منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



واشنطن تشتري فندقا في القدس لنقل سفارتها إليه!

اذهب الى الأسفل

واشنطن تشتري فندقا في القدس لنقل سفارتها إليه!

مُساهمة من طرف الاسد السوري في الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 9:31 pm

كشف المركز الفلسطيني للاعلام ان اغلحكومة الاميركية اشترت فندقا في القدس تمهيدا لنقل سفارتها إليه، تنفيذا لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي اعترف بالقدس عاصمة لكيان الإحتلال.



ونقل المركز عن القناة السابعة التابعة لكيان الاحتلال ان الفندق المشار إليه هو فندق "دبلومات"، ويقع جنوبي شرق القدس المحتلة، وتعمل فيه دائرة الهجرة والاستيعاب التابعة لسلطات الاحتلال .
واستندت القناة لمعلوماتها، نقلا عن عضو الـ"كنيست"، كسينيا سفيتلوفا من كتلة "المعسكر الصهيوني"، الذي أكد أن الإدارة الأميركية اشترت مؤخرا مبنى الفندق.
وكانت القناة الثانية العبرية كشفت مؤخرا، عن قدوم وفد أميركي، يترأسه ممثل شخصي عن ترامب، لتفقد التحضيرات الميدانية، لنقل السفارة الأميركية لمدينة القدس.
وقالت القناة الاسرائيلية ، بحسب المركز الفلسطينين للاعلام، إنه سيتم نقل السفارة الأميركية إلى فندق "دبلومات" بحي "الأرنونا" بالقدس، بشكل بشكل مؤقت لحين الانتهاء من إنشاء المكان المخصص للسفارة، حيث وضع طاقم من الفنيين كاميرات وأبواب حراسة إلكترونية على مداخله.
وبحسب القناة الاسرائيلية عينها فإن قسم التخطيط في بلدية الاحتلال بالقدس، ّ صدق على مخطط هندسي لإنشاء مبنى خاص بالسفارة الأمريكية بالقدس، يشتمل على غرف محصنة، وملجأ وجدران أمنية محيطة بها.
ونقلت القناة الثانية، عن رئيس قسم التخطيط في بلدية القدس، مئير ترجمان قوله: "إن مهندس السفارات الأميركية حضر إلى القدس قبل
أسبوع للإشراف على خطة البناء".
وأضاف: "إن معايير البناء المعروضة بالمخطط الهندسي الأمريكي للسفارة، مختلفة عن تلك المعتمدة في "إسرائيل"، وإن المخطط يشمل
إنشاء بناية غير مرتفعة؛ تجنبا لتعرضها للهجمات بالطيران"
avatar
الاسد السوري
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المساهمات : 3199
نقاط : 8766
تاريخ التسجيل : 17/08/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى