منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هل عرف عباقرة الاتحاد الاوروبي الأسباب الحقيقة وخروج بريطانيا من الاتحاد؟؟

اذهب الى الأسفل

هل عرف عباقرة الاتحاد الاوروبي الأسباب الحقيقة وخروج بريطانيا من الاتحاد؟؟

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الخميس فبراير 22, 2018 6:10 pm



عندما تقدمنا بمقترح إلى الشعوب العربية والغربية والعالمية المتضررة من سياسية الارهاب الاوروبية والامريكية برفع قضايا جنائية ضد القادة الاوروبيين عامة وامريكا خاصة في المحاكم الدولية والمحلية بتهمة ارتكاب جرائم ضد الانسانية ودعم الارهاب والجماعات الارهابية بكافة الوسائل السياسية والعسكرية والامنية والاممية والانسانية والاعلامية في ليبيا والعراق وسوريا فقررت بريطانيا الهروب من الملاحقة دولية في قضايا جنائية في حالة البقاء مع الاتحاد الاوروبي للأسباب التالية :
1- الدستور الإنجليزي بأنه غير مكتوب " دستور مرن"، ومن أجل تحقيق مكاسب وإجراءات غير دستورية.
2- فالأطفال في بريطانيا لا يتعلمون في المدارس الكثير عن دستور بلدهم الديمقراطية، بل حتى وثيقة «الماجنا كارتا» التاريخية والتي تغير الكثير من بنودها لتلائم العصر الحالي ولا تحظى بنفس درجة الاحترام الذي تلاقيه في الولايات المتحدة قادة العالم مش اغبياء .
3- دستور بريطانيا غير مجمع في وثيقة واحدة، بل متفرق بين نصوص عرفية وأحكام قضائية وقوانين شتى تعود إلى قرون الوسطى من الممارسات الغير قانونية قائمة على السطو والبلطجة والنهب وأسقاط الدول وقتل الشعوب.
4- في بريطانيا الناس لاتعرف قواعد الحكم التي تنظم علاقتها مع المؤسسات وشعوب العالم، وأن البريطانيين واعون بأنه لديهم دستور غير مكتوب مما يتيح للحكومة البريطانية ومخابراتها والملكة التلاعب في العالم والتهرب من الضرائب ودعم الارهابية واسقاط الدول وزعزعة آمنها بدون محاسبة قضائية، وعلى بريطانيا حسم خيارها فيما إذا كانت تريد الاستمرار ضمن الاتحاد الأوروبي أم لا حتى لاتقع تحت قانون المحاكم الاوروبية.
5- إن الهدف من الدستور الإنجليزي العرفي يعطي مرونة أكبر في تدخل بشوؤن الداخلية للدول واسقاط انظمتها نتيجة رفضها الهيمنة البريطانية أو الغير التابعة لها، ودستور البريطاني انه على الرغم من احتوائه على العديد من الوثائق الدستورية المرنة فأنه يظل يعرف بالدستور العرفي الذي يعطي الدور المهم ولأكبر للمخابرات البريطانية والحكومة الماسونية أن تلعب دور كبير في السلطة السياسية متمثلة بالأحزاب والنقابات ودعم منظمات المجتمع المدني لاستخدامها الدول المعادية لمصلحها الشخصية.
6- دستور البريطاني يجعل الماسونية بقيادة الملكة اليزايبت لعب دور أكبر في جميع دول التاج والعالم بشكل موسع وسري بالتنسيق مع مخابراتها السرية لانها لاتقع تحت طائلة الدستور، مماعطى مساحة واسعة لأجهزة مخابراتها للعمل بشكل موسع وسري بكافة دول العالم مع التنظمات الارهابية وفق خطة أجهزة مخابراتها دولية.
7- انسحاب بريطانيا من الاتحاد الاوروبي هو الهروب من وصايا المحاكم الاوروبية والقضايا الجنائية لان المحاكم البريطانية ليسمح لها القانون بمقضاة القادة السياسيين وليس لها حدود دستورية في تعملهامع الشعوب.
وبالنظر إلى الطابع الخاص للنظام الانتخابي البريطاني أفرزت انتخابات الشهر الماضي إحدى أكثر النتائج تضليلًا في التاريخ البريطاني، تلك الشبكة المعقدة من المشكلات لاتقبل الإجابات السهلة، فمن جهتهم يقول المدافعون عن الدستور المكتوب إن مشاكل البلاد لن تحل ما لم تفعل بريطانيا مايفعله الآخرون بالاتحاد الاوروبي، وتبادر إلى صياغة دستورها مثلها مثل فرنساوالولايات المتحدة الامريكية لكي يحق لشعوب رفع قضايا جنائية بالمحاكم البريطانية والاوروبية ضد قادة الدول الاوروبية والغربية أو الاتحاد الاوروبي وقادة حلف الناتو بسبب أرتكابهم جرائم ضد الانسانية في العراق وليبيا وسوريا ودعم الارهاب وتمويله ... تقوم بريطانيا بالهروب من القضايا الجنائية ودولية بالاخروج من لااتحاد الاوروبي بسبب تورطها في دعم الارهاب مع توريط قادة الاتحاد الاوروبي وأجهزة مخابراتهم في تمويل الارهاب ودعهم الارهاب في ليبيا وسوريا والعراق وتصفية الزعماء بالاتفاق مع إيران سراً.
فالوقت الذي تهرب فيه بريطانيا من الملاحقات القانونية والجنائية بالانسحاب من الاتحاد الاوروبي تبقي على مصالحها الاقتصادية مع الاتحاد الاوروبي من أجل تحقيق مكاسب مادية تعود بنفع المادي للخزينة الانجليزية وبالفوائد المالية لشعب الانجليزي بينما الشعوب الاوروبي تذهب للجحيم ... سوف نقدم الكم الحل لمحاصرة بريطانيا دولياً في حالة فائق العالم الماسوني ... إذ كان عباقرة الدول الاوروبية وشعوبها لم يفهموا حقيقة بريطانيا – كيف نريد من البهائم العربية أن تفهم؟؟... أنتهت الماسونية واسلاحتها الخفية والسرية وهي تعمل من خلال تشاد عن طريق إعادة علاقات مع قطر باشراف ومتابعة بريطانيا وفرنسا لادخال السلاح والجماعات الارهابية عبر تشاد بعد فشل تركيا والسودان وتونس وانفضاح أمرهم امام العالم مع تكليف الماسوني اليهود أمثال الدرسي وغنيم وبويصير بأنشاء تيار يهودي يدعو للأنفصال بحجة السرقة والنهب بينما هم يتقاضون مرتبات شهرية بقيمة 50 دينار ليبي من الكذاب الكبير ... وهم يدافعون عن جيوشهم الارهابية وطلب الهدنة لهم وعقد مجلس الامن على شأنهم تحت بند الانسانية .

مع تحيات الدولة العميقة
الى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون


محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3269
نقاط : 5695
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى