منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



الذين يخافون الله ولا يخافون فرنسا احترقت اجسادهم الطاهرة على مشارف بنغازي وفي صحراء البريقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الذين يخافون الله ولا يخافون فرنسا احترقت اجسادهم الطاهرة على مشارف بنغازي وفي صحراء البريقة

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في السبت نوفمبر 25, 2017 11:02 pm

ولازال عزف الرصاص مستمرآ
-
1- الذين يخافون الله ولا يخافون فرنسا احترقت اجسادهم الطاهرة على مشارف بنغازي وفي صحراء البريقة .
2- كلما اشاهد شخص يدافع عن 17 فبراير ويشتكي من الثورة المضادة ويطالب بتصحيح المسار اعرف ان الكفر نصفه عناد ونصفه الاخر جهل .
3- كيف ستبرر مليشيات جويلي هجومها بصواريخ الجراد على بيوت المدنيين في ورشفانة اذا لم تدع بإن كل المجرمين الذي يقبض عليهم في كل مكان كانت اوكارهم في ورشفانة ؟
4- لو أهتم قادة المليشيات في طرابلس بحل مشاكلهم كما أهتمـوا بحل مشكلة الرقيق الأفارقة لما تحولت المدينـة الي وكر للجريمة .
5- في العام القادم سيجد الكثيرون اسمائهم على قوائم فاتو بنسودة فهي مثـل الافعي تختار ضحاياها بعناية فائقة قبل ان تنفث سمومها بدقة متناهية .
6- الصفقة بين الغرب وبلحاج كانت تقتضي حل الجماعة الليبية المقاتلة مقابل وصوله للسلطة وهذا يفسر لكم مقتل مفتاح الذوادي في تونس وابعاد سامي الساعدي وتحويل خالد الشريف لسجان واقناع القايد بالهجرة والزواج من القاصرات .
7- الافارقة الرقيق و مزارع الفستق في براك الشاطيء او مزارع التفاح في القطرون في هذه المرحلة الاعلام المعادي لم يعد موجه الي الليبين حتي يحرص على تصحيح اخطائه ولا يكون محلا لسخريتهم .
8- الذي يتمسك بـ17 فبراير حتي يوم هذا يجب ان ينظر اليه كما ينظر للمدمن الذي يتعاطي جرعات الهيروين فهو بحاجة الي علاج قبل ان يكون بحاجة الي عقاب .
9- عجوز ليبي يتسول امام مستشفي الخالدي في عمان لإجل ابنه طريح الفراش موقف لو وصل خبره الي معمر القذافي في باب العزيزية لعاشت اللجنة الشعبية العامة ليلة اطول من ليلة سقوط غرناطـة .
10- ليغضب من يشاء ويرضى من يشاء فالحقيقة ليست هدية حتي نقوم بتغليفها بشكل جميل ومتناسق ونقدمها لصاحبها في الوقت المناسب .
11- عبارة " يسلم عليك خوك " هذه خرافة اخترعها الاقلام في القيادة تأدباً عند نقل التعليمات اما معمر القذافي فلم يكن بحاجة الي ان يبعث سلامـه الي احد .
12- القيادة هي باب العزيزية واى مكان اخر يدعي القيادة دمروه لانه يشبه مسجد ضرار والقائد هو معمر القذافي واى شخص يدعي انه قائد اقتلوه لانه يحمل جينات سجاح ومسليمة الكذاب .
avatar
الصقر يوسف
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد المساهمات : 497
نقاط : 1104
تاريخ التسجيل : 02/12/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى