منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



ليبيا بلد المنافقين والكذابين والخيانة والقوادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليبيا بلد المنافقين والكذابين والخيانة والقوادة

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد يناير 07, 2018 3:13 am


سبع سنوات من زمن المؤامرة على ليبيا بفضل الشعب الليبي الذي يمتهن مهنة النفاق والكذب والخيانة والقوادة والغدر والهروب طيلة 40 عام وقبل 40 عاماً ويشهد بذلك كتاب الجمهورية الطرابلسية تاريخ الليبيين وكيفية تحالفهم مع اليهود والنصارى مقابل حفنة من الدولارات أو دراهم معدودة من أجل بيع ليبيا، سبع سنوات ونحن نسمع فبراير سقطت وفبراير ماتت وهي في الرمق الأخير وفبراير في غرفة الانعاش والموت السريري، فاليوم يخرج علينا نفس الاشخاص ينعقون وينهقون بالمشاركة في الانتخابات والتسجيل فيها من أجل انقاذ فبراير من السقوط والموت السريري لاعطاءها جرعات.
ماهذا النفاق ؟؟ .. ماهذا التناقض؟؟.. كيف نصف فبراير بالمؤامرة والخيانة وثم نكون جزءاً منها؟؟ .. كيف نصف فبراير بالموت السريري وثم نقوم انقاذها؟؟
لايوجد إلا تفسير واحد بأنهم من أصل واحد ويعملون بطرق مختلفة أقنعه مختلفة عبر شعارات ملونة من تحقيق حلم الامبريالي صهيوني ليصل بليبيا إلى الهاوية في أخر المطاف .
الخونة والمقامرون أنتقلوا من خانة الهروب والخيانة إلى خانة الوطنية والصمود أمثال مؤسس مذهب الفساد الهارب على الكيلاني الذي يتشدق علينا عبر قناة بالوطنية على أساس شعار الوطنية .. ياعلى الكيلاني أين كانت ايمان العبيدي وهناء الحبشي ومروة محمد ونعيمة المصراتي وأنت المسؤول عن احتفال عيد الاربعين عام لثورة الذي جلبت فيها جميع عاهرات العالم بمافيهم ملكات الجمال الجلسات على الكراسي يوم الاحتفال ياديوث الجماهيرية وتوا طلعنا فيها بطل تاريخي بعدما هربت وتركت أبن عمك في قلب المعركة .. وينك ياكلب هارب وباع ليبيا وقائدها طلع فيها بطل تاريخي بالله كل واحد يحترم نفسه ويلعب قدام حوشه ... لماذا لاتتكلم عن بئر النفط الخاص بموسى كوسا؟؟ .
تفرجوا اللي تبوا تشاركوا في الانتخابات انتم وسيف متاعكم .. شعب رأسماله قوادة وخيانة وكذب ونفاق وعبادة اليهود والنصاري ويطلب في رضائهم .. اللي ايديره بيده ربي ايزيده والشعب الليبي دار بيده مبروك عليه مادار.
الى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3079
نقاط : 5255
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى