منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هام :: رسالة إلى اليهود أطلعوا من ليبيا .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هام :: رسالة إلى اليهود أطلعوا من ليبيا .

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأربعاء ديسمبر 06, 2017 2:46 pm



ياجربي .. يالوزان .. يالفلاح بالله اطلعوا من ليبيا وفكونا من الافلام الهندية ويلموا نجاساتكم ونظرية طحن التي تبدا بالحكام التي تعملون على تنفيذها من عام 1990م بداية من صدام ومبارك والعابدين والقذافي وصالح وبشار والمغرب والجزائر وموريتانياوبمافيهم ملوك الخليج ودول الافريقية فلابد من طحن جميع رموز الانظمة السياسية في الشرق الاوسط وافريقيا والحبل على الجرار بنهاية هذه المرحلة .. تبدا عملية طحن الشعوب التي بدت من فلسطين والعراق وليبيا واليمن وهي عملية طحن مخيفة جداً.
وبعد القضاء على رموز الشعوب بواسطة الشعوب تبدا عملية طحن الشعوب بيد الشعوب أنفسهم من خلال من المنظمات الغير حكومية وكيف أن هدفها الرئيسي هو إعادة ترتيب العالم لسيادة الامبراطوريات الغربية يمكنهم بوضوح رؤية إمتداد أياديهم المتورطة في المظاهرات الحالية التي تجتاح شمال أفريقيا ،السعودية بينما تنظم movements.org جنودها من الشباب الخائن المدافع في شوارع الأمم الغربية من البحرين إلى ليبيا ورعاتها الرسميين وحلفاؤهم في الولايات المتحدة يضعون خطط خداعة لإثارة الارتباك في المنطقة عبر وسائل الإعلام الرئيسية .. بدعم مخططات أمريكا وإسرائيل في المنطقة .. وأنكم تعملون من خلال منظمات أمريكية - بريطانية عالية التفكير و المجموعة العالمية للأزمات مع جورج سوروس، زبيغنيو بريجنسكي، ريتشارد أرميتاج، وكينيث ألدرمان .. زبيغنيو بريجنسكي بالطبع هو والد MSNBC التي تملكها ابنته ميكا بريجنسكي والتي تعلن يومياً عن جهلها بحقيقة الثورات بالرغم من أن والدها هو الممول الرئيسي لهم وMSNBC هي الراعي الرسمي ل movements.org ويجب معرفة أن ريتشارد أرميتاج، وكينيث ألدرمان هما موقعين على المشروع الأمريكي لقرن أمريكي جديد و المهندسين للحرب على الإرهاب الوهمية وبعض اكثر الأصوات المسموعة الآن وكذلك لم يخططوا فقط لهذه الثورات ولكن تم تمويلهم و تنظيمهم بواسطة الصندوق الوطني للديمقراطية و فريدوم هاوس .. عندما يرى الاغبياء والخونة والسذج والجرذان والمعارضين أن حل البرلمان وتغيير الدستور هي مطالب المتظاهرين إلا أن هذه هي بدقة نفس خطوات مطالب البرادعي وغوغاؤه تبعاً للصندوق الوطني للديمقراطية والذي يمول مشروع الديمقراطية في الشرق الأوسط .. هذا الاستعمار الجديد الذي حل محل الجيوش الغازية بمنظمات ناشطة مدعومة من قبل الولايات المتحدة .. وأيضاً من الضروري للشعب ان يدرك أن هذه المنظمات وأمثال جورج سوروس يعملون باحتراف ومهارة في نطاق زمني محدد لتحقيق النظام العالمي الجديد.. وعدم قدرة الشعب على فهم هذه الحقائق التي تحدث الآن في الشرق الاوسط ستساعد هذه المنظمات على تحقيق الخطوة التالية من أجندة سيادة العالم .. خطورة هذه المنظمات الرهيبة على الشعوب المختلفة التي تسعى لطحن نفسها من خلال علاقتها بوزارة الدفاع الأمريكية و منظرين من الاستخبارات الأمريكية ويهود و صهاينة من كندا واستراليا واليابان والمانيا وبريطانيا وفرنسا واسبانيا وتركيا وقطر واسرائيل وكونداليزا رايس والفوضى الخلاقة تعني (طحن الشعوب) .. هو أنها وضعت فقط سياسات واستراتيجيات لهدم الأنظمة الفاسدة في الدول تحت مسمى طحن الرموز وثم الشعوب ولم لاتوجد خطة للبناء كلها خطط هدم والطحن فقط .. فمن الذي سيبني هذه الدول بعد الهدم والطحن؟؟ وكيف ستتفق كل الشعوب قبل طحنها محددة مسبقاً ؟؟؟ .. طبعاً الذين سيقومون بخطة البناء في ليبيا يهود ليبيا بغطاء وحماية الشركات المرتزقة على اساس قوات الامم المتحدة التابعة لهم .
ليبيا اطلعوا منها .. نحن نعرف مافي بطونكم .. وماذا تريدون؟؟ .. خير من نفضحوا جميع مخططاتكم للعالم ونردوكم لمحاكم التفتيش الاوروبية والروسية واليابانية وأنتم تعرفون ذلك جيداً عندمت هربتم إلى الولايات المتحدة الامريكية .. فكونا من خزعبلاتكم وتحالفاتكم السرية مع هذا وذاك من يوم ماقامت قواتكم السرية بتصفية القذافي بتعاون مع ثلاث أجهزة مخابرات وهي – امريكية – اسرائيلية – فرنسية وثم بتصفية على عبدالله صالح تمت بتعاون مع ثلاث أجهزة مخابرات وهي امريكية – اسرائيلية – ايرانية ومعكم بريطانيا – المانيا وباقي دول الاتحاد الاوروبي قمتم برصد ومتابعة ومراقبة عبر الاقمار الصناعية إلى حين تنفيذ أغتياله .. فالحوثيين عبارة عن قرود برية فقط لاعلاقة لهم بقتل صالح مثلهم مل مصراتة.. بالله رفعوا اقطيطكم وجميع اقطيطاتكم التي نشرتوهم 71 في ليبيا .. وأفلام المكاتب الاستشارية اليهودية وقصة الذكاء اليهودي والذهاء اليهودي والعبقرية اليهودية وباقي الأفلام أنتهت من زمان آكل عليها الدهر وشرب لموا عبيدكم الاوروبيين وجميع اقطيطاتكم (الاخوان – السلفية – القاعدة – المقاتلة – الميلشيات – داعش واخواتها وفبراير ومصراتة والزنتان والامازيغ والافارقة اقطعوا عليهم الدعم المقدم لهم من منظمات الانسانية) من ليبيا وخروج من الظلام الى النور ليبدا كل شيء أصبح واضح عند الشعب الليبي .. وأي كلب يعوي على ليبيا والشعب الليبي ضموه .. عدم خروجكم من ليبيا سيتم كشف جميع مخططاتكم للعالم واستعدوا لمحاكم التفتيش الاوروبية والروسية واليابانية والاسلامية ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3051
نقاط : 5183
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى