منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



التحالف السري بين ليبيا الغد ومقاتلة والمقاتلة وليبيا الغد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التحالف السري بين ليبيا الغد ومقاتلة والمقاتلة وليبيا الغد

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الإثنين ديسمبر 18, 2017 11:26 pm

المقاتلة وليبيا الغد هم من يحكمون ليبيا بشكل سري من خلال وزرائهم المتواجدين في الوزارات التالية وهم وزير الاقتصاد "مقاتلة " – وزير المالية"مقاتلة " – مصرف ليبيا المركزي "ليبيا الغد " – وزير الثقافة "مقاتلة "- وزير التعليم "ليبيا الغد " بالاضافة بعض الميلشيات التابعة لليبيا الغد وهي ميلشيا الحلبوص التابعة لعبدالحميد دبيبة رئيس جهاز تنمية المراكز الادارية في عهد مشروع ليبيا الغد .
الشعب الليبي عندما لم يقبل اقطيط فبراير فعليه بقبول اقطيط سبتمبر وفق الخطة الانجليزية لسيطرة على ليبيا ويوجد هناك مذيعيين كروت الدفع المسبق تعمل بتسويق لقطيطات الانجليز شرقاً وغرباً من خلال التفويض أو الانتخابات والخيارات مفتوحة للشعب الليبي والمغريات كبيرة .
المقاتلة هي من تسيطر على الوزارات من الشؤون الادراية والمالية في الوزارات التالية وزير الاقتصاد "مقاتلة " – وزير المالية"مقاتلة " – مصرف ليبيا المركزي "ليبيا الغد " - وزير التعليم "ليبيا الغد "- مؤسسة الوطنية للنفط "ليبيا الغد " فهؤلا مكلفين بتجويع الشعب الليبي وحصاره وإبادته وتهجيره وقطع الكهرباء والسيولة عليه وجميع جوانب الحياة للأنتقام منه بسبب رفضة لليهود والبقاء على عهده لزعيم معمر القذافي ... انصار ليبيا الغد لايحبون أنصار الزعيم معمر القذافي لانهم يرفضون اليهود وهم يرحبون باليهود ... أنصار ليبيا الغد هم الذين يدعون للأنتخابات والتسويق لها وتلميعها وضرب سلطة الشعب والتشكيك فيها، وسب وشتم الشعب الليبي كله الباقي على العهد ... انصار ليبيا الغد يتحالفون مع من قتل الزعيم معمر القذافي ودمر البلاد ونهب الاموال من أجل تحقيق مصالحهم الشخصية للوصول لسلطة ... وهي خطة معدة مسبقاً لتهيئة الشعب الليبي لقبول اقطيط جديد بعد فشل اقطيط السابق مع أختلاف المغريات ... افلام مثل الافلام العربية حول القدس باعوها من اتفاقية كمب ديفيد ويقولون لنا القدس عاصمة فلسطينية وموقعون على الاتفاقية بالاجماع ومفوضين الاردن بالاشرف على القدس الشرقية للفلسطينين و الغربية لليهود... عيب أنتهى زمن الاكاذيب والخداع.
إلى والامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان اليهود

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3079
نقاط : 5255
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: التحالف السري بين ليبيا الغد ومقاتلة والمقاتلة وليبيا الغد

مُساهمة من طرف المهاجر الليبي في السبت ديسمبر 23, 2017 4:31 pm

بالله عليك من هو اللي ليبيا الغد امالا عتمان عبدالجليل مافيش حاجة اسمها ليبيا الغد بعد نكبة فبراير

المهاجر الليبي
مشرف عام
مشرف عام

ذكر
عدد المساهمات : 4405
نقاط : 6664
تاريخ التسجيل : 20/05/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى