منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هل نلوم ترامب على قرار القدس ؟

اذهب الى الأسفل

هل نلوم ترامب على قرار القدس ؟

مُساهمة من طرف الفارس في الإثنين فبراير 19, 2018 8:55 pm

في السعودية ،، القبض على الناشطة نهى البلوي وشقيقها وشقيقتها لمجرد نشرها مقطع على التويتر تنتقد فيه التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي وصفته بالمغتصب والمحتل .
في الامارات ،، أستقبال فريق رياضي إسرائيلي للمشاركة في ﺑﻄﻮﻟﺔ ﺍﻟﺠﻮﺩﻭ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ وهنأ فيها رئيس اتحاد الجودو الإماراتي نظيره الصهيوني بالنتائج التي حققها اللاعبون الإسرائيليون ،، وفي خبر أخر تم وضع حجر الأساس لمعبد هندوسي فيه 3 تماثيل ضخمة لإله الهندوس (شيفا) على مساحة 12 فدان ويعتبر أكبر معبد هندوسي خارج الهند.
في البحرين ،، الأحتفاء بإرسال وفد رسمي يحمل رسالة من الملك للكيان الصهيوني ، عقب تغريدة لوزير الخارجية البحريني يقول فيها أن قضية القدس هامشية ولاتستحق أن نعادي من أجلها حليفنا الأمريكي في مواجهة الخطر الإيراني .
في مصر ،، الإعلان قبل قليل عن التوقيع على أتفاقيتين مع الكيان الأسرائيلي بقيمة 15 مليار دولار لإستيراد الغاز الأسرائيلي ، ووزير الطاقة للعدو الصهيوني يقول أن صفقة الغاز ستقوي العلاقات الأسرائيلية المصرية .
في فلسطين ،، يؤكد محمود عباس أنه ملتزم بالحراك السلمي فقط ، بينما الصهاينة يجرفون الأراضي ويتوسعون في بناء المستوطنات ويقصفون غزة ويسجنون النساء ويغتالون شباب المقاومة ، ويتوعدون بالإستيلاء على الضفة الغربية .
رئيس وزراء العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو يقول ( إن دولًا عربية كثيرة أصبحت تعتبر إسرائيل حليفا حيويا وليست عدوا )
مدير برنامج سياسات الخليج في معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى، سايمون هندرسون يقول ( إن أوثق العلاقات الإسرائيلية في منطقة الخليج هي مع دولة الإمارات العربية المتحدة )
في ماليزيا ،، أحتجاجات واسعة على الحكومة لمجرد زيارة وفد من العدو الصهيوني ضمن مؤتمر دولي برعاية الأمم المتحدة ، وطالبوا بمحاسبة المسئولين والأعتذار للشعب الفلسطيني .
أما بولندا ، ( رغم أعتبار كل من ينكر الهولوكست معاديا للسامية وعرضة لهجوم اللوبي الصهيوني ) ، ولكن دفاعا على صورتها وسمعتها ، تم مصادقة مجلسي النواب والشيوخ البولنديين على مشروع قانون يفرض عقوبة تصل إلى السجن 3 سنوات بحق أي شخص يقول بمسؤولية بولندا عن محرقة الهولوكوست.
فهل نلوم ترامب على قرار القدس ؟
avatar
الفارس
كاتب مجتهد
كاتب مجتهد

ذكر
عدد المساهمات : 252
نقاط : 718
تاريخ التسجيل : 23/05/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى