منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



كشف تفاصيل عن الطائرات المسيرة التي هاجمت حميميم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كشف تفاصيل عن الطائرات المسيرة التي هاجمت حميميم

مُساهمة من طرف الاسد السوري في الخميس يناير 11, 2018 10:16 pm

.الأركان الروسية: ظهور خطر استخدام الإرهابيين للطائرات المسيرة في أي نقطة من العالم

قال رئيس إدارة بناء وتطوير أنظمة استخدام الطائرات المسيرة في هيئة الأركان الروسية الكسندر نوفيكوف إن هناك خطر استخدام الإرهابيين للطائرات المسيرة في أي نقطة من العالم.

فقد صرح أن "نتائج دراسة الطائرات المسيرة واستخداماتها (خلال الهجوم المسلح على أهداف عسكرية روسية في سوريا) تمكننا من التوصل إلى ظهور تهديد حقيقي يرتبط باستخدام الطائرات المسيرة لأغراض إرهابية في أي نقطة من العالم، الأمر الذي يتطلب اتخاذ تدابير مناسبة للتخلص منها".

وأشار نوفيكوف إلى أن المسلحين في سوريا حصلوا على أنواع جديدة من الطائرات المسيرة خلال أيام من بدء بيعها في بلدان مختلفة.

فقد قال: "تجدر الإشارة إلى أن ظهور أنواع جديدة من الطائرات المسيرة لدى المسلحين في سوريا جاء بعد أيام قليلة من وصولها إلى السوق الحرة في بلدان مختلفة".

ووفقا لأقواله فإن الأركان العامة تقوم بدراسات خاصة لمعرفة البلد المنتج للطائرات المسيرة التي استخدامها المسلحون ضد القوات المسلحة في سوريا.

الدفاع الروسية تكشف تفاصيل عن الطائرات المسيرة التي هاجمت حميميم

أعلن رئيس إدارة صناعة وتطوير منظومة استخدام الطائرات المسيرة في هيئة الأركان العامة الروسية، اللواء الكسندر نوفيكوف، أن كل طائرة مسيرة شاركت في الهجوم على حميميم كانت تحمل 10 ذخائر.

 وقال نوفيكوف للصحفيين: "الذخيرة التي استخدمت في الطائرات المسيرة مثيرة للاهتمام. انها متفجرات وزنها قرابة 400 غرام تحتوي على كرات معدنية ذات قطر تدميري نحو 50 مترا. وكل طائرة مسيرة كانت تحمل 10 ذخائر".

وقال نوفيكوف للصحفيين: "التحقيقات الاولية تشير الى ان المادة المتفجرة في الذخائر استخدمت "تي اي ان"، التي هي اقوى من نظيرتها "ار دي اكس". وهذه المادة تصنع في عدد من البلدان بما في ذلك اوكرانيا.".
avatar
الاسد السوري
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المساهمات : 2841
نقاط : 7800
تاريخ التسجيل : 17/08/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى