منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



الجزء الثاني :: للخطة البريطانية التركية ضد ليبيا ومصر بدعم الاخوان

اذهب الى الأسفل

الجزء الثاني :: للخطة البريطانية التركية ضد ليبيا ومصر بدعم الاخوان

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الثلاثاء يناير 16, 2018 12:44 am


اليوم نقوم بنشر التقرير الثاني القادم لنا من داخل دهاليز المخابرات التركية البريطانية والقصر الرئاسي الاردوغاني التي تعمل على دعم الاخوان الماسونيين " المسلمين " التابعين للمخابرات البريطانية قبل الانتخابات الليبية وفق الخطة البريطانية باسم الامم المتحدة ... لقد عقدت جماعة الاخوان المسلمين عدة أجتماعات سرية داخل المخابرات التركية والبريطانية في تركيا موطن الاكراد الاصلي التي كانت تعرف بتركيستان بعد طردهم منها بخطة بريطانية دولية ليحل محلهم خليط من الامم داخل موطنهم الاصلي ... نرجع هناء موضوعنا الأصلي هي خطة البريطانية – الاخوانية في فشلت بريطانيا وجماعاتها الاخوانية في الانتخابات الليبية وعدم السيطرة على ليبيا أهم النقاط الاسياسية وهي :
1- حرق الشعب الليبي وليبيا بكافة أنواع المتفجرات .
2- أستهداف كافة المدن بالمتفجرات والسيارات المفخخة الداعمة لفبراير أو الرافضة لفبراير وفق الخطة البريطانية .
3- استكمال أدخال جميع الجماعات الارهابية إلى ليبيا عبر مطار مصراتة والزنتان بعد دخول أكبر عدد منهم وأنتشارهم في منطقة قرزة والكنائس بعد سيطرة على بني وليد وتتناي ونسمة ومزدة أوبوالغرب والاصابعة وغريان والشقيقة ورأس الطبل والعربان وفسانو والشريرف ورشفانة والرابطة والزاوية بالقوة الناعمة (المال – المساجد- الاتصالات) بغطاء السلفية .
4- وضع خطة مركزية لكافة أنحاء ليبيا لسيطرة عليها عبر الانتخابات أو شراء الاعضاء المستقليين مقابل دفع رشاوي مالية ضخمة أو تصفيتهم .
5- لقد أجتمع العرادي والصادق الغرياني وبادي والسويحلي داخل ليبيا وبلحاج وصوان والصلابي في تركيا لدعم جميع عناصرهم في السيطرة على الانتخابات من أجل استنزاف وتدمير ليبيا اقتصاديا.
6- جميع الاعتمادات المالية تفتح لجماعة الاخوان المسملين التابعين للمخابرات البريطانية ذراع العائلات الماسونية الخمسة بتحالف مع اليهود من أجل غبادة الشعب الليبي عبر المتفجرات والسيارات المفخخة.
7- القضاء على قوة الردع وثوار طرابلس وابوسليم المركزي عبر المتفجرات وفق الخطة الاخوانية البريطانية داخل طرابلس بحيث تتمكن حكومة الغويل من السيطرة على طرابلس بحجة فشل حكومة الوفاق في فرض الامن بدعم الصادق الغرياني .
8- يعمل الأخوان المسلمين على قطع الكهرباء والسيولة على الشعب الليبي من أجل الخروج ضد حكومة الوفاق .
9- جماعة الاخوان المسلمين سيطرة على المؤتمر الوطني وثم سيطرة على البرلمان ومنعت البرلمان من تكليف رئيس رغم صلاحياته وفق الدستور المؤقت بتكليف رئيس للبلاد بعد شراء معظم أعضائهم باموال ليبيا باشراف الصديق الكبيري الذي يقوم بدعم الجماعات الارهابية بتعليمات بريطانية سرية .
10- يعمل الاخوان والمخابرات البريطانية على حرق النفط والغاز الليبي بالمتفجرات والشماعة الارهاب من أجل تجويع الشعب الليبي بعد السيطرة عليها بطقوس الشيطانية والسحر اليهودي سحب اقوال عناصرهم العاملين معهم داخل ليبيا.
11- يقومون بممارسة الزنا في الليبيات ونشر الفاحشة في النساء مثلهم مثل المناضل على الكيلاني وفق خطة الماسونية الدولية .
12- تكليف نصر بريدعة بدعم الدواعش ونشر عيوانه بكافة فروع الرقابة خصوصاً منطقة مزدة والقرى المجاورة لها لوضعها تحت السيطرة مع ممارسته الدعارة في الليبيات بالمكتب المخصص له في اكاديمة الدراسات العليا جنزور التي اصبحت وكر للجنس ... وحيث تقوم جماعة الأخوان بممارسة الزنا في زوجة أي مسئول أوزير قبل استلام منصبه تعرف (المبايعه) للأخوان مقابل الحصول على - منصب وزير تعليم أو رئيس جهاز رقابة أو محافظ مصرف المركزي وغيرها وعقيلة صالح يعرف ذلك .
13- مبايعة الأخوان المسلمين للمرشد وجماعتة تستند على أن يقوم المرشد بالزنا في زوجة كل عضو مقابل الحصول على المناصب الحكومية والادارية والوزارية والبرلمانية ليبقى تحت السيطرة ... بينما مبايعة داعش وأخواتها هي اللواط في الشخص نفسه ليس زوجتة وعند الرفض تتم تصفيته، وثم يقوم المفعول به الانتقام من النساء الاخريات مقابل مساومتهم بالزنا فيهم من اجل الاموال.
14- جماعة الأخوان تسيطرة على معظم الاحزاب السياسية التابعة للمخابرات الغربية .
15- تزوير الأنتخابات الليبية لصالح جماعة الاخوان المسلمين وفق الخطة البريطانية المفروضة على الامم المتحدة التي لمصلحة العائلات اليهودية الماسونية الخمسة من خلال مندوبهم جيفري فيلتمان صاحب القرار في الامم المتحدة.
16- تعمل جماعة الاخوان والمقاتلة باسم الطحالب الاغبياء والسذج بكافة المدن والقرى بالتسجيل في الانتخابات بحجة دعم سيف الاسلام لتتم تصفيتهم بعد انتهاء مهمتهم وفق الخطة البريطانية.
17- الكانيات والمقاتلة والبركي والاخوان والقاعدة وداعش يعملون على الدخول إلى العاصمة طرابلس بعد فشل البقرة بحجة حماية ترهونة والسيطرة على معسكر اليرموك لنشر الارهابيين والعبوات الناسفة لاستخدامها ضد الليبيين في حالة فشلهم في الانتخابات .
18- الكانيات والمقاتلة والبركي والاخوان والقاعدة وداعش يعملون على تهريب البشر من الجنوب إلى بني وليد إلى ترهونة إلى القرة بوللي وثم إلى ايطاليا عبر البحر بعد إغلاق ازوارة وصبراتة خلافات مع بوسنينة بالقرة بوللي على الهحرة الغير شرعية.
19- الاخوان المسلمين لايريدون دستور ولايريدون دولة للشعب الليبي بل يريدون عصابات موالية لهم لتدمير الاقتصاد الليبي وتجويع الليبيين من أجل تمكين اليهود في ليبيا.
20- قامت جماعة الأخوان المسلمين بتخريب منظومة سهل الحساونة الحفارة بلغ 16 بئرا بفك محول الكهرباء الخاص بالبئر (221) بالخط (F2) وسرقة كمية النحاس من أجل تعطيش الليبيين .
21- تعمل ايطاليا وفرنسا بدعم المافيا الإيطالية وداعش الإرهابي والمليشيات الفبرايرية بسرقة النفط والأرصدة والأسثتمارات الخارجية، والمؤسسة العامة للنفط ، والمصرف المركزي الليبي باسم محاربة الارهاب وتدريب الجيش والشرطة وأيقاف الهجرة الغير شرعية.
- أين الامم المتحدة التابعة للمخابرات البريطانية؟؟.
تركيا تعمل مع جماعة الاخوان المسلمين التابعة لبريطانية التي تعمل ضد الشعوب العربية وفق الخطة البريطانية الماسونية الصادرة من القصر الملكي البريطاني لسيطرة على العالم ... بينما قامت بريطانيا بتوريط مصر مع السودان والامارات مع قطر والسعودية مع اليمن والجزائر مع المغرب لكي تتفرغ تركيا وقطر بنقل المتفجرات إلى ليبيا لادخال نصفهم إلى هذه الدول من أجل الانتقام من شعوبهم اسوة بالعراق والصومال .
بدلا من أن تتقدم مصر والسعودية والامارات بشكوى لمجلس الامن ومحكمة الجنائات الدولية ومجلس حقوق الانسان الدولي وطلب أجتماع دولي لتحقيق في السفينية التركية المتوجهة الى ليبيا أو اثيوبيا وأستهداف مصر من ليبيا وأستهداف السعودية من اثيوبيا
- لماذا تقدم هذه دول شكوى ضد جماعة الاخوان وتركيا وقطر وطلب تحقيق دولي مع السفينية ومعرفة خلفياتها ؟؟
- لماذا تقدم هذه الدول شكوي ضد الارهابي اردوغان والارهابي تميم بتمويل ودعم الجماعات الارهابية ؟؟
- لماذا لا تنسق هذه الدول مع الولايات المتحدة الامريكية وفرنسا واليونان ورسيا للمطالبة بتحقيق دولي في السفينية ؟؟
- لماذا لا يتقدم البرلمان الليبي بشكوى دولية لمجلس حقوق الانسان ضد الارهابي الباجي السبسي بدعم الارهاب في ليبيا؟؟
- لماذا لا يتقدم البرلمان الليبي بشكوى دولية لمجلس حقوق الانسان بالنحقيق في مقتل الصحفية المالطية التي كشفت جماعات التهريب؟؟
يعمل عبدالحكيم بلحاج وعلى الصلابي والصادق الغرياني على تأجيج الحرب داخل العاصمة طرابلس من أجل أدخال العبوات الناسفة لتفجيرها في حالة فشلهم الانتخابات وفق الخطة البريطانية بحرق ليبيا والشعب الليبي حرق...قام الداعشي مهدي البرغثي بتفجير بيته بالاتفاق مع الارهابيين وعلى راسهم السويحلي من أجل توريط حكومة الوفاق وأتهامها بعدم الحفاظ على الآمن وتأجيج الشارع الليبي ضدها من أجل اسقاطها وتمكين الأخوان الارهابيين بدلهم بقيادة بلحاج وخلفية المؤمنين على الصلابي ومفتى دولتهم الارهابي الغرياني .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضجد حرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3229
نقاط : 5607
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى