منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



أو ألم يقل لكم القائد معمر القذافي يا اتباع المؤامرة ﺍﻟصهيوصليبية ، ان ما تسمونهم بـ(الثوار) ، هم مجموعات تكفيرية ارهابية تتبع تتظيم القاعدة الارهابي

اذهب الى الأسفل

أو ألم يقل لكم القائد معمر القذافي يا اتباع المؤامرة ﺍﻟصهيوصليبية ، ان ما تسمونهم بـ(الثوار) ، هم مجموعات تكفيرية ارهابية تتبع تتظيم القاعدة الارهابي

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الثلاثاء فبراير 20, 2018 12:25 am

أو ألم يقل لكم القائد معمر القذافي يا اتباع المؤامرة ﺍﻟصهيوصليبية ، ان ما تسمونهم بـ(الثوار) ، هم مجموعات تكفيرية ارهابية تتبع تتظيم القاعدة الارهابي ؟؟ ، ولكنكم يا معشر فبراير تنكرتم وأنكرتم ما قاله لكم القائد معمر القذافي ، وها انتم اليوم تعترفون به بعد تدمير، ليبيا !!
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
المسماري: وثيقة لقادة المقاتلة يؤكدون فيها على أن كل من قاتل في 2011 ينتمي للجماعة الاسلامية المقاتلة
19 فبراير، 2018
أوج – بنغازي
كشف المتحدث بإسم قوات برلمان طبرق أحمد المسماري أن هناك وثيقة إرهابية لقادة من الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة يؤكدون فيها على أن كل من قاتل النظام الليبي في 2011م ينتمي للجماعة الاسلامية المقاتلة المدرجة على قوائم الإرهاب.
واعتبر المسماري في مداخلة له على قناة “اون تي في” المصرية، أمس الأحد، اعترافات رئيس المؤتمر العام المنتهية ولايته نوري بوسهمين بشأن جرافات بنغازي، وثيقة قانونية سيتم إدراجها ضمن جرائم الحرب في ليبيا.
وقال المسماري “تحصلنا أيضا على وثيقة إرهابية هامة لجرافات تأتي من المنطقة الشرقية تضررت منها مدينتي بنغازي ودرنة”، لافتا إلى أن هذه الجرافات أسهمت في ارتكاب العديد من الجرائم البشعة والتي تعد جرائم حرب كتفجير مدينة القبة وإسهامها بشكل أو بآخر في إطالة أمد المعركة ضد الإرهابيين في بنغازي.
وكان أبو سهمين اعترف في لقاء خاص على قناة النبأ التابعة للجماعة الاسلامية الليبية المقاتلة إن الجرافات كانت تذهب بالسلاح الخفيف بعلمه كدعم لـ”ثوار بنغازي ودرنة”، كاشفاً عن ارسالها بعلم أعضاء بنغازي فى المؤتمر، وهم محمد العماري زايد، وعضو المؤتمر الجطلاوي، وفرج ساسي، وآخرون.
avatar
الصقر يوسف
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 758
نقاط : 1717
تاريخ التسجيل : 02/12/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى