منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



جلسة مجلس الأمن المباشرة حول ( سوق الرق في ليبيا )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جلسة مجلس الأمن المباشرة حول ( سوق الرق في ليبيا )

مُساهمة من طرف الفارس في الثلاثاء نوفمبر 28, 2017 9:49 pm

بالتأكيد ونحن نتابع جلسة مجلس الأمن المباشرة حول ( سوق الرق في ليبيا ) شاهدنا حجم النفاق والكذب عند مندوبي الدول وخاصة الغربية ، والذين تظاهروا بالأنسانية لمجرد بث مقطع من دقائق على قناة لم يجري التأكد منه ونطاق أنتشاره ، بينما سبع سنوات من الأرهاب المنظم بقطع الرؤوس وتفخيخ السيارات التي أودت لأغتيال المئات ، والمجازر الجماعية من الكويفية وغرغور حتى الشاطئ ، والسجون السرية من مصراتة والزاوية حتى طرابلس ، والتعذيب البشع من الصعق والطبخ ونزع الأظافر ، والقتل العشوائي بالجراد والمدفعية الثقيلة ، والعبث بالمؤسسات من حرق النفط حتى المطارات ، والتهجير القسري لمناطق كاملة ، لم يحرك فيهم أي ذرة أنسانية ، بل كل مرتكبي هذه الجرائم منحتهم الأمم المتحدة الشرعية وأصرت على وجودهم في الحوار كشركاء في السلطة والقرار .
رغم مراراته لكن هذا الشعور مهم أن يحس به الفبرايريين على وجه الخصوص وأكثر من غيرهم ( لعله يحفزهم للتفكير والمحاسبة والوعي ) ، لكي يعرفوا حقيقة هذه المجلس المخادع الذي رقصوا له في عام الردة ، وحقيقة الدول الغربية التي صفقوا لها في 2011 عند أتهام النظام كذبا بالقصف والمرتزقة والأغتصاب وأقر الحظر وتدخل الناتو .
والأعتراف أن كل مانشاهده اليوم من سقوط وأمتهان وأذلال هو نتيجة لما حدث في 2011 من كذب ونفاق وخيانة وغباء . ( ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون ) ، ولم يكن متحدث تمتع ببعض الصدق سوى مندوب روسيا الذي أكد أن مايحصل في ليبيا هو نتيجة التدخل السابق بعام 2011 فيها ... الفارس الليبي

avatar
الفارس
كاتب مجتهد
كاتب مجتهد

ذكر
عدد المساهمات : 203
نقاط : 591
تاريخ التسجيل : 23/05/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى