منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هام : حقيقة السفينة التركية المضبوطة بالمتفجرات المتجهة إلى مصراتة

اذهب الى الأسفل

هام : حقيقة السفينة التركية المضبوطة بالمتفجرات المتجهة إلى مصراتة

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت يناير 13, 2018 1:22 am

قامت قوات خفر السواحل اليوناني بالكشف عن السفينة التركية المضبوطة بالمتفجرات المتجهة إلى مصراتة التي ضربت الخطة البريطانية الجديدة الممولة مالياً من قطر وتنفيذ تركيا وزعيمها رجب طيب اردوغان الذي قام بتنفيذ الخطة الانجليزية بالاتفاق مع الماسوني الباجي القايد السبسي في تونس والاخواني عمرو البشير بالسودان تحت غطاء التعاون الاقتصادي والامني أمام الرآي العام العربي، وحيث أكد لنا أحد افراد عائلة اردوغان المقربين من المخابرات التركية والمنسق بين المخابرات التركية والبريطانية بأن تفاصيل الخطة الماسونية البريطانية التي تم إعداد داخل القسم السري للمخابرات الملكة بالقصر تستهدف الدول التالية (مصر – ليبيا - الجزائر) من خلال منطقة الجنوب الليبي بعد وصول السفينة التركية المتجهة الى ليبيا عبر ميناء مصراتة التي تعمل بالتنسيق مع المخابرات الاسرائيلية والبريطانية تدخل المتفجرات إلى ليبيا ويتم توزيعها لكي تذخل الدول الثلاثة بالتنسيق مع الماسوني الباجي السبسي والأخواني عمرو البشير بحيث يتم أدخال هذه المتفجرات مصر إلى عبر السودان والجزائر عبر تونس حيث كانت حمولة السفينة29 حاوية من المتفجرات تتنوع بين صواعق، نترات الأمونيوم ومواد خاصة يمكن استخدامها لبناء قنابل لتنفيذ الاعمال الإرهابية د اخل هذه الدول الثلاثة وفق الخطة الانجليزية الاسرائيلية ... ستقوم بريطانيا واسرائيل وبالضغط على اليونان من أجل التغطية عن هذه الفضيحة للحصول بيان من اليونان توضح فيه ملابسات السفينة التركية تمهيداً عن أخفاء الموضوع ... كما فعلوا في مقتل الصحفية المالطية من خلال دفع رشاوي ومبالغ كبيرة للحكومة اليوناينة لسكوت عن السفينة التركية ... كما سكت الحكومة المالكية عن الصفحية المالطية التي تصفيتها من قبل الماسونين الانجليز التي فضحت تورط المخابرات الايطالية في تهريب الوقود بالتحالف مع الميلشيات المسلحة، وحيث ذكر لنا المصدر بأن الخطة البريطانية الرئيس الفرنسي كذلك فزيارة اردوغان كانت عبارة تجميع معلومات وإعداد تقرير عن الرئيس الفرنسي وإحالته إلى المخابرات البريطانية بعد إحالة نتائج التقرير زيارة إلى تونس والسودان تتكون خطة المخابرات البريطانية الاسرائيلية من الأتي :
1- دعم أحتفال الأمازيغ برأس العام 2968 الأمازيغي لتوحيدأمازيغ واحة سيوة المصرية شرقا وشمال نيجيريا جنوبا والجزائر والمغرب وتونس وأمازيغ الساحل والجبال الذين يعرفون كذلك بإسم البربر، وأمازيغ الصحراء وهم الطوارق.
2- أختراق الجزائر من عدة محافظات شرق العاصمة، وينقسمون القبائل في منطقة القبائل (شرق العاصمة)، والشاوية في منطقة الأوراس (جنوب شرق)، والمزاب (المجموعة الأمازيغية الوحيدة ذات المذهب الإباضي) في منطقة غرداية (500 كم جنوب العاصمة بالإضافة إلى الطوارق (أقصى الجنوب الشرقي)، والشناوة في منطقة شرشال (90 كم غرب)، وهناك مجموعة بربرية أخرى قرب مدينة ندرومة على الحدود مع المغرب.
3- السيطرة على ليبيا ومصر من خلال تاريخ الأمازيغ 950 قبل الميلاد عندما تمكن الليبيون القدامي ( الأمازيغ) من السيطرة على حكم أعظم دولة عرفها التاريخ في تلك الفترة مصر الفرعونية ، حيت تعاقبوا على حكمها لعدة قرون، ابتداء من القرن العاشر قبل الميلاد. تم ذلك بعد تسلسل أحداث شهدتها مصر فيما بين سنة 1227وسنة 935 ق.م.
4- عمليات أرهاب على الأقطاب والبابا تواضريوس يوازي الحقد على السيسي وفريقه.
5- تنفيذ عملية أغتيال ضد الرئيس السيسي وعمليات ارهابية في شرم الشيخ .
6- تنفيذ عمليات الارهابية للذئاب المنفردة إطلاق الرصاص على الافراد في المدارس والجامعات والكنائس الشرق الاوسط.
7- تنفيذ عمليات ارهابية في فرنسا بحيث تكون شعبية رئيس فرنسا ايمانويل ماكرون على المحك بسبب الارهاب .
8- نشر فضائح زوجة ايمانويل ماكرون لتأجيج الرآي الشعبي الفرنسي .
9- تنفيذ عمليات أهاربية كبرى من خلال المخابرات القطرية والتركية داخل فرنسا ومع عملية أإتيال ضد رئيسها.
10- تنفيذ عملية ارهابية في أحد مطارات فرنسا من أجلال توجيه الانظار على الخطة الرئيسية التي ستنفذ ضد الرئيس أثناء العملية الارهابية وفق الخطة الماسونية.
11- ستقوم تركيا بدعم أقليم كتالونيا بالاسلحة للأنتقام من الاتحاد الاوروبي بسبب رفضه الانضمام التركي .
12- جميع المتفجرات المضبوطة على السفينية التركية تم تصنيعها في بريطانيا بقسم المخابرات البريطانية السري وفق خبراء ذات كفأءة عالية جداً.
13- ستقوم المخابرات البريطانية والتركية بإسقاط طائرة أسبانية عبر اشاعة الكهورمغناطسية أسوة بطائرة الماليزية وبولندية والمصرية والروسية.
14- ايطاليا تسعى إلى إرسال مئة جندي، وثلاثين سيارة إلى ليبيا، لتقديم المشورة والدعم والتوجيه لتنظيم داعش في عمليات تهريب الوقود والهجرة الغير شرعية والعمليات الارهابية وتمكين داعش من السيطرة على الجنوب ووسط ليبيا.
15- تفجير جميع حقول النفط والغاز الليبية باسم داعش واحد التابعة للمخابرات الاسرائيلية بعد سيطرة داعش 2 على مدينة بنغازي التابعة للمخابرات البريطانية من أجل افلاس ليبيا وتجويع الشعب الليبي أكثر مقابل السماح لليهود بالسيطرة على ليبيا.
وعندما فشل كلب الماسونية اردوغان في تنفيذ الخطة البريطانية – الاسرائيلية وضبط السفينة في اليونان دخل مندوب العائلات الماسونية والقصر البريطاني جيفري فيلتمان على الخط بشكل قوى للحفاظ على السرية فقام بزيارة مندوب الماسونيةالباجي السبسي في تونس من أجل تنفيذ الخطة الماسونية من خلال تونس مقابل دفع مبالغ مالية ضخمة لتعود تونس كما كانت مع القضاء على المظاهرات بسبب الغلاء بعد أنكشاف أمر السفينية في اليونان الأوضاع في ليبيا وتونس مع الباجي السبسي وشدد على مواقف تونس الداعمة للتدمير الشعب الليبي وحرصها على تدمير الأمن والاستقرار وتشجيع الرهاب بين مختلف مكوناتها لإيجاد حل عسكري للأزمة القائمة ... كما جدّد التزام تونس بمواصلة دعم الاسلام السياسي في ليبيا ومساندة الجهود الماسونية... ونوه السبسي، بالدور الماسوني للأمم المتحدة في تحقيق تقدم بعملية المتفجرات في ليبيا بالاضافة لنشرها في الدول الجوار الليبي وخاصة المغرب والجزائر ومصر ... ومندوب الماسونية أثنى فيلتمان على دعم التونسي للقوي الماسونية في ليبيا وتوفير الظروف المناسبة لها للاضطلاع بمهامها بما مكّنها من تحقيق تقدّم في تنفيذ خطتها وتهيئة الشروط لإجراء الانتخابات في البلاد لصالح الماسونيين المواليين للقصر البريطاني ... وأكد ومندوب الماسونية أثنى فيلتمان، بحسب البيان ذاته، على وقوف العائلات الماسونية الخمسة إلى جانب تونس ومساندتها في بناء ديمقراطيتها ومجابهة مختلف الصعوبات التي تعترضها... حيث قامت بشراء المتفجرات من بريطانيا وثم نقلها غلى تركيا وشحنها لتصل إلى مصراتة لكي يتسلمها الماسوني / عبدالرحمن السويحلي وصلاح بادي وخلفية الغويل وفورتية لنقلها عصابات داعش الانجليزية المتواجدة بمنطقة فرزة ووادي زمزم ووادي الكنائس بين العربان ونسمة وتنناي، وحيث يمتلكون منظومة اتصالات دولية وصلت لهم من مصراتة عبر تركيا وقطر باشراف خبراء انجليز واسرائيليين يشرفون عليها لكي يسيطرون على الاتصالات بمنطقة جبل الغربي من غريان حتى أوباري جنوباً ومن حتى نالوت غرباً ومن غريان حتى سرت شرقاً فهذه دولة داعش السرية التي تعمل فيها عبر القوة الناعمة من خلال تهريب الوقود والهجرة الغير شرعية والذهب بأشراف المخابرات البريطانية – الاسرائيلية مع دول أوروبية أخرى من تمويل تنظيم داعش بالتنسيق مع شركة بلاك ووتر صاحبة الشخشير السوداء بملابس شرطة وجيش من خلال حراسة المتفجرات حتى وصولها لداعش بحيث يمكن استخدامها في مختلف أنواع الأعمال من العمل في المحاجر إلى صنع القنابل وأعمال الإرهاب في ليبيا ومصر والجزائر والمغرب وروسيا وبأن السفينة التي عبأت حمولتها من مينائي ميرسين واسكندرونة التركيان دفعت جميع تكاليفها دولة قطر وفق التعليمات البريطانية – الاسرائيلية اللتان أتخذوا قرار بإبادة الشعب الليبي بشكل كامل بدون أستثناء طحالب وجرذان للأنتقام منهم وكذلك الشعب المصري .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون



محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3270
نقاط : 5698
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هام : حقيقة السفينة التركية المضبوطة بالمتفجرات المتجهة إلى مصراتة

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت يناير 13, 2018 6:58 pm

يوجد اربع وزراء في حكومة الوفاق دواعش وهم وزير الدفاع المهدي البرغثي – وزير التعليم عثمان عبدالجليل – ورئيس المجلس الرئاسي عبدالرحمن السويحلي – رئيس جهاز الرقابة نصر بريدعة – رئيس اكاديمية الدراسات العليا جنزور – محافظ ليبيا المركزي الصديق الكبير – جميع هؤلاء يقوم بتمويل داعش وتقديم المعلومات الامنية والسرية اليها لكي تتخرك عبر القوة الناعمة وتمكينها داخل هذه الاجهزة

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3270
نقاط : 5698
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى