منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



ابنة الاسير الساعدي القذافي: ابكي كل يوم وكل ليلة وادعو أن ارى أبي معنا

اذهب الى الأسفل

ابنة الاسير الساعدي القذافي: ابكي كل يوم وكل ليلة وادعو أن ارى أبي معنا

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الأحد ديسمبر 24, 2017 10:17 pm

وجهت إبنة اللواء الأسير الساعدي معمر القذافي نداءً إنسانياً إلى العالم ، وعلي رأسهم صديق جدها الرئيس فلاديمير بوتن، مطالبة فيه بالكشف عن اسباب استمرار اعتقال والدها وتأجيل محاكمته رغم شهادة الشهود لصالحه.
وأعربت حفيدة القائد الشهيد معمر القذافي وجد الشهداء الفريق الخويلدي الحميدي في ندائها الذي طالعته وكالة الجماهيرية للأنباء، عن افتقادها لأبيها وأعمامها و أهلها وبيتها ووطنها، كاشفة عن بكائها كل يوم وكل ليله وهي تدعو الله أن تراه معها يوماً كأقرانها وزملائها بالصف.
ووجهت الطفلة الصغيرة نداءها إلى صديق جدها الرئيس الروسي فلاديمير بوتن حسب وصفها ، والمعروف بموقفه الرافض لما آلت اليه الامور بالجماهيرية وسبق ان ندد واستنكر اغتيال القائد الشهيد ونجله ورفيقه ومن معه، وخاطبت حكام العرب بالنخوة العربية فيهم، وأمين عام الأمم المتحدة، ورئيس الاتحاد الأفريقي، وأمين عام جامعه الدول العربية (الذي صادق علي صوب الناتو لليبيا سنه 2011م) ومبعوث الأمم المتحدة بليبيا، ومنظمات حقوق الانسان، وإلى من تشدقوا على الليبيين بحقوق الانسان وصاغوا قرارات لحماية المدنيين، متسائلة “..
أين أنتم !!
أين أنتم من أبي الأسير الساعدي !
”، معربة عن اشتياقها لصوته وحضنه ولوجوده معها.
وتابعت متسائلة
” أين أنتم من جدو معمر وعمي المعتصم ؟ أين أنتم من أبنة خالي خالدة! أين أنتم من أبنة خالتي سلام؟أين أنتم من جدتي نجية !”معروف ان خالدة خالد الخويلدي وسلام محمد الحميدي أطفال تم استهدافهم ببيتهم بصرمان ، وجدتهم نجية ابوالقاسم الحميدي واضافت ”
أين أنتم من عمي سيف العرب!”الشهيد سيف العرب معمر شاب مدني استشهد بقصف بيته بغرغور واضافت متسائله” أين أنتم من عمي الرهينه هانيبال؟ (الكابتن هانييال القذافي عّم الطفله محتجز بلبنان علي خلفيات سياسية قديمة لا علاقة له بها)، وأضافت “أين أنتم من أعمامي بسرت وأهلي بتاورغاء؟ وأين أنتم من وطني وأطفاله ونسائه ورجاله! أين أنتم من بيتي من خيمة جدو معمر من مزرعة جدو خويلدي ! أين أنتم من تهجير جدتي صفيه وجدتي عائشة ؟”.
وأكدت صفية الساعدي معمر القذافي في ختام نداءها على أنه من حقها أن يجيبوا عن أسئلتها ويبرروا غياب أبيها و استمرار سجنه ومن معه من اسيرات واسرى، مشددة على أنه من حقها أن تفهم لماذا دمروا حياتها وشتتوا شمل أسرتها وانتهكوا وطنها.

avatar
الصقر يوسف
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 758
نقاط : 1717
تاريخ التسجيل : 02/12/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى