منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



خطورة منظمات المجتمع المدني الصهيونية وحقيقة التمويل

اذهب الى الأسفل

خطورة منظمات المجتمع المدني الصهيونية وحقيقة التمويل

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الخميس ديسمبر 14, 2017 9:48 pm

تقوم هذه المنظمات بتدريب عناصرها على كفاح اللاعنف والتغيير السلمي والديمقراطية في منظمات كانفاس الصيربية وفريدوم هاوس وغيرها والأمور مختلطة وغير واضحة تماماً للأغلبية ولذلك ينبغي أن نتساءل متى تشكلت هذه الحركات؟؟ .. وهي صحبت مشروع الغد ومشروع  بن سلمان وحمال مبارك ودعم جميع قيادتهم السياسية عبر المكاتب الاستشارية الصهيونية سنذكر كل هذه المعلومات بالتوضيح و الأدلة:
1. فريدوم هاوس :
منظمة "غير حكومية" تأسست عام 1941، تقوم باجراء بحوث ودعوات حول الديمقراطية، الحرية السياسية وحقوق الإنسان. تحصل بيت الحرية على التمويل من خلال الأفراد، وأيضا من قبل حكومة الولايات المتحدة.
كيف لمنظمة غير حكومية أن تتلقى الدعم من الحكومة الأمريكية ؟؟ أعتقد أن غير حكومية هي ضد حكومية و لكن في الواقع غير حكومية هي مجرد غطاء لحكومية !!
يمولها كذلك الصندوق الوطني للديمقراطية لجورج سوروس الصهيوني رجل من رموز العولمة و النظام العالمي الجديد.
فريدوم هاوس مؤسسة يهودية ماسونية فرئيسها الحالي هو الماسوني وليام هاورد تافت الرابع عضو في منظمة الجمجمة و العظام و هو الرابع لأن جد أبيه هو الأول و وليام هاورد الأول هو الرئيس السابع و العشرون للولايات المتحدة الأمريكية (1909 - 1913).
و الرئيس السابق لفريدوم هاوس هو الملياردير اليهودي بيتر أكيرمان الذي سيأتي ذكره بعد قليل ... ويندل ويلكي مؤسس فريدوم هاوس منذ عام 1941 كان يتمنى وجود "عالم واحد" بلا حدود و لا تفرقة دينية أو اجتماعية أو سياسية أو غير ذلك (و هو نفس فكر النظام العالمي الجديد) و تعاون مع إليانور روزفلت و أسسا منظمة فريدوم هاوس لتحقيق هذا الحلم، إليانور روزفيلت كانت سيدة الولايات المتحدة الأولى في الفترة من 1933 - 1945 و شجعت تأسيس حلف الأمم المتحدة.
فريدوم هاوس وضعت قائمة بالدول "الحرة " في المنطقة العربية و وضعت إسرائيل كالدولة الوحيدة "الحرة" في المنطقة العربية ووضعت دول ك"حرة جزئياً" و هي : الكويت، لبنان، المغرب، بينما وضعت دول ك"غير حرة" و هي : تونس وليبيا ومصر، السعودية، وإيران وسوريا والامارات فهذه المنظمات تتعامل مع الحكومات في العلن وتعمل ضدها في السر بمافيهم الولايات المتحدة الامريكية وهي التي تدعم دولة قطر وتركيا والحوثيين والايرانيين بشكل سري وتقف ضد ترامب من أجل الاطاحة به فيعتقد الجميع بأن اسرائيل هي من تفعل ذلك فيركضون نحوها للحافظ على مناصبهم ... فالحقيقة اسرائيل نفسها متضرر منهم بسبب تقديم الاموال لنتنياهو في شكل هدايا ... على جميع الدول العربية والغير عربية فك الاتباط بالمكاتب الاستشارية اليهودية التابعة لهذه المنظمات الصهيونية قبل أسقاطها مثل ليبيا من خلال سيف الاسلام ومشروعه ليبيا الغد وقيادته التي دربتها هذه المنظمات ومازالت تمسك بزمام الامور في ليبيا من خلال محاصرة الشعب الليبي اقتصادياً ومالياً وغذائياً وصحياً لرضوخ للمشاريع اليهودية حتى حراك 17 /12/2017م وراءه المنظمات الصهيونية وأعضاء ليبيا الغد السرية بما فيهم سيف وأعضاء لانقصد بهم مجموعات فئة معينة من الشباب بل كل فئات الشباب ذكور وإناث تلقوا هذه التدريبات هذا توضيح لبعض تدريبات المنظمة الذي يتلقاه أعضاءها.
من أعضاء هذا البرنامج : جاريد كوهين اليهودي و جيسون ليبرمان و اللذان قاما في 2008 بتأسيس منظمة تكنيكية منفصلة تسمى : موفمنتس دوت أورج و هي تقوم بوضع أحدث فنون التكنولوجيا لمساعدة النشطاء في استخدام أحدث تطورات التكنولوجيا و التغلب على مشاكل الاتصالات و التكنولوجيا الحديثة.
و قامت المنظمة بتفعيل أول مؤتمر لها في الفترة من 3-5 ديسمبر 2008 بوجود جيمس جلاسمان و ذلك مذكور على موقع أرشيف الحكومة الأمريكية على الرابط التالي :
http://www.america.gov/st/texttrans-english/2008/November/20081120122321eaifas0.3440363.html#ixzz1Lg43URgl

و كذلك مذكور على الموقع الرسمي لمنظمة موفمنتس بأن نشطاء من 6 أبريل حضروا اجتماع في نيويورك مع نشطاء آخرون في ديسمبر 2008 و هؤلاء النشطاء هم من يطبقون تكنيك Grassroots :
http://www.movements.org/blog/entry/first-aym-summit/

و كذلك نفس المعلومات على وثيقة ويكيليكس التالية :

http://wikileaksupdates.blogspot.com/2011/01/april-6-activist-on-his-us-visit-and.html?spref=fb
حضر ذلك المؤتمر من مصر شريف منصور مسئول فريدوم هاوس في الشرق الأوسط وأحمد صلاح و هو المؤسس الفعلي لحركة 6 أبريل.
و في المؤتمر صرّح Glassman أنّ الحكومة الأمريكية كانت على علاقة وثيقة بمنظمات مجتمع مدني مصرية منذ وقت طويل و ترعاها في سبيل التغيير (و هو ما قاله أوباما نفسه أيضا في اجتماعه مع مدراء جوجل 14 نوفمبر 2007 -أي قبلها بزمن طويل- حيث قال : أنتم ستساعدون في إحداث التغيير من الأسفل للأعلى.
و تم مخاطبة أوباما رسمياً للتدخل في مشروع نشر الديمقراطية بالشرق الأوسط بتاريخ 22 مايو 2009 حيث تم إرسال خطاب رسمي لأوباما وقع عليه عدد من النشطاء و الإعلاميين و المسئولين المختلفين من جميع أنحاء العالم وقع من مصر: سعد الدين إبراهيم - عمر عفيفي - أحمد صلاح - دينا جرجس - منى الطحاوي - داليا زيادة - طارق حجي - شادي طلعت - أحمد زغلول - محمد غزال - شريف منصور و عدة أسامي أخرى من أنحاء الوطن العربي و العالم أجمع تجدها في الخطاب على الرابط التالي:
https://www.csidonline.org/documents/pdf/Open_Letter_to_Pres_Obama_about_Democracy.pdf

جيل جديد هي منظمة بها عضوية تقدم برامج تدريبية أما موفمنتس فهي منظمة مساعدة في كيفية استخدام التكنولوجيا وتوجيهها وكلاهما يمول الآخر.
المؤسسات والشركات التي تمول تحالف حركات الشباب ومؤتمراته ودوراته
للتدريب، وهى نفسها التي تتولى تدريب نشطاء الشباب على استخدام تقنيات الاتصال الحديثة و أهمها :

1. جوجل و يوتيوب التي تملكها جوجل يملكها ويديرها اليهودي سيرجي برين واليهودي لا ري بيج.
2. الشركة الأمريكية للتلغراف والتليفون AT & T و هي أكبر شركة اتصالات و استخدام الهواتف في الولايات المتحدة الأمريكية يديرها ويرأسها اليهودي راندول ستيفنسون Randoll Stephenson.
3. هوكاست Howcast و هي شركة لها موقع على شبكة الانترنت شبيه بموقع يوتيوب و تعمل في مجال صناعة الأفلام و تطوير تقنياتها و مؤسسها و مديرها اليهودي جيسون ليبمان.
4. شبكة MTV التي تملك عشرات من محطات التليفزيون في عدة دول حول العالم و ترأسها اليهودية جوديث ماك جراث.
5. موقع تويتر الذي يرأسه و يديره اليهودي جاك دورسي.
6. Acess 360 Media و هي احدى كبرى شركات الدعاية و الاعلان و في الولايات المتحدة الامريكية و يديرها و يرأسها اليهودي رومان ساندر و هو أيضاً سفير في منظمة موفمنتس.
7. مؤسسة MSNBC للدعاية و الاعلان و التي ترأسها ميكا بريزينسكي ابنة زبينغيو بريزينسكي مستشار الأمن القومي الأمريكي في ثمانينيات القرن العشرين.
هذا لينك به الرعاة الرسميين للمنظمة أهمهم وزارة الدفاع الأمريكية و جوجل و فيسبوك و تويتر و بيبسي و برنامج جيل جديد و يوتيوب و إيدلمان:
http://www.movements.org/pages/sponsors
جدير بالذكر أن جاريد كوهين اليهودي هو مدير أفكار شركة جوجل و بالتالي مدير وائل غنيم وهو الصديق اليهودي الذي التقى به وائل قبل القبض عليه يوم 27 يناير 2011.
و يمكنك معرفة العلاقة بين 6 أبريل و أحمد صلاح و عمر عفيفي و البرادعي و منظمة موفمنتس عن طريق هذا الفيديو :
بعد مؤتمر تحالف حركات الشباب السابق ذكره بشهرين قام جيمس جلاسمان بالتواصل مع ناشطون سياسيون مصريون في الجامعة الأمريكية في القاهرة يوم 12 يناير 2009 وجلاسمان هو وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للدبلوماسية والشؤون العامة.
في اجتماع القاهرة تواصل جلاسمان مع الطلاب عبر الانترتن وقال أنه متأكد أن الولايات المتحدة سياستها كانت غير محبوبة من الجميع (خاصة بعد أحداث العراق و أفغانستان) و ستقوم بتغيير ذلك ودعم الشعوب في العالم لقيادتها نحو الحرية والديمقراطية، و من هنا تم التواصل بين شباب الجامعة الأمريكية وتم تجنيد الشباب في حركة 6 أبريل.
هذه المعلومات تجدها على الرابط التالي :
http://thepassionateattachment.com/2011/03/04/egypt-a-virtual-smoking-gun/
هذه المنظمة "موفمنتس" مسئولة عن توفير سبل التكنولوجيا و النصائح و الاستراتيجيات اللازمة لتغيير الأنظمة و مواجهة التحديات في كل الدول العربية و الأجنبية الداخلة في الأجندة الأمريكية و حتى وفروا سبل الدخول على الانترنت أثناء قطع الاتصالات في مصر و هذا يفسر نشاط كثير من الصفحات على الفيسبوك و تويتر و غيرهم أثناء قطع الحكومة المصرية للانترنت فهم لم يكونوا أدمنز بالخارج بل كانوا نشطاء يتبعون تعليمات موفمنتس من مصر، حيث وفرت المنظمة أرقام دولية للدخول علي الانترنت من خلالها عن طريق الDSL.
أحد برامج التدريب التي وفرتها موفمنتس هي تدريبات في  عدة دول أجنبية منها بلغراد و الذي حضره محمد عادل كما مذكور على الرابط التالي :

http://www.cafebabel.co.uk/article/37103/egypt-revolution-serbia-otpor-pora-canvas-youth.html
من موّل التدريب في بلغراد؟
- Center for Applied Nonviolent Action and Strategies أي مركز دراسات و استراتيجيات أفعال اللاعنف اختصاراً : CANVAS كانفاس
2- (International Center for Nonviolent Conflict (ICNC
و التي أسسها و موّلها المليونير Peter Ackerman و الذي ترأس أيضا Freedom House  بين 2005-2009 و يضم "اختصاصيين تغيير أنظمة حكم" وهو الوصف الحرفي.

3. منظمة كانفاس الصيربية :
هي مركز دراسات الاعنف الذي يموله بيتر أكيرمان و يضع مواد التدريب جين شارب  و جين شارب حاصل على دكتوراة في العلوم السياسية من جامعة أوكسفورد و قد كان أستاذ بيتر في الجامعة يبلغ شارب من العمر الآن 81 عام و يعيش في حي في شرق بوسطن في أمريكا و هو خبير في تكنيكات المقاومات السلمية حول العالم و واضع تكنيك حرب اللاعنف استوحى أعماله منمقاومات غاندي ضد الاحتلال البريطاني و  تم اتهامه من قبل رئيس فينزويلا هوجو و معادين للماركسية بأنه عميل للمخابرات المركزية الأمريكية كان شارب يريد أن يبقى عمله على نطاق ضيق و لكن أكيرمان اليهودي قام بدعمه و توسيع نطاق أعماله و أكيرمان ليس اليهودي الوحيد الذي تعامل معه جين شارب .. فقد تواصل شارب مع يهود نورواي و استفاد من خبرتهم في مقاومة نظام هيتلر النازي.
جين شارب هو واضع كتاب : كفاح اللاعنف - من الديكتاتورية إلى الديمقراطية - كيف تثور بحدائة + لعبة فيديو جيم محاكية للمظاهرات الطبيعية للتدريب العملي على قيادة المظاهرات على جهاز الكمبيوتر.
و هذه صورة من أحد مقاطع اللعبة :

تعمل كانفاس حالياً مع شبكات من 50 بلداً آخر وبيلاروس وميانمار (بورما). و مع إلقاء نظرة على أنشطتها وجدول أعمالها للعولمة، فمن الواضح أنهم متورطون في تغيير النظام العالمي و سوف تساعد مباشرة في التطويق على روسيا والصين.

و هذه المعلومات و أكثر على اللينك التالي :
http://www.thejewishweek.com/blogs/well_versed/jewish_influence_egypts_glorious_revolution_gene_sharp_reader
ليس هذا كل شئ :
بيتر أكيرمان ممول منظمات و تلميذ جين شارب هو ملياردير صهيوني مستثمر في وول ستريت التي تجمع النخبة العالمية و قادة العالم الأخفياء و بلومبرج.
أكيرمان يعمل جنباً إلى جانب مع جورج سوروس الصهيوني أيضاً رجل العولمة و النظام العالمي الجديد السابق ذكره ممول فريدوم هاوس و الصندوق الوطني للديمقراطية NED .. و هم يعملون معاً في تمويل المجتمعات المدنية المفتوحة و جورج سوروس يمول أيضاً المجموعة الدولية للأزمات التي كان يعمل بها البرادعي و علق عضويته بها مباشرة قبل ثورة مصر هذه المعلومات على الرابط التالي :
http://louisproyect.wordpress.com/2007/10/03/peter-ackerman-billionaire-sponsor-of-toxic-ngos/
لويس كاتب المقال السابق يعرف الحقيقة و يسميها منظمات غير حكومية سامة.
و يقول أن بيتر أكيرمان عمل مع مجموعات في العراق و أخبرهم بأن التدخل الأجنبي سيرحل في حالة تخلصهم من صدام .. فهل رحلت القوات الأجنبية بعد إعدام صدام  ؟؟
إن الحكومة الأمريكية عندما تريد التدخل في سياسة دولة تقوم بالتدخل بمفهوم القوى الناعمة .. أي تدخل بسياسة من الديكتاتورية إلى الديمقراطية الموجودة في كتب جين شارب والتي تم تنفيذها في عدة ثورات ملونة من قبل شملت : يوغوسلافيا (صيربيا قبل التقسيم) و الثورة البرتقالية في أوكرانيا و ثورة الأرز في لبنان و ثورة مولدوفا و نرجو مراجعة نتائج هذه الثورات التدميرية على البلاد السابق ذكرها و ليست هذه كل دول الثورات الملونة و التمويل واحد في جميعها هو : جورج سوروس الصهيوني.
4. الصندوق الوطني للديمقراطية لجورج سوروس الصهيوني NED :
أحد أذرع منظمات المجتمع المدني المفتوح يجلس على رأسه منذ إنشائه سنة ١٩٨٣ م و حتى اليوم اليهودي كارل جيرشما ! Carl Gershman و كارل جيرشمان عضو في منظمة بناي بريث B’nai B’rith أو أبناء العهد اليهودية ،وقبل اعتلائه عرش الصندوق الوطني للديمقراطية كان يعمل باحثاً في الرابطة اليهودية لمكافحة التمييز Anti Defamation League وهي إحدى المؤسسات التابعة لمنظمة بناي بريث. يقوم جورج سوروس بتمويل الصندوق و تقوم المنظمة بتمويل المنظمة العربية لحقوق الإنسان لمديرها جمال عيد.
مجلس إدارة الصندوق الوطني للديمقراطية يتضمن نائب وزير الدفاع السابق ورئيس وكالة المخابرات المركزية : فرانك كارلوتشي من مجموعة كارلايل.

و الجنرال المتقاعد ويسلي كلارك من منظمة حلف شمال الأطلسي و المحافظين الجدد.
وزلماي خليل زاد الذي كان مهندس الغزو الامريكي على أفغانستان في زمن جورج بوش وأصبح بعد ذلك سفير أفغانستان فضلا عن العراق المحتل.
عضو آخر في مجلس الأمناء هو فين ويبر شارك في ترأس قوة عمل رئيسية مستقلة عن سياسة الولايات المتحدة تجاه التغيير في العالم العربي و كذلك وزيرة الخارجية الاميركية السابقة  اليهودية مادلين اولبرايت ومهندسي مشروع القرن الأمريكي الجديد : ديك تشيني ودونالد رامسفيلد اللذان دعا لتغيير النظام بالقوة في العراق عام 1998
الصندوق الوطني للديمقراطية أحد مشاريع الإمبريالية الأمريكية تحت ستار نشر الديمقراطية و الحرية و ذلك لتطبيق الهيمنة الصهيوأمريكية طبقاً لمشروع القرن الأمريكي الجديد فعلى قائمة مديرين الصندوق الوطني للديمقراطية تجد فرانسيس فوكوياما (مروج نظرية صراع الحضارات) - زلماي خليل زاد - ويل مارشال - فين ويبر وجميعهم موقعين على مشروع القرن الأمريكي الجديد، يمكن مشاهدة الوثائقي التالي لمعرفة فكرة عن المشروع :
يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن المشاريع و الإمبرياليين الذين اجتمعوا في منظمات جورج سوروس على الرابط التالي: http://landdestroyer.blogspot.com/2011/11/ned-freedom-house-are-run-by.html
5. أكاديمية التغيير :
هي المنظمة العربية التي تروج لأعمال جين شارب و مقرها حالياً في قطر و هي تولت دعم الجماعات الإسلامية و الإخوان في العالم العربي، و يقول أحد أعضائها البارزين : أكاديمية التغيير تشبه كارل ماركس و نحن نشبه لينين.
و لا يخفى على أحد ماركس الإلحادي الشيوعي و هو من أنشأ الحركة الماركسية الشيوعية وهو يهودي ماسوني كان منفذ لخطط الماسونية كما هو مذكور في كتاب أحجار على رقعة الشطرنج.
6. منظمة سايبر ديسينتس CyberDissidents أو صناعة المعارضة :
تم إنشاء سايبر ديسيدينتس كمنظمة عام 2008 و يديرها ديفيد كيز الصهيوني و هو يعمل في منظمة أديلسون للدراسات الاستراتيجية و هي منظمة صهيونية في القدس المحتلة كما خدم في قسم الاستراتيجيات بالجيش الإسرائيلي .. برنارد لويس صاحب مخطط تقسيم العالم العربي عمل كمشرف على برنامج سايبر ديسيدينتس في أول عامين من إنشاؤه. و من أقوال أديلسون : "لا يهمني ما يحدث في إيران ما يهمني هو إسرائيل".
و هذه المعلومات و غيرها على هذا الرابط :
http://maidhcocathail.wordpress.com/2011/05/02/arab-dissidents%E2%80%99-strange-bedfellows/
في 19 أبريل 2010  حضر جيمس جلاسمان (الذي حاول شباب بالجامعة الامريكية في القاهرة 12 يناير 2009) مؤتمر : صناعة المعارضة أو الانقسام بالانجليزية (Cyberdissidents) في "منظمة جورج بوش الابن" لدعم الحرية للشعوب حول العالم برعاية : فريدوم هاوس .. و كانت السياسة تجميع الشعوب و المجتمعات لنيل حريتها و الحرب ضد الإرهاب حيث اعتبرت فريدوم هاوس بعض الدول "غير حرة" و هي : الصين، كوبا، سوريا، و روسيا. و اعتبرت دول مثل : فيزويلا و كولومبيا "حرة جزئياً" و هي تعتبر إسرائيل الدولة الوحيدة التي يتمتع مواطنوها ب"الحرية" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأسرها !! بخلاف قائمة تصنيف "الحرية" في المنطقة العربية السابق ذكرها .. في المؤتمر تم جمع نشطاء من الصين، إيران، روسيا، مصر، سوريا، فنزويلا، و كوبا.

ضم المؤتمر خبراء من : فريدوم هاوس، هارفرد، الحكومة الأمريكية، و قادة أخر في هذا المجال للتعاون في قيادة الشعوب نحو الحرية و الديمقراطية والحرب ضد الإرهاب بمساعدة وسائل التكنولوجيا و الإتصالات الحديثة، حضر ذلك المؤتمر عدة شخصيات و منظمات كبرى نذكر منهم بيتر أكيرمان رئيس مجلس إدارة المركز العالمي لدراسات اللاعنف (و هو واضع برامج التدريب و ممول منظمة كانفاس) كما خدم بيتر أكيرمان في فريدوم هاوس في الفترة من سبتمبر 2005 إلى يناير 2009 و هو ما يفسر وصول مواد تدريب بيتر أكيرمان إلى فريدوم هاوس، كذلك حضر المؤتمر ديفيد كيز مؤسس سايبر ديسيدنتس وأوسكار مولايز الذي كان له الفضل في جمع الأصوات لصالح أوباما في الانتخابات الرئاسية.
شاهد الرابط التالي : http://www.bushcenter.com/articles/successes-and-challenges
سايبر ديسيدينتس هو برنامج لرعاية و دعم المدونين العرب من أحد مشرفيه سعد الدين إبراهيم و هو يضم بعض أسماء المدونين في الوطن العربي الذين يعملون على بعمل تقارير عن عيوب نظم الدول العاملين عليها و بالتالي يتم إبراز عيوب الأنظمة فيتم تصنيف الدول كمناطق نزاع حسب درجات الفساد و أنها دول غير حرة فيتم وضع السياسات و الدراسات عن طريق منظمات الأزمات الدولية وكارنيجي وراند و غيرها لوضع حلول لتلك النزاعات إما حلول عسكرية أو بحسب ما ترى تلك المنظمات كما حدث مسبقاً في فلسطين و العراق و أفغانستان و لبنان و الصومال و الآن يحدث في ليبيا، و خاصة أن أحد مؤتمرات سايبر ديسينتس تمت في منظمة جورج بوش الابن أي أن سياسات بوش قائمة في تلك المنظمات.
7. هيومان رايتس ووتش : والذراع الرئيسية لمنتدى المنشقين هى منظمة تعزيز حقوق الإنسان Advancing Human Rights و هي منظمة أنشأها في نيويورك اليهودي روبرت برينشتين. وشريك برنشتين في تأسيس منظمة تعزيز حقوق الإنسان ومديرها التنفيذي هو نفسه اليهودي الصهيوني ديفيد كيز مؤسس منتدى المنشقين ومديره .
وتتحالف مع منظمة تعزيز حقوق الإنسان في رعاية المدونين في بلاد العرب والضغط على حكومات الغرب والشرق من أجل حمايتهم والدفاع عنهم أشهر منظمات حقوق الانسان في العالم : مراقبة حقوق الانسان Human Rights Watch.
وهيومان رايتس ووتش أنشأها سنة 1978 م وكان يرأسها منذ إنشائها وحتى سنة 1999 م هو رئيسها الشرفي اليهودي روبرت برينشتين الذي هو نفسه مؤسس منظمة تعزيز حقوق الانسان و رئيسها.
وهيومان رايتس ووتش ، أكبر منظمات حقوق الإنسان وأشهرها في العالم ،تعتمد ميزانيتها على المنح والتبرعات، وأكبر متبرع لمنظمة هيومان رايتس ووتش هو الصهيوني جورج سوروس الآنف ذكره ..
فمن بين مائة وثمانية
وعشرين مليون دولار هى ميزانية المنظمة في سنة ٢٠١٠ م تبرع لها هذا المحسن
الكبير وحده بمائة مليون دولار.
كل هذا ماهو إلا جزء بسيط جداً مختصر للغاية عن المنظمات الرئيسية و ما أكثر المنظمات التي تحتويها كل منظمة و التدريبات المتفرعة من كل مؤسسة ومن كل ممول و من كل رجل سياسة في أمريكا و غيرها، تعود جميعا لمنبع و مصدر واحد رجاله و تمويله يهود حتى النخاع.
لقد تم العمل سنوات طويلة على هذه المشاريع و بعد مهاجمة الشعوب العالمية لسياسة الولايات المتحدة في الحرب على العراق و أفغانستان خاصة بعد الشكوك حول أحداث 11 سبتمبر في كونها واقعية أم عملية داخلية .. فإن الولايات المتحدة أدركت بأن وجود أساليب جديدة و قوى ناعمة أصبح أمراً ضرورياً لا غنى عنه .. و قد أعلنت الشمطاء كونداليزا رايس رسمياً عن مشروع الفوضى الخلاقة و التدخل في المنطقة العربية تحت اسم نشر الحرية و الديمقراطية و ذلك في عام 2005 و مما يؤكد أن هذه التجربة هي السارية حالياً أن مؤسس منظمة موفمنتس جاريد كوهين اليهودي هو أصغر مستشار في
1
مكتب كونداليزا رايس شخصياً و حالياً في مكتب خليفتها هيلاري كلينتون.
تكونت معارضة تابعة لهذه المنظمات في عدة دول حول العالم أكثر من 50 دولة تعمل مباشرة مع كانفاس و شعارهم جميعاً قبضة اليد و هو بمعنى القوة بيد الشعب أي أن يحكم الشعب نفسه بنفسه بدون سلطات قضائية أو تشريعية أو دينية أو تنفيذية أو عسكرية أو غير ذلك و يتم تطبيق هذا التكنيك الآن لتدمير كامل مؤسسات الدولة و خلخلة أعمدة الدول المستهدفة و زعزعة مبادئ و استقرار المجتمعات المستهدفة بهدف إعادة بنائها من جديد على أهداف و قيم و مبادئ جديدة ماسونية تتناسب مع الأجندة الصهيونية و يتم استخدام هذه القوى الناعمة لغزو الدول المستهدفة عن طريق قوة شعوبها الغير واعية ضد أنظمة و أعمدة الدولة فيتم تدمير الدولة و تفكيكها بدون الاضطرار إلى التدخل الأجنبي، عن طريق استغلال الحشود لتحقيق أهداف دول الاستعمار :

لمعرفة المزيد عن شعار القوة في يد الشعب و الثورات الملونة تابع الرابط :
http://revfacts.blogspot.com/2011/08/6.html

و في النهاية الغرض من هذه التدريبات هو التفرقة بين الشعوب العربية مسيحيين ضد مسلمين، علمانيين ضد إسلاميين، راديكاليين ضد معتدلين، متمولين ضد مصريين، إخوان ضد سلفيين، شيعة ضد سنة، فلول ضد ثورجية، لا يهم المصطلحات المهم هو خلق الصراعات في المنطقة و زعزعة ثوابت المجتمع و إعادة بناء الثقافات العربية و العمل على تدميرها و إحلالها بثقافات مستحدثة و تشويه الاسلام في داخله و احلاله بإسلام ديمقراطي - قرآني - شيعي من خلال توصيل جماعات مسلمة بالاسم للسلطة تعمل على تحقيق مشروع الاسلام الديمقراطي و تدعم تغلغل منظمات المجتمع المدني ذات الفكر الديمقراطي القرآني و العلماني في بنيان المجتمع العربي .. الهدف هو تحريف الديانة الإسلامية و القضاء على الإسلام الوسطي منهج النبي المصطفى صلى الله عليه و سلم، و محو فكرة معاداة الصهيونية من العقول العربية حتى يتم خلق مملكة صهيون في غفلة و انهيار بالعالم الإسلامي فكما هو ملاحظ تم تمويل و دعم كلا الإسلاميين و العلمانيين و ذلك لخلق صراع و نزاع في المنطقة بعد صعود الإسلاميين و الذين يطبق بعضهم إسلام ديمقراطي متعاون مع الصهيونية و بعض آخر يطبق إسلام متطرف تابع لعناصر القاعدة لزعزعة المنطقة وسط غضب أقباط المهجر و العلمانيين و المسلمين المعتدلين مما يؤدي إلى التناحر على السلطة و إنهاك الدول بالحروب الطائفية و التقسيم و انهيار الاقتصاد و اتلاف موارد الدولة و مصادر حفظ النظام.
و هذه السياسة مكتوبة في دراسات مكثفة عميقة لمؤسسة راند و مؤسسة كارنيجي للسلام و متوافرة بالعربية يمكنكم البحث عنها على شبكة الانترنت منها على سبيل المثال : "بناء شبكات إسلامية معتدلة" عام 2007 لمنظمة راند - و في حقيقة الأمر هذه المنظمات تدعوا للقتل باسم السلام - فهم يروجون أنها منظمات ترعى السلام في العالم و لكن الحقيقة تراها في العراق و أفغانستان و فلسطين و ليبيا و الصومال و الشيشان و البوسنة و الهرسك و تتصل مؤسسة راند مع المنظمات السابق ذكرها في التمويل مع العلم أن منظمة كارنيجي للسلام يعمل بها أشخاص من مصر مباشرة منهم عمرو حمزاوي وعلى مشروع الشرق الأوسط الكبير تحديداً و الشرق الأوسط الكبير يمتد من دول شرق آسيا شاملاً الصين و روسيا إلى المغرب العربي من المحيط إلى الخليج .. و هذا يفسر تخوف روسيا و الصين و كشفهم لحقيقة الثورات العربية ببساطة لأن استهداف المنطقة العربية و إنهاكها و سلب خيراتها هو سابق لغزو دول شرق آسيا و سيؤثر بشكل مباشر عليها .. و الهدف الأسمى أن تغرق هذه المنطقة بأسرها في أحداث فوضى لا يهم مصدرها و لا كيفيتها .. تؤدي في النهاية إلى خلق نظام عالمي استعبادي قطبي موحد تكون فيه إسرائيل هي القوة العظمى كما جاء في التوراة المحرفة و التلمود!! و السلام بالنسبة لهم هو فقط : سلام إسرائيل - إسرائيل الكبرى و كل من يعارض ذلك فهو غير ديمقراطي و غير حر كما هو مذكور في دراسات فريدوم هاوس.
8-منظمة (CNN) ومديرها تد ترنر (Ted Turner) :
تد تيرنر (إنجليزية: Ted Turner) ولد بتاريخ 19 نوفمبر 1938 . رجل أعمال أمريكي ، يمتلك العديد من وسائل الإعلام ، وشركات الترفيه مثل ، إستوديوهات يونيفيرسال لإنتاج الأفلام ، كما أنه هو مؤسس قناة سي إن إن ومؤسس وورلد تشامبيون شيب ريسلنغ , تزوج الممثلة الأمريكية جين فوندا في عام 1991 وانفصلا في عام 2001.
بطاقة هوية :
• - الاسم: تيد ترنر.
• - تاريخ ومحل الولادة: 1938/ الولايات المتحدة.
• - الشهادة الجامعية: لا يحمل شهادة.
• - المهنة: مؤسس ‘سي أن أن و مجموعة ‘ترنر للإعلام.
• - الحالة الاجتماعية : مطلق، أب لخمسة أولاد.
فمؤسس محطة ‘سي أن أن اشتهر باختياره أهدافا في حياته تبدو مستحيلة التطبيق لدعم هذه المنظمات والعمل لصالح اعضائها مثل عبدالباسط اقطيط وسيف الاسلام ومحمد بن سلمان وجمال مبارك وغيرهم للخروج بمشاريع التنمية والتطوير ممايسهل اسقاط من الداخل بعد ضرر فئات كبيرة من الشعب اقتصاديا بسبب هذه السياسات اليهودية ... وبغض النظر عن الحكم الذي قد يطلقه هذا أو ذاك على ‘سي أن أن ، لا أحد يستطيع أن ينكر الثورة التي خلقتها أقوى محطة إخبارية في العالم، حتى أصبح هذا النوع من الفضائيات اليوم موضة الإعلام الجديد. حياة ترنر المتقلبة والمتناقضة ألهمت الكثير من الصحافيين والمثقفين لتأليف كتب عن سيرته الذاتية وما يمثله لفلسفة الإعلام الحديث، وأهمية الصورة للمشاهد والصحافي، على حد سواء. ولعل أفضل لقب منحته إياه الصحافة كان ‘أمير القرية العالمية حسب ما وصفته مجلة ‘تايم البريطانية عام 1992. فقبل جيل تقريبا، لم يكن مارشال ماكلوهان، منظر الإعلام المعاصر، الذي قال إن تكنولوجيا التواصل ستسمح للصحافة بفتح الحدود وتشكيل قرية كونية، يعلم أن ترنر نفسه سيثبت هذه النظرية على أرض الواقع. فارتدى الإعلام المرئي والمسموع معه طابعا عالميا، متخطيا الحدود والحواجز. إذ لا أحد يستطيع أن يمحو من ذاكرته الصور الحية والمباشرة التي بثتها ‘سي أن عن الصواريخ الأميركية ‘الماطرة على بغداد في حرب الخليج الأولى. فكان ترنر المساهم الحقيقي، إن لم يكن الأب الروحي لفلسفة الصورة التلفزيوني ة المباشرة، محولا الناس من مجرد مشاهدين للأحداث إلى شهود على التاريخ.
في الوقت الذي كان أدولف هتلر يفكر فيه بكيفية توسيع إمبراطوريت ه النازية، كان روبرت إدوارد ترنر جونيور يبحث عن فرصة عمل بعد الأزمة الاقتصادية التي عصفت بأسواق العالم في بداية ثلاثينات القرن الماضي. ولم يكن والد تيد ترنر يعلم أن ابنه سيأخذ من هتلر الثقة بالنفس والطموح بالتوسع، بينما هو سيشبه الدكتاتور الألماني بمرضه العصبي وانتحاره في نهاية القصة. و تيد ليس الإسم الحقيقي لمؤسس ‘سي أن أن . إذ سمي عند الولادة في 19 نوفمبر عام 1938 في سينسيناتي بأوهيو ‘روبرت إدوارد ترنر 3′. وتيد هو اختصار لإسمه الطويل العريض. والد تيد كان كثير الاكتئاب بسبب مرض ألم بأعصابه منذ شبابه. فكان يفرغ غضبه ونوباته العصبية في ابنه ويضربه ضربا مبرحا كلما سمحت له الفرصة بذلك. وعندما خاضت اليابان معركة بيرل هاربر الشهيرة عام 1942، دعي والد تيد إلى الخدمة العسكرية في البحرية الاميركية على سواحل خليج المكسيك. فاصطحب روبرت ادوارد زوجته وابنته الصغيرة معه، تاركا تيد في مدرسة داخلية في سينسيناتي. وكأن بالوالد المريض يستمتع بعزل ابنه عن العائلة ... إلى ذلك، تابع ترنر عمله لإنجاح شركته حتى بات في عام 1970 يملك أكبر مؤسسة إعلانية في الولايات الجنوبية الغربية. وخلال الحرب الباردة وعصر التكنولوجيا، لم يكتف ترنر بإعلانات اللوحات على الطرقات، فانتقل إلى مرحلة الإعلانات على التلفزيون والإذاعة. وأول ما دخل إلى عالم الإعلام والصحافة كان عبر شرائه محطة ‘تشانيل 17′ في أتلانتا. وهذه الأخيرة كانت حينها مصنفة المحطة الأضعف بين 4 محطات تلفزة في الولاية، لا تقدم إلا نشرة أخبار واحدة في اليوم، دون إنتاج أي برامج. لدرجة أنها خسرت عام 1969 أكثر من 800 ألف دولار. ومنذ اللحظة الأولى سعى ترنر إلى تغيير كل شيء في المحطة حتى اسمها، فحولها إلى ‘مجموعة ترنر للاتصالات’ WTCG وما هي إلا 6 أشهر فقط حتى اشترى محطة تلفزيون شارلوت الخاسرة أيضا. وفي عام 1971، خسرت مجموعته الاعلامية الجديدة 500 ألف دولار. لم يستسلم بل بدأ بشراء أفلام بالأبيض والأسود ليعرضها على الشاشة الصغيرة، كما أضاف برامج مبتكرة كثيرة. وبعد أن سمح اتحاد الاتصالات الفدرالي عام 1972 بالبث التلفزيوني عبر الكابل وتقاضي الاشتراكات من المشاهدين، كانت WTCG أول المحطات التي استخدمت هذه الخدمة. وبعد سنة واحدة، ربحت مليون دولار.
تابع ترنر مسيرته المهنية بنجاح، محققا الانجاز تلو الآخر، ومجسدا تحديات يخاف منها القاصي والداني. فما أن أطلق ‘أر سي أي سات كوم أول قمر اصطناعي للبث الفضائي للتلفزيونا ت في 2 ديسمبر عام 1975، حتى كان ترنر أول من استأجر فيه موجات بث. فأصبحت محطته التلفزيوني ة أولى المحطات الأميركية التي فازت بشريحة من المشاهدين منتشرة على مساحة الولايات المتحدة كلها.
هنا بدا ترنر كأنه ‘مخلص البيزنس من الانهيار. هو الذي اشترى أيضا نادي ‘أتلانتا برايفز للبيسبول ب11 مليون دولار، منقذا الفريق من الفشل ومنعشا الرياضة في أتلانتا بشكل عام. ووضع ترنر المدرب ستان كاستن الشهير على رأس فريق برايفز الذي حصد مع قيادته الجديدة بطولتين عالميتين. وبعد أقل من 12 شهرا، اشترى فريق كرة السلة ‘اتلانتا هوكس’.
يعتبر 1980 أنجح عام في مسيرة ترنر المهنية. فولادة محطة ال سي أن أن Cable News Network قلبت حياته رأسا على عقب. ففي يونيو من هذا العام، كانت ‘سي أن أن أول محطة وطنية تبث على الكابل أخبارا 24 ساعة على ،24 واجهت الفكرة انتقادات من كل حدب وصوب، خصوصا من الأوساط الصحفية التي شككت في قبول المشاهد محطة تقدم نشرات الأخبار على مدار الساعة. هذه الانتقادات والمنافسة الشرسة من قبل محطات التلفزة العملاقة مثل ‘أي بي سي و سي بي أس و أن بي سي دفعت بترنر إلى التحدي، هو الذي قال في خطاب تدشينه للمحطة: ‘سنأتي بالأخبار ونضعها على القمر الاصطناعي ونبثها في العالم كله حتى في روسيا. نعم، سنأتي بالسلام للعالم عبر الإعلام، وسنصبح جميعنا أثرياء من هذه العملية!’... وما هي إلا أشهر قليلة، حتى أسس ‘فيلسوف الإعلام محطة ‘سي أن أن 2′، التي تعيد بث نشرة الأخبار المهمة كل نصف ساعة. صحيح أن محطة ‘سي أن أن لم تحقق أرباحا حتى عام 1985، لكن فكرة إنشائها شكلت ثورة بحد ذاتها في عالم الإعلام المرئي والمسموع. وفي نهاية عام 1985 نفسه، دشن ترنر ‘سي أن أن العالمية وأسس إذاعة ‘سي أن أن راديو .وسع ت محطة ترنر الجديدة الى الدخول خطوة خطوة إلى عالم بث الأحداث مباشرة. وفي يوم من الأيام، عندما انفردت ‘سي أن أن في نقلها مؤتمرا صحافيا للرئيس جيمي كارتر مباشرة في حين تابعت برامجها عن الشرق الأوسط، فرضت المحطة الإخبارية احترامها على جميع العاملين في حقل الصحافة ... ساهم ترنر بقوة في تطبيق نظرية ماكلوهان القائلة ان الإعلام سيجعل من العالم قرية واحدة. ففي عام 1986، أدخلت ‘سي أن أن مفهوم ‘الصحون الطائرة إلى عالم الصحافة، وهي كناية عن محطات بث متحركة منتشرة في الدول تخول المراسل تصوير الأحداث مباشرة والتعليق عليها من أي زاوية حول العالم. وهذه الثورة الحقيقية في البث المباشر جعلت من ‘سي أن أن’ المحطة الإخبارية حول العالم وهي من تدعمت عبدالباسط اقطيط التي خطط لتجارة الرقيق في ليبيا ... وهذه المنظمات هي من تشرف على مشروع الهجرة الغير شرعية من أجل توريط الليبيين في حرب إبادة جديدة ... وهذه المنظمات التي تعمل على توطين الافارقة في ليبيا بأسم حماية الأجئيين في ليبيا ... وهذه المنظمات هي من تعمل على تشويه صورة الشعب الليبي في الخارج .
9-منظمة البلاك ووتر : بصفتها الرسمية: إحدى الشركات الأمنية الأمريكية التي تعمل لحساب الجيش الأمريكي، المهمة الأسمية لها حماية كبار الشخصيات التي تهتم الإدارة الأمريكية بتأمين سلامتهم.
وبلاك ووتر بصفتها الفعلية: جيش من المرتزقة يعمل تحت إدارة مجموعة من الرجال يجمعهم الهدف على اختلاف مشاربهم، منهم من يشغل منصباً رفيعاً في الإدارة الأمريكية، ومنهم من يدير من الخارج، ولاءهم واحد: دولة الفاتيكان! foreign Vatican state! بعبارة أخرى: هو جيش ديني يدين بالولاء إلى بابا الفاتيكان، يعمل حسب أوامره من خلال جيش الفاتيكان الرسمي "فرسان مالطا" باعتباره متفرعاً عنه.
"ترتبط بلاك ووتر بفرسان مالطا... وتذكرنا الحماسة التي يعمل بها موظفو بلاك ووتر بنفس الحماسة الدينية التي كانت تطبع تصرفات الصليبيين القدماء"[i]
وفي 25 مارس عام 1986، وبعد تخلي ترنر عن فكرة الاستحواذ على تلفزيون ‘سي بي أس ، أشترى شركة ‘أم جي أم لإنتاج الأفلام ب1.6 مليار دولار. وفي هذا العام وحده، حققت له أفلام الشركة أرباحا تعدت ال125 مليون دولار. لم يكتف ترنر بالثورات الإعلامية فأسس جمعية ‘عالم أفضل Better World Society بهدف محاربة الاسلحة النووية والدفاع عن القضايا البيئية ونشر السلام في العالم ... ثم انتقل إلى تأسيس مظلة لمجموعته الإعلامية تحت اسم ‘تي أن تي (شبكة ترنر التلفزيونية) ... وفي عام 1988، تقرب من السلطات الرسمية في الاتحاد السوفيتي أملا منه في شراء حق نقل بطولة الاولمبيك في موسكو. لكن الروس رفضوا الفكرة لكنهم أسسوا مع ترنر ما سمي ب ألعاب الارادة الحسنة Goodwill Games بهدف تقريب العالم بعضه من بعض عبر الرياضة. وما هي إلا سنة واحدة، حتى انهار حائط برلين وسقط معه الاتحاد السوفيتي. وفي عام 1989، نزل مليون صيني إلى ساحة بكين يطالبون بحكومة ديموقراطية . وفي 20 مايو من العام نفسه، دخل الجيش الصيني ودباباته إلى الساحة وقتل آلاف الشباب. كانت ‘سي أن أن’ هناك تغطي الحدث على الهواء مباشرة لتجعل من العالم أكثر من مشاهد، بل شاهدا على التاريخ.
الرابط التالي رسالة من أخ عربي من السودان الشقيق المقسم حالياً بتاريخ 11 يونيو 2011 و فيه أحد تقارير منظمة راند - ضروري جداً مشاهدة الرابط : http://www.sudaninet.net/details.php?articleid=1586
يجب أن يتحد الشعب المصري و الشعب العربي كل في دولته للوقوف ضد هذه المخططات التدميرية و ترك الاهتمامات الشخصية و المصالح الفردية أو حتى الجماعية فالعدو ينخر و يعمل بكد و دقة و نحن نتنازع و نفترق و إن حدث ما يريدون فلا تلوموا إلا انفسكم !!
ربما يمكننا أن نصدق بوجود مؤامرة و إيجاد حلول لها بدلاً من تكذيب كل هذه المعلومات و المؤامرة سارية تصديقنا لها أو رفضها لن يغير من حقيقة وجودها !! .. لمزيد من المعلومات تابعوا صفحتنا على الفيسبوك ..

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3272
نقاط : 5702
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى