منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



حراس الايمان الشيطاني في العالم بتكليف السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حراس الايمان الشيطاني في العالم بتكليف السعودي

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الإثنين نوفمبر 27, 2017 8:21 pm

هل تعرفون حراس الايمان الشيطاني (السلفية) في العالم بتكليف السعودي؟؟..

لقد تغلغلت السلفية اليهودية في الدول الاسلامية والعربية خدمة لليهود عبر المنتديات والجمعيات والاتحادات العالمية سواء الدينية أوالتجارية او الصناعية منها نخبة عالمية وأخويات سرية تنادي بالحرية والعدالة والمساواة والإنسانية والاسلامية ولكنها القوة الخفية التي تدير العالم من وراء الكواليس حتى تسيطر على سياساته المختلفة واقتصاده وإعلامه ومجتمعاته وثقافته وكتابة تاريخه والمناهج الدينية ومناهج التدريس في مختلف بلدان العالم عامة والاسلامية خاصة ، وصولاً إلى صناعة السينما ، وبخاصة هوليوود ، وانتهاءً بأفلام الكرتون والرسوم المتحركة.
فمن يقول الاحتفال بالمولد النبوي بدعة فهو يهودي صرف لايقبل القسمة على أثنين وشيطان من شياطين لأنجليز وينتمي لحزبهم "عبدة الشيطان" .. وجندي من جنود إبليس وجاسوس من جواسيس الموساد وعدو لله ورسول الله .. فجميع السلفيين يهود بمعنى الكلمة وهم أعداء الله ورسول الله .. فهؤلاء لايحبون الله ولا رسول الله ويكرهون آل بيته كره شديد بنفس كراهية اليهود لله ورسوله .. فهؤلاء متكبرين على الله لايدعوه ليسوا محتاجين له بل يمنعون الدعاء له والكبر صفة من صفات الشيطان .. فهؤلاء الله محتاج لهم والعياذ بالله .. فالعبد المسلم فهو دائما محتاج لله ويتقرب اليه بالدعاء ليل نهار .. أصلا هؤلاء ومن معهم ومن على شاكلتهم وجودهم في الحياة بدعة .

- لماذا حراس الايمان الاسلامي (السلفية) في العالم يكرهون الصوفية ؟؟.
- ما سر كراهية حراس الايمان الاسلامي (السلفية) في العالم لصوفية ؟؟.

الاجابة : البدع والشرك وغيرها أكاذيب اليهود وخزعبلات الشيطان .. نحن سنذكر قصة لفضح حقيقة هذا التنظيم الشيطاني الذي تغلغل في مجتمعاتنا الاسلامية لضربها من الداخل بكافة مفاصل الحياة.

وهذه قصة الشيطان مع الصحابي أبي هريرة :
روى البخاري .. عن ابي هريرة رضى الله عنه قال :وكلني رسول الله صلى الله عليه وسلم بحفظ زكاة رمضان فأتاني آت فجعل يحثو من الطعام فأخذته وقلت والله لارفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم .. قال : إني محتاج وعلي عيال ولي حاجة شديدة .. قال : فخليت عنه .. فأصبحت فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أباهريرة مافعل أسيرك البارحة .. قال :يا رسول الله صلى الله عليه وسلم شكا حاجة شديدة وعيالاً فرحمته فخليت سيبله .. قال : أما إنه قد كذبك وسيعود فعرفت أنه سيعود لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه سيعود فرصدته فجاء يحثو من الطعام فأخذته فقلت لارفعنك الى رسول الله صلى الله عليه وسلم .. قال : دعني فإني محتاج وعلي عيال لا أعود فرحمته فخليت سيبله فاصبحت .. فقال : لي رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أبا هريرة مافعل اسيرك .. قلت : يا رسول الله صلى الله عليه وسلم شكاحاجة شديدة وعيالاً فرحمته فخليت سيبلة .. قال : أما إنه قد كذبك وسيعود فرصدتة في الثالثة فجاء يحثو من الطعام فأخذته فقلت لارفعنك إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهذا ثلاث مرات أنك تزعم لاتعود ثم تعود قال دعني أعلمك كلمات ينفعك الله بها .. قلت : ماهي .. قال : إذا أويت إلى فراشك فاقرا آية الكرسي حتى تختم الآية فأنك لن يزال عليك من الله حافظ ، ولايقربنك شيطان حتى تصبح فخليت سيبله فاصبحت .. فقال : لي رسول الله صلى الله عليه وسلم مافعل اسيرك البارحة قلت يا رسول الله صلى الله عليه وسلم زعم أنه يعلمني كلمات ينفعني الله بها فخليت سيبله .. قال : ماهي .. قلت : قال لي إذا أويت الى فراشك فاقرا آية الكرسي من أولها حتى تختم وقال لي لن يزال عليك من الله حافظ ولايقربنك شيطان حتى تصبح فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم أما أنه قد صدقك وهو كذوب تعلم من تخاطب منذ ثلاث ليال يا أبا هريرة قال : لا .. قال ذاك شيطان .. هل عرفتم من هؤلاء ؟؟.. وفهمتم الاجابة .. فالشيطان علم سيدنا أبي هريرة رضى الله عنه آية الكرسي وكان هذا في عهد رسول الله صلى الله عليهم وسلم .. اين أنتم من ابي هريرة - ياسادة؟؟

فالسلفية والاخوان والقاعدة والمقاتلة وداعش وانصار الشريعة كلهم شيطان في جلود بشرية بثواب أسلامي مصدرهم واحد وهي مملكة الشيطان بريطانيا برعاية وأشراف المعبد الشيطاني برئاسة اليزايبت الملحدة وجميعهم متفقون على هدف واحد هو محاربة الله ورسول الله وآل بيته وأتباعه الشرفاء التي ذبحتهم دولة الطلقاء بقيادة الضال معاوية بن سفيان وسلالته القذرة باسم الدولة الاموية المستمرة في ذبح المسلمين بشتى الطرق رغم سقوطها.. فهؤلاء أحفاد هند بن عتبة والطليق ابوسفيان وسلالته القذرة المتجدرة في ارض الحجاز بمكة والمدينة .

تتركز المحافل الشيطانية بشكل أساسي في الولايات المتحدة ، راعية التنظيمات الشيطانية الحديثة ، والمملكة البريطانية ، حاضنة شيطانية منذ نشأتها ، واسرائيل - بدرجة أقل - فرنسا وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا وسويسرا ، إلا أن هذه المحافل الشيطانية تنتشر كذلك في كافة أنحاء العالم ، وفي جل البلدان ، أحياناً بشكل علني وصريح ، وأحياناً أخرى بشكل سري، أو تحت مسميات دينية مختلفة ومموهة باسم السنة والسلف الصالح كمايقولون هم نطرح عدة تساؤلات لنصل إلى الحقيقة وفضح زمرة الشيطان المتغلغلة بينا باسم دينناً وهم يهود قلبً وقالباً ويحاربون الله وسوله ونصارهم بكلمة البدع ومادراك مالبدع والله العظيم لوكان فيه بدعة أكبر بدعة في الاسلام هي زمرة السلفية ونجاستها المنتشرة في العالم الاسلامي :

- لماذا يمنعون ذكر الله ويصدون عنه ؟؟.
- لماذا يمنعون الاحتفال بالمولد النبوي صلى الله عليه وسلم ؟؟.
- لماذا يمنعون الدعاء والتضرع لله داخل المساجد ؟؟.
- لماذا لايدعون على اليهود والنصارى فوق المنابر ؟؟.
- لماذا يدعون على المسلمين وقادة المسلمين فوق منابرهم ؟؟.
- لماذا الاصطفاف بين الأعمدة الخراسانة داخل المساجد ؟؟.
- لماذا يصفون الذكار الصوفية بالشرك ؟؟.
- فهل هؤلاء حقاً سلف صالح ؟؟ .. كما يطلقون على حزبهم وتصور لهم أنفسهم ؟؟.
نعطي الاجابة من الاحاديث النبوية الآمره بالدعاء والذكر والتضرع لله ونسرد لكم شيئاً من أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم الآمره بالدعاء والمخبرة بفضله لزداد بها ايمانا على ايمان ويقيتا على يقين وهي :
الحديث الاول : اخرج الامام احمد بسنده والبخاري في الأدب والترمدي والحاكم عن ابي هريرة رضى الله عنه انه قال عن النبي صلى الله عليه وسلم : (ليس أكرم على الله من الدعاء).
الحديث الثاني : أخرج عن الترمدي والحاكم عن انس رضى الله عنه أنه قال عن النبي صلى الله عليه وسلم : ( الدعاء مخ العبادة).
الحديث الثالث : أخرج عن أبويعلي في مسنده والحاكم قال النبي صلى الله عليه وسلم ( الدعاء سلاح المؤمن وعماد الدين ونور السموات ).
الحديث الرابع : أخرجه الحاكم عن ثوبان أن النبي صلى الله عليه وسلم ( الدعاء يرد القضاء وأن البر يزيد في الرزق وأن العبد ليحرم الرزق بالذنب يصيبه).
الحديث الخامس : أخرجه الحاكم عن ابن عمر رضى الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم (الدعاء ينفع مما نزل لم فعليكم عباد الله بالدعاء) .
الحديث السادس : أخرج الديلمي في مسند الفردوس عن ابن عباس رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم (الدعاء مفتاح الرحمة) .
الحديث السابع : (ليسأل أحدكم ربه حتى في شسع نعله إذا أنقطع) أخرج الترمذي وأبن حبان عن أنس رضى الله عنه.
الحديث الثامن : (لقد بارك الله لرجل في حاجة أكثر الدعاء فيها أعطيها أو منعها) البيهقي في شعب الايمان والخطيب وتاريخه .
الحديث التاسع : (إن الله تعالى حي كريم يستحي إذا رفع الرجل إليه يديه أن يردهما خائبتين) أخرج الامام احمد وابودود والترمذي وأبن كاجه والحاكم في مستدركه .
الحديث العاشر : (افضل العبادة الدعاء) أخرجه الحاكم عن ابن عباس في الكامل عن ابي هريرة بن سعد النعمان بن بشر .
الحديث الحادي : قال النبي صلى الله عليه وسلم (استكثروا من الناس دعاء فأن لا يدري لسان من يستجاب له أو يرحم ) في رواية مالك عن ابي هريرة رضى الله عنه .
الحديث الثاني عشر : ( دعاء الأخ لأخيه بظهر الغيب لا يرد ) أخرجه البزار عن عمر بن حصين .
الحديث الثالث عشر : ( دعاء المرء المسلم مستجاب لخيه بظهر الغيب عند راسه ملك موكل به كلما دعا لأخيه بخير قال الملك آمين ولك بمثل ذلك ) اخرجه احمد ومسلم وأبن ماجه عن أبى الدرداء رضى الله عنه.
الحديث الرابع عشر : (لن ينفع حذر من قدر ولكن الدعاء ينفع ممانزل ومما لم ينزل فعليكم بالدعاء عباد الله ) اخرجه الامام أحمد وابويعلي في مسنده والطبراني عن معاذ رضى الله عنه.
الحديث الرابع عشر :
الحديث الخامس عشر: أ خرج بن عساكر عن نمير بن أوس مرسلا ( الدعاء جند من أجناد الله مجند يرد القضاء بعد أن يبرم ).
الحديث السادس عشر : أخرج ابو الشيخ في الثواب عن أبي هريرة : ( الدعاء يرد البلاء ) .
الحديث اليابع عشر : أخرج ابن منيع عن أنس رضى الله عنه ( عمل البر كله نصف العبادة والدعاء نصف ،فإذا اراد الله تعالى بعيد خيراً أنتحى قلبه للدعاء ).
- أين أنتم اليوم من الدعاء يأمة الاسلام بعد تغلغل زنادقة آل سعود فيكم ؟؟.
- أين أنتم اليوم من الدعاء يأمة الاسلام بعد اتباعكم أتباع معاوية وبن باز وبن تيميه والالباني والمدخلي وآل الشيخ وكلبهم الانجليزي بن عبدالوهاب مؤسس قرن الشيطان في أرض الحجاز؟؟.
- هل سمعتم من هؤلاء اليهود بالدعاء على الكيان الصيهوني بأحد مساجد الله بمكة أو المدينة؟؟.
بل يدعون على صدام والقذافي وبشار وأمة المسلمين بالخراب والهلاك والدمار لانهم انصار الطغاة ويدعون إلى التحالف مع بني صهيون بدولة اسرائيل ويقولون لك الروافض والشيعة اخطر من اليهود واللع العظيم أنتم أخطر من اليهود بسبب تغلغلكم في أرض الحجاز والدول الاسلامية خدمة للمشاريع الصهيونية الشيطانية بقيادة امبراطورية الشر بريطانيا زعيمة الشيطان ووكر اليهود .. يأمة العرب والمسلمين فيقوا وأبدوا بالجهاد ضد هذه الطائفة اليهودية القادمة لنا من دهاليز الملكة اليزايبت عبر خنزير آل سعود بأرض الحجاز وظهروا مساجد وزواياكم منهم فهؤلاء أطر من اليهود على المسلمين سنة وشيعة من أتباع النبي ليسوا من أتباع يهود السعودية .. لاسلام لايحتاج مؤسسات وجمعيات واتحاديات وكيانات واحزاب وانصار وخلافة بل اليهود يحتاجون إلى لذلك .. الصوفية نشرت الاسلام بالقلب السليم بالمحبة والذكر والدعاء حتى عم رجاء الدنيا وخصوصاً في أفريقيا.. فجاءت أحد فروع عبدة الشيطان اولياء اليهود والنصارى السلفية لهدم ذلك .. وحيث خرجت من رحم ومناهج السلفية أخوان المسلمين التي يطلقون عليها السلفية الجهادية لتضليل الرآى العام بعد أنكشاف حقيقته اصدار ضدهم الفتاوى مع تغير جلودهم مثل الأفعي .. ثم أخروج لنا القاعدة للجهاد في افغانستان بعد أنكشاف حقيقته اصدار ضدهم الفتاوى مع تغير جلودهم مثل الأفعي .. ثم أخروج لنا المقاتلة بعد أنكشاف حقيقته اصدار ضدهم الفتاوى مع تغير جلودهم مثل الأفعي .. ثم أخروج لنا داعش واخواتها المتحالفة مع اليهود سراً والممولة من السعودية وباقي خنازير الجزيرة لهدم الاسلام وإبادة المسلمين من أول مأتسست فيه مملكة يهود الانجليز آل سعود وبني اسرائيل في فلسيطين .. منذ ذلك الوقت أصبحت المقدسات الاسلامية محتله من اليهود في فلسيطن والحجاز بفضل وعد بلفور مؤسس ممالك بني أسرائيل بفلسيطن والحجاز .. فسأل الكثيرين حول النكبة الامة الاسلامية - متى بدت؟؟ - عندما تمكن فرخ ابوسيفان خداع سيدنا على بن أطالب وقتله وقتل ذريته ياعرب وأنتم شركاء في ذلك - هل الماسونية هي المخطط الوحيد والرئيسي للعالم بمعنى حكومة العالم الخفية لذلك سأتحدث ضمن سطور عن أهم المسارات التي تؤطر أحداث المنطقة والتي نجحت الحركة الماسونية بفهمها وتوظيفها كمافهمت ووظفت عقائد الديانات السماوية وغير السماوية وأساطيرهم ضمن مخططها العام لتبدو الأحداث على أنها تسير بشكل طبيعي مع عدم إغفال العامل الاقتصادي في أي خطوه أو مسار أو عبر مسارات متوازية يصعب فهمها :

1- المسار اليهودي الصهيوني والذي يطمح لبناء هيكل سليمان على أنقاض الأقصى تمهيدا لنزول المسيح المخلص للشعب اليهودي وبناء مملكة إسرائيل الكبرى من الفرات إلى النيل وسيطرة الشعب اليهودي على العالم كما تنص كتبهم .. اين آل سعود من هدا هم سلفيتهم - في قلب الحدث ؟؟

2- المسار الماسوني العالمي وهو مسار حتى اليوم يتصف بالعمل السري وله عدة مستويات من القيادة ويسعى لحكومة العالم الواحدة ,وأحد أهدافه بناء هيكل سليمان فنجد أن بوابته في الرموز االشيسطانية تحوي دائما على عمودي الهيكل ويعرف منذ إعلانه الرسمي في بريطانيا باسم البنائين الأحرار ويوظف منذ نشأته كوادر تحقق أهدافه وأحيانا يبنيها منذ ولادتها من زعماء قبائل وعشائر وسياسيين ورجال دين وأصحاب سلطة ومفكرين ومؤرخين.

3- المسار الثالث المسار البريطاني الفرنسي (حراس الايمان المسيحي في العالم بتكليف من الفاتيكان – نفس السلفيين في الاسلام) وينفذ سايكس بيكو بشكلها القديم والحديث وهو الذي حطم الخلافة الاسلامية وانشأ اسرائيل بعد قيادته للثورة العربية الكبرى وكثير من الثورات المحلية العربية ,وهذا المسار يمنع اسرائيل من ان تتجاوز حدود معينه مع سوريا ومصر أو ان تتحول اسرائيل من كلب حراسة للنفط والمصالح الى طرف مسيطر علية بدعم سعودي اولاً وخليجي ثانياً .

4- المسار المسيحي المتصهين الامريكي وهو المسار الذي يدعم بناء الهيكل لنزول المسيح عيسى ليقضي على اليهود ,وهذا المسار يمنع اي محاولة سلام حقيقي بين اسرائيل وسوريا على خلفية عقائدية لانها المكلفة بالقضاء على اسرائيل مستقبلا وفق نبؤئتهم.

5- المسار الخامس هو المسار الروسي الشرقي والذي يعتبر ان سوريا هي المنفذ الرئيسي الوحيد له على المياه الدافئة في البحر المتوسط ويعتمد تفاسير الكنيسة الشرقية حول الهيكل وعودة المسيح – أحداث اليوم فهم لاعلاقو لهم بليبيا أو اليمن أو مصر أو الحفاظ على السلام بل بعقائد دينية حسب تفاسير الكنيسة ليس محبة في سوريا أو شعبها.. فلهذا نجدهم متفقين مع بعضهم رغم اختلاف الادوار ويدعم الارهاب ويقاتل الارهاب .

بعد هذا السرد : بالله عليكم يأمة محمد صلى الله عليه وسلم قولوا لنا – ماذا تفعل الصوفية أو الطرق الصوفية غير ذكر الله والدعاء له جماعة او افراد مع الصلاة على النبي ؟؟ مع الاهداء لرسول الله وآل بيته والأولياء وموتى المسلمين ولامة محمد أجمعين .. ماهي المشكلة في ذلك؟ .
- ماهي الاوراد الصوفية الشركية لدى أحبار السلفية التي يصوفونها يهود آل سعود بالشرك والكفر وعبادة الاصنام والبدع ؟؟.
هذه بعض البدع الصوفية التي تعرف الأوراد يالدواب العرب :
1ـ الورد الأول - السبت
أســـــتَـــغفِـر الله
)) كل يوم 1000 مرة ((دليله
قول الله تعالى عن سيدنا نوحٍ (( فَقلت اسُتغفرُوا ربّكم إِنَّه كَانَ غَفّاراً يُرسل السَّماءَ عَليُكم مِدُرَاراً0 وَيُمدُدكم بأمَوالٍ وَبنينَ وَيجعَل لكم أنهَاراً ((
وعن عبد الله بن عباسٍ رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من لزم الإستغفار جعل الله له من كل همٍ فرجاً، ومن كل ضيقٍ مخرجاً، ورزقه من حيث لا يحتسب.
2ـ الورد الثاني – الاحد
لا إله إلا الله الملك الحق المبين
)) كل يوم 1000 مرة((، وهكذا مع باقي الأيام ويذكر كل حسب اليوم الخاص به مرة في الصباح ومرة في المساء نبدأ من السبت الى الجمعة كلاً حسب يومه .
- أين الشرك فهذا ؟؟.. أين الحرام فهذا؟؟ .. أين البدع فهذا؟؟.
- اين الحرام في الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم بهذه الصيغة؟؟ الصلاة هي ( اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلام تاما على سيدنا محمد الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله وصحبه وسلم في كل لمحة ونفس بعدد كل معلوم لك.)) أو توسل بالنبي الله صلى الله عليه وسلم .. أين الحرام والشرك والبدع في ذلك .. يافروخ الحرام ؟؟.
كما تتشدق علينا سلفية اليهود وفروخ الحرام واصحاب السوابق والفواحش الذين يحرمون علينا ذلك .. والله العظيم البلاء الذي حل بنا اليوم هو بسبب هذه الطائفة اليهودية التي قمنا بأتباعهاوأتباع هذه زمرتها الفاسدة في السعودية حتى اشكالها مثل اليهود وملابس ملابس يهودية وقلوبهم ملئية بالحقد والكراهية على المسلمين .. من يوم دخلت هذه الطائفية الشيطانية والخراب والدمار والقتل والذبح والاغتصاب والنهب والسرقة في ليبيا مع تدمير الاخلاق والتشكيك في دين الله وليس لهم هم سواء جميع المال والنساء وخيانة الاوطان وذبح الرجال وتدمير الاديان والتكبر على الله ويكراهية رسول الله والعداوة لآل بيت رسول الله ومحاربة أولياء الله .
عندما قمنا الابتعاد عن ذكر الله، وتركنا الدعاء بالمساجد، وقمنا بأتباع زمرة اليهود، وكلاب النار الذين جعلناهم رهبانا واحباراً بدلا من الله تعالى ور سول الله نزل علينا البلاء وتمكن فينا الشيطان وفتك بنا السحر وسيطر علينا عبدة الشيطان .. علينا بارجوع لله لكي يرفع عنا البلاء يأمة الاسلام .
.. فيقوا ياعباد الله .. فآل سعود يهود وسلفيتهم ديانة يهودية أكثر من اليهود أنفسهم وشريعتهم المذهب الشيطاني هؤلاء أحفاد الشيطان الذي أتي أبي هريرة وسيدنا عمر بن الخطاب رضى الله عنهما، ونبي الله الخليل سيدنا ابراهيم واسماعيل عليهما السلام وحارب سيدنا ايوب عليه السلام .
في هذا السرد كفاية لمن القى السمع وهو شهيد وظهر ببصر حديد ونزع من قلبه نزغات السلفية السعودية والشيطان المريد والأحاديث والأدعية كثيرة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى