منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



.يوسف شاكير ..........وحقيقه الجنوب

اذهب الى الأسفل

.يوسف شاكير ..........وحقيقه الجنوب

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الإثنين مارس 05, 2018 9:24 pm

التبو الليبيين وكانو يسكنو ف الكفره وجبال تبستى وتجرهي على حسب احصائية 1954م .
2- 15 معارضه تشاديه وسودانيه والعداله والمساوه وغيرها موجوده فى ليبيا وهى استخدمها حفتر ومصراته ومعتيق ف حروبهم لماذا تتكلمو على التبو فقط .
3- حفتر كان ف مقابله اتصال مع رئيس دول اتشاد ادريس دبى قال له ادريس لماذا تدعم ف المعارضه التشادية قال له المدعو حفتر لكى اقضي عليهم ف حرب الارهاب ونتخلص منهم رد عليه ادريس دبى قال له ومن قال لك ان اريد قتلهم وتخلص منهم احسب منهم سلاحهم فقط ولا تقتلهم واذا قتلتهم سوف اكون ف عقر دارك ف الرجمه .
4- يجب على القبائل العربية ف الجنوب ان لا تتدخل ف الفتنه مع قبائل التبو ان تتجهه القباىًل العربيه من شمال وشرق ليبيا ومن مدينه ترهونه ونعره القبيله لكى تتهجم عليهم وتشتغل الحروب بينهم اذا دخلت قد تتهجر القباىًل العربيه من الجنوب با الكامل لنا هذا القبائل لذيهم متداد الى دوله الجوار ف دوله النيجر ودوله اتشاد
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 1267
نقاط : 2871
تاريخ التسجيل : 26/07/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: .يوسف شاكير ..........وحقيقه الجنوب

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الثلاثاء مارس 06, 2018 4:38 pm

يوسف شاكير عميل المخابرات الامريكية السري صاحب دراسة ليبيا والارهاب في مصر الموقع مع المخابرات الامريكية على بند الحماية السري ... والذي اقسم بالله لابد من اسقاط نظام القذافي من الداخل بعد اختراقه عن طريق جمعة ازوام المصري ونحج في دخول عبر مشروع ليبيا الغد ونحج في 2011 في ثمتيل دور الوطني والمقاوم بعد اختراق نظام القذافي وجماعته بدعم سيف الاسلام مثله مثل الصلابي ... يوسف شاكير النسخة الثانية من محمد بويصير العميل السري رقم 2 لتدمير الجيش مرة ثانية بعد 2011 م وبعد فشل محمد بويصير يستلم اليهودي يوسف شاكير المهمة.
يادكتور شاكير يسلم الدكتور عبدالرحمن السويحلي ونحن خلال الاشهر الماضية كنا في فندق المهاري مع الدكتور عبدالرحمن في اجتماع خاص وانت تعرف ذلك وعلاش تم الاتفاق والمبلغ كويس اللي دفعه السويحلي وهذه خطة عبدالرحمن السويحلي وقطر وفرنسا وبريطانيا وانت تعرف ونحن نعرف برعاية امريكية ... زمان ضحتك على معمر القذافي ولان معاش فيه معمر تضحك عليه ياجرذ.

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3265
نقاط : 5687
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى