منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



الجيش الإيطالي يرسل فوج جديد من قواته إلى ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الجيش الإيطالي يرسل فوج جديد من قواته إلى ليبيا

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في السبت ديسمبر 02, 2017 9:36 pm

2 ديسمبر 2017– شهد معسكر ” لواء ساساري ” وهو أحد فيالق الجيش الايطالي الجنوبي المتمركز فى صقلية حفل وداع لجنود اللواء الذين سيغادرون خلال الأيام القليلة المقبلة، في ثلاث عمليات خارجية مختلفة كجزء من ” اتفاقيات دولية ” تلتزم بها إيطاليا.
وبحسب تقرير للقناة 12 الايطالية وموقع ” ساساري نيوز ” فقد حضر الاحتفال الذي أقيم أمس الجمعة قائد قوات العمليات الجنوبية ” لويجي فرانشيسكو دي ليفين، ” يرافقه قائد الفرقة الجنرال أنطونيو فيتيغيلى ” اضافة للفيف من القيادات المدنية والعسكرية والدينية فى سردينيا، و ذلك فى اشارة الى الصلة القوية والتاريخية الموجودة بين سكان الجزيرة ووحدة الجيش الإيطالي هذه ، وفقاً لذات التقارير.
و ستتجه هذه القوات الى المنطقة الغربية من أفغانستان، للالتحاق بقيادة احدى المهام المتمركزة فى ولاية هيرات التي تشارك فيها ايطاليا و ستغادر هذه القوة الى افغانستان منتصف الشهر الجاري فى نطاق مهام حلف شمال الأطلسي ” ناتو ” .
اما الكتيبة المشاة 151 التابعة للواء “ساساري” ستنتقل الى العمل ضمن مهام فرقة “برازيديوم” المسؤولة عن حماية سد الموصل في العراق من الاخطار التي تتهدده لما يمثله من اهمية أساسية بالنسبة للمنطقة بأكملها و كنقطة استراتيجية بالشرق الأوسط.
و فى مايتعلق بليبيا وحسب صحيفة المرصد ، فأن فوج ” بيرساجليري الثالث ” التابع كذلك للواء ، سيتجه الى مدينة مصراتة حيث العملية إلايطالية المتمركزة فى القاعدة الجوية للمدينة وتدير مستشفى ميدانياً قالت القناة 12 الايطالية أنه ضروري لتقديم المساعدة الصحية في سياق التعاون والدعم الإنساني الذي تقدمه السلطات الإيطالية للشعب الليبي فيما لم تكشف التقارير عن قوام هذه القوة تو فترة بقائها فى ليبيا بالتحديد.
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 846
نقاط : 1872
تاريخ التسجيل : 26/07/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى