منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



مجلس القوادين في دولة ليبيا ... المدعوم من شعب مثله

اذهب الى الأسفل

مجلس القوادين في دولة ليبيا ... المدعوم من شعب مثله

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأحد مارس 04, 2018 10:09 pm



أعضاء المجلس الأعلى للدولة ليس لهم مهمة سواء القوادة الليل - نهار لليهود والنصاري ويطلبون رضائهم مثلهم مثل شعبهم - عبدالرحمن السويحلي" يقود للسفيرة الكندية "آشلي آدمز" والقطراني يفود للسفيرة القرنسية ومندوب الامم المتخذة ومعتيق يقود للوزان والسراج يقود لسفير الايطالي الشرق يقود والغرب يقود كل واحد بالطريقة التي تناسبه والشعب يقود مفرض يتم تغيير اسم دولة ليبيا إلى دولة القوادين .
تعمل المخابرات البريطانية – الامريكية – والاوروبية انتقال عدوى حالة الفوضى، والإرهاب التي تشهدها الدولة الليبية إلى الجزائر المتفرغة للقوادة لفرنسا لليل - نهار.
وبسبب الفراغ الأمني في ليبيا مكن اجهزة مخابراتهم دعم الجماعات الارهابية واطلاق سراحها نحو الجزائربعد والامدادات العسكرية من الاسلحة عن طريق تركيا – قطر عبر تشاد والسودان والنيجيريا بالتنسيق مع زعيم داعش احمد قذاف الدم، ويوفر مدخلًا للمجموعات الإرهابية، مثل تنظيمي القاعدة، داعش، للتمدد وتعزيز قواها في الجزائر، مشيرة إلى أن انشغال الجزائر بأزماتها السياسية والاقتصادية داخليا بفضل الخطة القطرية – التونسية
المخابرات البريطانية – الامريكية - المانية تعمل على دعم الارهابيين في ليبيا التي أصبحت هي البلد المشرع القادم لتدفق مقاتلي تنظيم داعش من العراق وسوريا بعد انهيار الخلافة المزعومة لتكون ليبيا البديل وفقاً للخطة البريطانية، ومع الحفاظ على موجة الانقسامات بين جواسيسهم في المشهد السياسي في الولاءات بين «القاعدة» و«داعش» والمقاتلة والأخوان والسلفية من داخل المشهد الليبي الذي يعاني من الامراض النفسية سيعطي دافعاً جديداً للتجنيد وخلق مناخات التصعيد عبر استغلال الوضع الإنساني المتردي للشعب لليبي التي فرضته عليهم بريطانيا – امريكا – المانيا وباقي دول الصليبية التي يطبل ويرقص لها الليبيين نساء - رجال – قياداتهم ويطلبون رضائهم وخلي إذا جاءهم يهودي يصبح عندهم عيد شهر كامل ... والهدف الحقيقي هو الجمهورية المصر ية – الجمهورية الجزائرية فقط ... ولكن مهمة العرب هي القوادة لليهود – النصارى لليل – نهار ... العاقل يفهم.

الى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3265
نقاط : 5687
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى