منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



الثلاثي اليهودي :: مصراتة والزنتان وجماعة ليبيا الغد يتحالفون مع داعش.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الثلاثي اليهودي :: مصراتة والزنتان وجماعة ليبيا الغد يتحالفون مع داعش.

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت ديسمبر 02, 2017 4:13 pm


عندما يتحالف عبيد اليهود مع بعضهم ويتفقون على إبادة الشعب الليبي وتدمير ليبيا وهم مختلفون ولكن تجمعهم الماسونية (تنظيم عبدة الشيطان الدولي) حسب التعليمات البريطانية – الاسرائيلية – الامريكية وعبيدهم الاوروبيين ويعملون على تنفيذ الأتي :
1- اليهودي / أسامة اجويلي يقوم بأدخال الدواعش سراً وفق الخطة اليهودية إلى ليبيا عبر مطار الزنتان حسب التعليمات القطرية – التركية اللتان يعملان على نقل الدواعش من العراق وسوريا برعاية المخابرات الامريكية التابعة للملكة البريطانية من وراء الرئيس الترامب والغلاديو إلى ليبيا بأشراف المخابرات الفرنسية المكلفة من قبل المخابرات البريطانية – الاسرائيلية بأوامر من التنظم عبدة الشيطان الدولي من أجل اشعال حرب جديدة لإبادة فيها أكثر عدد من الشباب الليبيين.
2- اليهودي / عبدالرحمن السويحلي يقوم بأدخال الدواعش سراً وفق الخطة اليهودية إلى ليبيا عبر مطار الزنتان حسب التعليمات القطرية – التركية اللتان يعملان على نقل الدواعش من العراق وسوريا برعاية المخابرات الامريكية التابعة للملكة البريطانية من وراء الرئيس الترامب والغلاديو إلى ليبيا بأشراف المخابرات الفرنسية المكلفة من قبل المخابرات البريطانية – الاسرائيلية بأوامر من التنظم عبدة الشيطان الدولي من أجل اشعال حرب جديدة لإبادة فيها أكثر عدد من الشباب الليبيين.
3- قطع المياة عن الليبيين تمت من خلال جرذان سبتمبر وليبيا الغد اللذان يعملان وفق خطة المخابرات البريطانية – الامريكية من مصر وتونس والاسرائيلية والناتو في الداخل بالاتفاق مع التنظمات الارهابية (الاخوان – السلفية – القاعدة – المقاتلة – داعش وأخواتها) الممولة القطر – وتركيا بأموال الليبيين المنهوبة أروبياً لا سيف ولا غيره كلهم كلاب لليهود.
4- فبركة فيديو تجارة الرقيق التي قامت به المخابرات الامريكية – البريطانية – الاسرائيلية لهدف منه توجيه أنظار الرآي العام العالمي عن عمليات أدخال داعش لليبيا عبر تركيا من خلال مطار الزنتان ومصراتة لتحقيق النقاط التالية
• وضع الاستعدادات لسيطرة على العاصمة طرابلس مع تمكين الدواعش فيها لتهجير سكانها بكذبة محاربة تنظيم داعش وفق الخطة اليهودية حتى تصبح مثل الموصل .
• السيطرة على الهلال النفطي لنهبه عبر تنظيم داعش ليقومون بتدميره بعد أستنزافة لاخفاء آثار السرقة كما فعلوا في العراق وسوريا.
• إبادة القبائل المنطقة الشرقية بسبب تحالفها مع الجيش ودعم خليفة حفتر من خلال تفكيكه من خلال عناصرها السابقة التي قامت باسقاط عام 2011م أمثال العبد بوخمادة.
لو فيه رجال أو قيادات لم تسقط ليبيا راهو صمدت مثل اليمن وسوريا في وجهه المخطط الشيطاني ولكن بسبب هذا الخراب والدمار والخيانة والتحالف مع اليهود وتخصيص مسشتاريين يهود لتخطيط له باع ليبيا وعائلته والشعب الليبي ومازال مستمر في البحث على الرجال الأوفياء للوطن والقائد اللذين يقفون ضد مخططات بني صهيون الشيطانية ليقدمهم قربابين لليهود باسم عودة الشرعية لتتم تصفيتهمزمازال عنده صحة وجه ليعود لحكم ليبياولكن نحن نقول لها ولاسياده اليهود والنصارى وعبيدهم الأتي :
1- الذين قطعوا المياة على العاصمة طرابلس عليهم الاستعداد للرحيل وتهجير والخراب والدمار التي تريدونهم للعاصمة سيكون عندكم وعليكم الفرار إلى النيجر وتشاد ومالي من جيئتم .
2- الذين يقومون بإدخال الدواعش عبرمطاراتهم ارضاءاً لليهود والنصارى استعدوا لإبادة التي تريدونها لشعب الليبي الذي ضحكتوا عليه فإول حرب بإذن من قبل الدواعش ستكون في الزنتان ومصراتة .
ملاحظة :: جرذان ليبيا الغد وجرذان سبتمبر هم وراء خراب ودمار ليبيا ونقولوا لكم بلفم المليان مادام أنتم هكي بهذه القذارة مانكم مزيطين فيها ومعاكم أسيادك وأسياد أحفادكم الفبرايريين اليهود والنصارى ومن خلفهم الشيطان أصلاً من يحكم ليبيا هي قذارة ونجاسة على الكيلاني مؤسس المذهبي الجنسي في ليبيا طلية 40 عام توا طلعننا فيها وطني تفوه على هشكال .. والله العظيم ماجايكم الموت والسحق وسيكون مصيركم جماعتكم .. كفانا كذب وتشدق بالوطنية والشرعية بعد مابعتم ليبيا وقائدها توا بتطلعوا رجال أنتم أكثر من عبيد لدى اليهود والنصارى وفقط .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى