منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



ماذا يمكن ان يفعل سيف الاسلام ؟

اذهب الى الأسفل

ماذا يمكن ان يفعل سيف الاسلام ؟

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الإثنين ديسمبر 25, 2017 12:10 am

====================
1- سيف الاسلام ستتفق عليه كل القبائل الشريفة في ليبيا ومصطلح القبائل الشريفة يسري على كل القبائل دون استثناء فالخونة يمثلون الخيانة ولا يمثلون قبائلهم .

2- سيكون هناك اتفاق مصالحة وطنية شامل توقعه كل القبائل وتحيله الي سيف الاسلام لإعتماده باعتباره ولي الدم .

3- سيتضمن الاتفاق الاشارة الي قانون للعفو العام تحدد فيه الجرائم التي تسري عليها احكامه اما الجرائم المستثناة فتحال للبث فيها من حيث الادانة والبراءة الي القضاء .

4- سيف الاسلام لديه دستور جاهز منذ عام 2007 وهذا الدستور اشترك في كتابته كل فقهاء القانون والنظم الدستورية في ليبيا ولم يكتبه افاق يحمل الجنسية الامريكية ويحتسي منذ سنوات الخمور في صلالة .

5- سيف الاسلام سيعيد للدولة هيبتها فكل الرؤساء وقادة العرب والغرب يعرفونـه وسيكون نظير لهم في لقاءاته معهم ولن يكون تابعاً لهم كما يحدث اليوم لرموز نكبة 17 فبراير .

6- سيف الاسلام كان يشرف على المكتب الاستشاري للمرافق ولديه دراية بكل العقود التي تم توقيعها مع الشركات في كل المشروعات وهو وحده من يستطيع ان يقنع الشركات بالعودة لإستكمال تنفيذ مشاريعها ودون ان يسمح لها حتي بالمطالبة بالتعويض عن التأخير .

7- بعد ان يعود سيف الاسلام سيتم بناء المؤسسة العسكرية والآمنية بسرعة غير متوقعة لان كل ضباط الشعب المسلح والاجهزة الامنية سيعودان الي اعمالهم لتنتهي بعد ذلك ظاهر ة المليشيات وجرائم القتل والتعذيب والخطف .

8- الدول العربية بأستثناء قطر ستدعم بقوة عودة سيف الاسلام وسوف تتعامل مع ليبيا على انها دولة ذات سيادة لا دولة تحت الوصاية وهذا الموقف العربي يكاد يكون جاهز الان وهو بحاجة الي ان يقول الشعب الليبي كلمته لكي يظهر الي العلن في بيانات وزراء الخارجية العرب .

9- الاتحاد الافريقي هو الاخر لن يكون بحاجة الي مبادرات ومفاوضات مع اطراف لن تتفق الي ابد الابدين بل سيدعم بقوة سيف الاسلام لتعود ليبيا من جديد كما كانت بوابة لإفريقيا ومقر للقمم التي تحل فيها نزاعات القارة السمراء .

10- الخونة واللصوص لن يكون لهم مكان في وطن الكادحين والبسطاء والمناصب في الدولة ستكون للشباب بغض النظر عن توجهاتهم السياسية لان الدولة في هذا الوقت بحاجة الي الاتفاق ولا ينقصها المزيد من الخلاف .

11- نحن في ليبيا سنشعر بإن الامور قد تغيرت الي الافضل وان هناك مشاكل كثيرة قد تخلصنا منها بالخطط السليمة التي تضعها مؤسسات الدولة هذا بالاضافة الي ان الامم المتحدة لن تجد نفسها بحاجة الي ارسال منذوب اممي الي ليبيا بعد ان اصبحت دولة قانون لا دولة مليشيات .

12- سيف الاسلام في زيارة واحدة لواشنطن وباريس ولندن سيعود بكل الاموال المجمدة وسيرفع القيود على كل المؤسسات المالية للدولة فهو يعرف من يقصد هناك ويعرف اصلا الاماكن التي تتواجد فيها هذه الاموال .

13- النوم امام المصارف وطوابير الحليب المدعوم وطوابير المخابز والوقود وجرائم الخطف وطلب الفدية واسعار الدولار المجنونة كلها ستصبح ذكريات مريرة لحقبة سوداء انتهت الي غير رجعة .

هذا قليل من كثير لان احد لا يستطيع ان يصف النور الذي سيعقب شروق الشمس ورحيل سبع سنوات من جبروت الليل وطغيان الظلام .

هذه فرصة أخيرة وربما لن تتكرر وهي ليست بالصعوبة حتي لا ندركها في وقت نحن في اشد الحاجة فيه الي الفرص النادرة الثمينة .

الخيار والرأي لكم فلا تتركوا الاحقاد تتحكم في قناعاتكم فالحقد سهم يواجهه الحاقد الي قلبه في حين ان الراي السديد هو شعاع النور الذي سيصل بكم الي نهاية الطريق .

=============
ولازال عزف الرصاص مستمرآ

#الموسيقار
avatar
الصقر يوسف
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 758
نقاط : 1717
تاريخ التسجيل : 02/12/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى