكرية والامنية والسياسية والاقتصادية في ليبيا مع دعم الجماعات الارهابية بالاسلحة والذخائر والغطاء الجوي وتمكينهم من العاصمة طرابلس والعمل معهم على هئية مستشارين من عام 2011م – 2017م بقيادة بريطانيا – امريكا – فرنسا ومازال مستمر إلى مالانهاية.

- الصديق الكبير = ينفذ خطة المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية من أجل أنقاذهم من أزمتاتهم الاقتصادية على حساب الشعب الليبي والعراقي واليمني .

- الصديق الكبير = يعمل وفق الخطة اليهودية المرسومة له بعناية فائقة من أجل افلاس ليبيا وتسليمها للبنك اليهودي الدولي .

- الصديق الكبير = سيكون مصير ه مثل مصير شكري غانم بعد الانتهاء من مهتمه الملكف بها من قبل بريطانيا والاتحاد الاوروبي بمراقبة ومتابعة اليهودي طارق المقريف وقطر.

- بفضل المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية= دولة قطر باقية ومملكة آل سعود بح .. بح .. بح بفضل حمار اليهود الغبي محمد بن سلمان " إنَا لله وَإنَا إِلَيْهِ راجعون" .

- حكومات فبراير = تعمل وفق الخطة اليهودية المرسومة لتأديب الدواب الليبية التي خرجت تصرخ وتنعق بالتغير يوم 17/2/2011م حتى لاتخرج مرة ثانية .

- المملكة السعودية وباقي الخنازير الخليجية = تعمل وفق خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية – البريطانية بغطاء الجامعة العربية لانجاز مشروع الشرق الاوسط الكبير .

- الوهابية السلفية والاخوان واتحاد المسلمين وغيرهم من التنظمات الارهابية = مهمتهم تدمير الاسلام وإبادة المسلمين فقط بدعم بريطاني سري .

- خنازير الخليج = كلهم كلاب لاسرائيل ويريدون رضاءها لكي ترضى عليهم امريكا وبريطانيا واوروبا .

- التنظمات الارهابية = هي جيوش أجهزة المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية – الناتو لاعادة أحتلال الشرق الاوسط بشكل جديد يختلف عن الماضي .

- أغتيال جمال عبدالناصر = تم بالتنسيق بين بريطانيا - اسرائيل – امريكا وتنفيذ المملكة العربية السعودية .

- أغتيال رفيق الحريري = تم بالتنسيق بين بريطانيا – اسرائيل - فرنسا وتنفيذ المملكة العربية السعودية وسعد الحريري يعرف ذلك .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = يعملون على تدمير شعبية الزعيم معمر القذافي لدى الشعوب القارة الافريقية من خلال مسرحية هووليودية حول تجارة الرقيق في ليبيا.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = كلفت مستر اقطيط بتصوير هذا الفيديو بأحد المزارع الليبية بمنطقة تاجوراء يظهر فيه عملية بيع العبيد التي كانت تمارسها هذه الاجهزة منذ العصور الوسطى وحتى يومنا هذا .. من أجل الانتقال لمرحلة الثانية من إبادة الشعب الليبي الحرب بين الافارقة والليبيين بعد الانتهاء الليبيين من بعضهم من أجل تهجيرهم عبر الحرب وفق الاتفاق السري بين عبدالرحمن السويحلي واليهود لكي تصبح نسائهم عاهرات لهم ولعبيدهم في خلال خلال 40 السنة القادمة .. اذا لم يفقوا الليبيين من النوم العسل.

- المخابرات الفرنسية = تخصص مبلغ 30 4 الف يورو لتدريب العملاء المرتزقة الأفارقة والعصابات الارهابية الافريقية داخل معسكرات تحت غطاء ايواء المهاجرين بعد الانتهاء من موجة الكراهية التي يعلمون عليها ضد الشعب الليبي دولياً وافريقياً ضد الليبيين لطنلق خلال الايام القادمة حرب إبادة و قتل جماعي للشعب الليبي من قبل الافارقة كردة فعل على تجارة الرقيق في ليبيا من قبل الليبيين بينما الذين نفذوا العملية هم من المخابرات البريطانية وقناة السي أن أن التابعة للمخابرات الأمريكية بالاتفاق مع حلف الاتحاد الاوروبي وبريطانيا.

- على الحبري والصديق الكبير = يعملان وفق الخطة اليهودية – البريطانية – الأوروبية أممياً من أجل ضرب الدينار الليبي ورفع الاسعار من خلال رفع سعر الدولار إلى 6 دينار بكذبة توفير السيولة لكي يصل الشعب الليبي إلى حالة صدمة ودهول عندما يجد علبة تن بــ 15 دينار وفردة الخبزة بــ 5 دينار توا الدلار بدينار ونصف في المصرف وعلبة تن بـ 5 دينار وفردة الخبزة بربع دينار .. كم ستصبح علبة تن وفردة الخبزة عندما يصبح بـ 6 دينار في المصرف .. ياسادة مع انعدام السيولة وأفلاس الدولة من أجل تهجير الشعب الليبي أم بارادته أوبالقوة أو بالحرب وهو نائم في العسل القطري .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تدعم الماسوني الباجي السبسي بتنفيذ خطة افلاس ليبيا وتدمير اقتصادها من خلال منع دخول المسافرين بالعملة التونسية مع دفع غرامة مالية ومصادراتها للقادمين من ليبيا إلى تونس لابد من أحضار العملة الليبية لكي تصرفها داخل دولة اليهود تونس لكي يتم حجزها بالبنوك التونسية والقطرية لكي تستمر أزمة السيولة داخل ليبيا مع تضيق الخناق ضد الشعب الليبي .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = يعملون على أغتيال مندوب الامم المتحدة غسان سلامة في حالة قام بحل الازمة الليبية سياسياً .

- البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = يقومون بتنفيذ خطة التهجير الليبيين بنفس الخطة التي استخدامت ضد الشعب الفلسيطين المهجر عبر عملائهم السريين المنتشرون داخل ليبيا من النساء والشباب والسياسيين والدكاترة وغيرهم الكثير.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تعمل المافيا الليبية والدولية على سرقة ونهب ثروات الشعب الليبي وآثارة عبر تونس ومصر بالاتفاق مع اليهودي وفق الاتفاقيات السرية الموقعة بينهم مع نشر الدعارة وعبدة الشيطان والالحاد والتهريب والهجرة والقتل والخطف والتعذيب الممنهج داخل السجون للمعاديين للمخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية –الاوروبية مع ارتكابه من جرائم ضد الانسانية من عام 2011م حتى 2017م بدعم أوروبي – أممي – بريطاني – امريكي.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تقوم بمنع دخول العملة الصعبة من الدولار واليورو إلى ليبيا حتى استنزاف احتياطاته داخل ليبيا.. باشراف - قطر – تركي – سعودي – أماراتي جميع عمليات الاغتيال التي تمت في على السلفية الارهابية بقيادة نجل حفتر بتنسيق مع السعودية والامارات .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تشرف على أستنزاف أرصدة مصرف ليبيا المركزي داخلياً وخارجياً بمافيهم المجمدة التي سرقوها قيمابعد بالاتفاق مع الصديق الكبير وعلى الحبري التابع لصديق الكبيرمن أجل افلاس ليبيا .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تشرف على عمليات الاغتيال والتصفية الجسدية داخل ليبيا باسم الارهاب .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تعمل على تجويع الشعب الليبي وتدمير اخلاقة وضرب منظومته الاجتماعية والدينية وتفكيك الاسرة الليبية والعربية والاسلامية باحدث الوسائل العلمية.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تعمل على إبادة الشعب الليبي النائم في العسل بأحدث الوسائل التقنية داخل ليبياوفق الخطة الاوروبية – الامريكية .

- حكومة المؤقتة = تعمب مع المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية سرياً من أجل تفكيك ليبيا دويلات بالاتفاق مع برلمان الدواب القطرية كلهم متفقين على إبادة الشعب الليبي بالبارد.

- الجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي = تقوم بتنفيذ خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية – البريطانية – الامريكية .. كما هي ضد إيران وحزب الله بنفس خطة عام 2011م ضد ليبيا وسوريا لمصلحة اسرائيل .


- قناة الجزيرة القطرية = تعمل وفق الخطة البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية على مشروع صدام الحضارات لصموئيل هنتوتن بين الاسلام والبوذيين والهدف الصين.

- مؤتمر الرياض = لجواسيس المخابرات العسكرية الاسرائيلية – البريطانية – الامريكية من اسقاط الرئيس السوري بشار الاسد وفق الرغبة الاسرائيلية فقط تحت يافطة المعارضة لخدمة الكيان الصهيوني على الطريقة الخليجية عامة والسعودية خاصة .

- دولة قطر = شريك اساسي للمخابرات العسكرية الاسرائيلية – البريطانية – الامريكية في تمويل ودعم وتدريب الجماعات الارهابية وتنظيماتها العسكرية دولياً من أجل تنفيذ مشروع السرق الاوسط الكبير .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = هي من تشرف على تجارة الرقيق والهجرة الغير شرعية في ليبيا مع الدفع المسبق لهم عبر مندوبيهم السريين التابعين لآجهزة مخابراتهم .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = هي من تشرف على تهريب الوقود والنفط وسرقة الغاز والغذاء ونهب العملة وقطع المياة وسرقة كوابل الكهرباء وتخريبيها وخطف المهندسين في ليبيا مع الدفع المسبق لهم عبر مندوبيهم السريين التابعين لآجهزة مخابراتهم .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = هي من تشرف على أنشاء الميلشيات وتضع الخطط لها مثلما فعلت في ايرلندا الشمالية ضد الجيش الأحمر فهي تطبقها في ليبيا منذ 2011م مع الدفع المسبق لهم عبر مندوبيهم السريين التابعين لآجهزة مخابراتهم .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = هي التي تشرف على أفتعال جميع الازمات الاقتصادية من (السيولة – الكهرباء – الوقود – الغاز – المياة – الغذاء – الحروب – الهدم – الهجرة الغير شرعية – تجارة الرقيق – ضرب الدينار الليبي – نهب الاعتمادات – السرقة – القتل – الاغتصاب – التفجيرات – القتل الجماعي - التجويع - التشريد) داخل ليبيا بقيادة اليهودي/ عبدالرحمن السويحلي وكلاب 17 فبراير اليهودية أمثال اقطيط ابحثوا عنه واقتلوه قبل فوات الأون حتى لو بسم .

ثالثاً: الساحة الافريقية :
- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية = وراء اسقاط حكم موغابي لانه من المواليين لزعيم معمر القذافي ووقف ضد الجالية البريطانية في زيمبابوي.

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية = قامت باسقاط الرئيس موغابي من خلال مندوبيه في زيمبابوي .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية = تعمل على أشعال حروب الابادة بين المسلمين والمسيحيين داخل القارة الافريقية من خلال تشوية صورة الاسلام عبر بيع الرقيق في ليبيا أو بوكوا حرام في النيجير من أجل إبادة المسلمين بالقارة الافريقية أسوة بمسلمين الروهينغا بدعم خليجي عربي باسم جامعتهم .

- المخابرات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية = تخطط لمشروع رهيب ضد الشعب الليبي داخل القارة الافريقية بالتنسيق مع بعض مندوبيهم الافارقة .. كما فعلت عام 2011م ضد الزعيم معمر القذافي عندما تخلوا عنه من خلال تشوية صورتهم باظهارهم في عمليات بيع الرقيق للعبيد من أجل ضرب الثقة لدى لشعوب الافريقية.

- المخابرات البريطانية - الاسرائيلية - الامريكية - الاوروبية = تقوم بمظاهرات ضد السفارات الليبية في دول الاتحاد الصليبي بكذبة تجارة الرقيق أو العبيد لتجيج نار الكراهية ضد الليبيين بكافة أنحاء العالم مع خداع الشعوب عبر خدعة يهودية جديدة بعدما خدعوا قادة العالم، وضحكوا على السياسيين باسم حماية المدنيين في ليبيا من أجل تدمير ليبيا وإبادة شعبها وقتل زعيمها وتهجير أكثر من نصفهم وسرقة اموالهم ونهب ثرواتهم وحرق مؤسساتهم .

- المخابرات البريطانية - الاسرائيلية - الامريكية - الاوروبية = تعد لأن لحرب جديدة داخل القارة الأفريقية بأسم الارهاب والتنظيمات الارهابية مع الدفع المسبق لهم عبر مندوبيهم السريين التابعين لآجهزة مخابراتهم لتهجيرهم نحو ليبيا بأشراف الامم المتحدة ودعم دولي بسبب الحرب والارهاب ليتم توطينهم وفق خطتهم السرية المتفقين عليها لتنفيذها داخل ليبيا.

- المظاهرات اليهودية بدول الصليبية = التي تقودها المخابرات البريطانية والفرنسية ومن ورائهم اليهود أحتجاجاً على تجارة الرقيق والعبودية في ليبيا الديمقراطية البريطانية والاوروبية التي تطبق من 2011م حتى 2017م بفضل الغربية التي تنعم بها فالهدف من هذه الخدعة هي إعادة أحتلال بشكل مباشر من الدول الصليبية – بريطانيا – فرنسا – ايطاليا ومعهم باقي دول الاتحاد الاوروبي الصليبي ومن خلفهم أسرائيل والولايات المتحدة الامريكية بحجة حماية المهاجرين بعد فشل وكلائهم في تنفيذ مخططاتهم على الشعب الليبي وفق الرغبة اليهودية .. فالخطة الجديدة هي إعادة اليهود لليبيا بالقوة العسكرية الصليبية الاوروبية بتخل جديد تحت خديعة العبودية وتجارة الرقيق بذهاء يهودي وتخطيط بريطاني وتنفيذ امريكي وتحرك فرنسي وحشود أفريقية من خلفها يهود أوروبا مثلما فعلوا في فلسطين .. خطة قديمة يأحفاد القردة الخنازير .. وقرار تشاديين بتدخل في ليبيا باسم كذبة يهودية صليبية أمر طبيعي لانهم عبيدهم ورقيقهم الذين بنو بهم أوروبا الصليبية وأمريكا الماسونية .

ملاحظة : بريطانيا واوروبا أكبر دول في تجارة الرقيق أو العبيد الذين قاموا بناء الولايات المتحدة الامريكية على جماجم الأفارقة فهم آخر من يتكلم عن العبودية والرقيق .. فلعبة الشيطان أصبحت مفضوحة ياعبيده .. ودول الشيطان الارهابية أصبحت معروفة وهي – بريطانيا – اسرائيل – ايطاليا - فرنسا – المانيا – الولايات المتحدة الامريكية – الكيان الصيهوني – بلجيكا – تركيا – قطر – السعودية – الامارات – الكويت – البحرين فهؤلاء هم مؤسس منهاهج الارهابيين وتنظيماتهم الاخوان والسلفية والقاعدة والمقاتلة وداعش واخواتها .. واللعبة في ليبيا تدار من قبل مملكة الشيطان بريطانيا + مملكة السامري اسرائيل مع كلابهم الاوروبية والامريكية وعبيدهم في الشرق الاوسط عبر جامعتهم العبرية باسم العرب من 1949م حتى نهاية الكون .. ياسادة .. المعركة ليست مع التنظميات الارهابية التابعة لأجهزة المخابرات الغربية فالمعركة مع هذه الدول بريطانيا – اسرائيل – ايطاليا - فرنسا – المانيا – الولايات المتحدة الامريكية – الكيان الصيهوني – بلجيكا – تركيا – قطر – السعودية – الامارات – الكويت – البحرين الداعمة للتنظيمات الارهابية وممولة لها في انحاء العالم

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أجابة :: لكل التساؤلات على الساحة الدولية – العربية - الافريقية ؟!!

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الإثنين نوفمبر 27, 2017 8:21 pm

طز .. طز .. طز .. في اليهود وعبيدهم الاوروبيين .

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى