منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



إجابة السؤال الثاني بريطانيا:: مملكة الديمقراطية ليس لها دستور ياعبيد الماسونية

اذهب الى الأسفل

إجابة السؤال الثاني بريطانيا:: مملكة الديمقراطية ليس لها دستور ياعبيد الماسونية

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت فبراير 03, 2018 7:59 pm

في الحياة السياسية تنقسم أنظمة الدول ما بين مملكة وإمارة وجمهورية وغيرها ومن الممكن أن يكون هناك نظام تسمى به البلاد ولكن داخليا يكون الوضع مختلف بمعني أوضح من الممكن أن تكون هذه دولة تتبع النظام الملكي ولكن من يتحكم في القرارات هما الحكومة ويكون دور المملكة هنا أستشاري أو رمزي فقط ولكن هناك دول تتبع النظام الملكي وبالفعل الملك هو من يقوم بأتخاذ القرارات مثل المملكة العربية السعودية ولكن بالتأكيد لمتابعي السياسة في كثير من الأحيان بادر الى ذهنهم عن المملكة المتحدة البريطانية والتي تسمى مملكة ولها قصر ملكي ولها ملكة بريطانيا اليزالبيث الثانية ولكن نرى من يتصدر المشاهد السياسية والقرارات هي الحكومة برئاسة الوزراء فما هو دور الملك أو الملكة في بريطانيا وكيف تكون مقدار وقوة قرارته التي حيرت الكثير فهذا ما سوف نوضحه في خلال هذا المقال عن الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا ودورها في الحياة السياسية البريطانية الاستعمارية الدموية الشيطانية السحرية ونبدا بأول كذبة أو خدعة بريطانية هو الدستور .
الدستور البريطانى غير مكتوب، ما معنى ذلك !؟
يوصف الدستور البريطاني = القانون بأنه " غير مكتوب" فالمقصود بذلك فقهيا هو أن هذا القانون لم يصدر من جهة برلمانية منتخبة, و لم تتم صياغته فى " تشريع"، فالقانون الإنجليزى المعروف بإسم " القانون العمومى"،أو "القانون العرفى", (ويطلق عليه بالإنجليزية" Common Law ")، لم يصدر فى شكل تشريع صادر من البرلمان، بعد أن أقره مجلسيه كما يحدث فى القوانين الأخرى الحديثة.
أن الدستور الإنجليزى = ليس سوى صورة من تمسك الإنجليز ببعض تقاليدهم القديمة، والتى لم تتغير عبر الزمن، لأنها أصبحت جزءا من قوميتهم, و هويتهم, و لكن يمكن القول بإيجاز أن الدستور الإنجليزى تكون تدريجيا عبر عدة قرون, من قرارات، وفرمانات، واتفاقيات، ومواثيق، وأحلاف، فالملوك كانوا يصدرون قوانين ملكية لا سلطان لأحد غيرهم عليها.
أن الحروب الداخلية و الخارجية لبريطانيا = إضطرتها لتوقيع إتفاقات وأحلاف، ومعاهدات عدم إعتداء شكلياً.
أن الأمور الداخلية = أجبرت الملوك الماسونية على قبول بعض التنازلات للشعب مؤقته مثل " الماجنا كارتا".
ياكلاب بريطانيا في ليبيا الذين يتشدقون علينا بالدستور هذه هى مصادر الدستور مملكة الشيطان الإنجليزى التى احتفظ بها النظام فى وجدانه، وهى لم تصدر فى تشريع محدد, أو من سلطة تشريعية محددة.
- ماهي الصلاحيات التي تعطيها الوثائق البريطانية للملكة الشيطان اليزابيث الثانية؟؟.
- كيف تمارس الملكة الشيطان اليزابيث دورها سياسيا ؟؟.
في البداية يجب التوضيح بأن الدور السياسي الذي يكفله الدستور البريطاني الغير مكتوب للملك أو ملكة بريطانيا هو يحترم من قبل الحكومة قبل الشعب البريطاني الغبي فهناك يتم أحترام الرأي الملكي الماسوني بصورة كبيرة ولكن في المائة سنة الأخيرة ينوب عنهم الحكومة والوزراء المرشحين من قبلها.
لديها امكانية = التصديق على القوانين التي يتم تشريعها ومن الممكن أيضا أن تقوم برفضها نظريا وهو ما يكفله سياسيا الدستور للملكة زعيمة الماسونيين .
لديها صلاحية = تعين الحكومة ورئيس الوزراء فالملكة تقوم قبل الأنتخابات بدعم الشخص الأكثر حظا بالفوز بالأنتخابات الذي يحظى بتأيد مجلس العموم وفي حالة الأستقالة يتم مشاورة المستشاريين في هذا الأمر من أجل حسم من سيخلف رئيس الوزراء المستقيل.
تشارك = الملكة الماسونيين نظريا فقط في أعلان حالة الحرب على أي دولة أخرى ولكن عمليا هذا في يد الحكومة ورئاسة الوزراء.
أن الملكة الماسونيين = اليزابيث هي الوحيدة التي فوق القانون ولا يجوز مقاضتها في أي قضايا في المحاكم فهذا متواجد بالدستور .
أن هناك سلطات قضائية = يمنحها الدستور البريطاني الغير مكتوب للملكة الماسونية ولكنها محدودة جدا وهي قرار العفو الملكي عن الذين تم الحكم عليهم بالأعدام من السلطات القضائية والأكتفاء بعقوبة أخف من ذلك .
أن الملكة الماسونية = تتمتع ببعض الصلاحيات منها أستخدام القوات المسلحة في الحرب نظريا فقط كما أوضحنا ، كما لديها صلاحية في تعيين ظباط أو طردهم من الخدمة .
تعد الملكة الماسونية = هي القائد العام للقوات المسلحة في بريطانيا ويجب على كل ضابط بالجيش أن يقوم بالقسم أمامها ، كما أنها تقوم بمنح النياشين والتكريم للظباط والعسكريين .
أن الملكة الماسونية = لها صلاحيات أخرى مثل عدم أستخراج إجازه للقيادة.
أن الملكة الماسونية = ليس لديها جواز سفر لان جميع دول العالم تحت سيطرة الماسونيين التابعين لها سرياً.
أن الملكة الماسونية = أصدار جوازت السفر أو سحبها ورغم أن الحكومة تقوم حاليا بالنيابة عن الملكة بهذا ولكن الى الأن الجوزات تصدر من خلال جهة المملكة.
أن الملكة الماسونية = يجيز لها الدستور الغير مكتوب مصادرة السفن وأستخدامها للامور الملكية .
أن الملكة الماسونية = أنها تمتلك البجع الموجود بالأنهار والحيتان والدولفن داخل المملكة الشيطان المتحدة .
- دستور بريطانيا.. متى يُكتب؟!
فالوقت التي دمروا فيها ليبيا بكذبة الدكتاتورية والدستور وحقوق الانسان والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والمساواة عبر الماسونيين التابعين للقصر باكنغهام الذي يسعى خلال هذه الايام الانقاذ الماسوني التونسي الباجي السبسي من سقوط والحفاظ عليه من خلال دعم الاقتصاد التونسي ليكون عراب بريطانيا في شمال افريقيا كاعراب بريطانيا في الشرق الاوسط اردوغان وعراب بريطانيا في الخليج تميم وعراب السنة في الامة الاسلامية محمد بن سلمان والوهابية الانجليزية .
الحقيقة ياعبيد بريطانيا في ليبيا وسوريا والعراق الذين يتشدقون علينا بالدساتير وتعديل الدساتير وكتابة الدساتير = أن بريطانيا ليست من دون قانونها الأساسي، وإنْ كان غير مجمع في وثيقة واحدة، بل متفرق بين نصوص عرفية وأحكام قضائية وقوانين شتى تعود إلى قرون من الممارسة القانونية وتوقيع المعاهدات والسوابق.
للملكة البريطانية علاقة مماثلة بالحكومات الإقليمية في اسكتلندا، ويلز وأيرلندا الشمالية وتأسيس الميلشيات المسلحة التي نراها في ليبيا وسوريا والعراق واليمن في كل مكان من العالم .. . يعين الملكُ الوزير الأول في اسكتلندا (First Minister of Scotland) ويكون ماسوني وفقا لما يُرشحه البرلمان الاسكتلندي، والوزير الأول لويلز (First Minister of Wales) وفقا للترشيح من قبل الجمعية الوطنية لويلز ويكون ماسوني (National Assembly for Wales).[16][17] في المسائل التي تتعلق باسكتلندا، يقرر العاهل بعد استشارة الحكومة الاسكتلندية. في الشؤون الويلزية، يبني الملك قراراته على نصيحة من رئيس الوزراء ومجلس الوزراء في المملكة الشياطين المتحدة لأن الاستقلال في ويلز هو اقل توسعا.
الخلاصة = كل مايحدث في العالم كلها بدون استثناء هو بقيادة بريطانيا مملكة دكتاتورية والقتل وسفك الدماء والارهاب والسحر والفسق والفجور والاستعمار وهي أكبر تقع على وجه الكرة الارضية، وأكبر وكر للجماعات الارهابية الدولية، وأكبر وكر لاستخدام السحر والشعوذة والرصد لسيطرة على دول العالم، وأكبر وكر للماسونيين العالمييين المعروفين بالمتنورين، وأكبر وكر للجواسيس العالم التي تدعم الارهاب وتدمير الاوطان دولياً ... هذه مملكتة الديمقراطية ياعبيد بريطانيا وكلابها الماسونيين الذين ينهشون جسد الامة العربية من التحالفهم الشيطان على الأرض وهي من تقود الامم المتحدة ومجلس الآمن والجامعة العربية واتحاد علماء المسلمين ومنظمة العالم الاسلامي والاتحاد الاوروبي والمانيا والاردن وامريكا وفرنسا وايطاليا ومالطا وبلجيكا واوكرانيا وتونس وقطر وتركيا والسعودية وايران والحوثيين والامارات واليابان وكوريا الجنوبية والهند ومصر واسرائيل والاتحاد الافريقي ومنظمات حقوق الانسان ومجلس حقوق الانسان والجماعات الارهابية ... فالوقت نفسه تعمل مع الجماعات الارهابية المعادية لهم استخدام الشي والنقيض .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3229
نقاط : 5607
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى