منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



قناة الخضراء ... قناة الاخوان والمقاتلة والقاعدة

اذهب الى الأسفل

قناة الخضراء ... قناة الاخوان والمقاتلة والقاعدة

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الإثنين فبراير 12, 2018 3:38 pm

المتحدث بأسمهم الاخوان والمقاتلة والقاعدة حمزة التهامي بجلد الطالحب والدليل على ذلك الدعاية المجانية التي تقوم بها هذه القناة لانتخابات فبراير الاخوانية المدعومين من الانجليز التي كانت بالامس القريب مسبة وعار ونكبة وقهاير على شاشة قناتهم واليوم الدعاية لانتخاباتهم تحت كذبة إسترجاع الوطن.
والدليل على تحالفهم السري بقيادة مؤسس ليبيا سيف الاسلام وأحمد قذام الدم وعلى الكيلاني وعلى كاني هو التنسيق المخابراتي الدولي السري الذي وضع هؤلاء جميعاً في قلب واحد وهي انتخابات فبراير الصهيونية وقبل أن تتكلم عن الرجال الشرفاء .. وتذكر أسمائهم عبر  قناة الخضراء ...نحن سنذكرك ببعض المعلومات وهي:
1- على الصلابي كان المستشار الشخصي لمهندس سيف الاسلام وهو من الجماعة الليبية المقاتلة .
2- عبدالحكيم بلحاج الذي كان صديق الشخصي لمهندس سيف الاسلام وهو من الجماعة الليبية المقاتلة .
3- خالد الشريف لديه علاقة وطيدة بمهندس سيف الاسلام وهو من الجماعة الليبية المقاتلة وكان من عناصر جهاز الامن الداخلي والتهامي يعرف ذلك.
4- والغرياني مفتى ليبيا الغد الدي كان يظهر عبر قناة الليبية المدعومة من سيف الاسلام وهو من قيادات الاخوان.
جميع مصائب ليبيا وشعبها كانت من المهندس سيف الاسلام الذي مازال يتحالف معهم ويجتمع معهم في البيضاء واوباري وهو مؤسس ثورة 17 فبراير  جميع الموجودين ف يالمشهد السياسي لفبراير هم قادة مشروع ليبيا الغد وفقاً للخطة الانجليزية .
من خلال هذا التقرير  .. نقول لكم أحترم نفسك وأعرف ماتقول من فمك .. الذين هاربوا وتركوا  القائد  في  عز  المعركة معظهم جواسيس لمخابرات دولية أمثال (الكيلاني والدم وكانى ودبيبة ووبي وطاطاناكي والسويحلي وامعتيق والكبير والسائح والعماري وزيدان وغوقة وشلقم وكوسا وجبريل ودوغة ومليقطة وناكر والبريكي وقدارة وكرفاخ وصوان والحاجي والغرياني وشمام والمقريف وغيرهم الكثير كانوا قادة مشروع ليبيا الغد باسم المصالحة وكتاب شلقم يشهد بذلك) التي وفرت لهم المخابرات الدولية ملأذات أمنة في دول الجوار، والذين تم تجنيذهم بأسم مشروع ليبيا الغد أو القوادة أو اقامة الليالي الحمراء مع أحترامي لقلة القليلة أوأمثالك الذين انظموا  للعرس  متآخرين ... ومن لايعرف تاريخ ورفلة يرجع لكتاب الجمهورية الطرابلسية ... وحمزة التهامي راجل يبي فلوس علاشان يعيش بها فلهذا ينفذ تعليمات تنظيم سري في ليبيا يتبع المخابرات البريطانية باشراف المهندس سيف الاسلام والكيلاني لتنفيذ عدة اغتيالات وتصفيات وتفجيرات ارهابية ... وآخر مجموعة تم تصفيتها في ورشفانة بواسطة اسامة اجويلي كان يشرف عليها حمزة التهامي ولديه اتصالات معهم ... نصيحة لقناة النضال الخضراء وموظفية بمشاركة فبراير أحتفالاتها بعد الدعاية لها في الانتخابات الهاربيين ماداروا حاجة أيام الأحداث وكانت الدولة في أيديهم بيدروها توا بعد مارحوا دوايح بين الدول .

إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3229
نقاط : 5607
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى