منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



د كتور موسى ابراهيم *** الفئران حتى لو رجعت للسفينة لا يمكنها أن تقود الدفة ***

اذهب الى الأسفل

د كتور موسى ابراهيم *** الفئران حتى لو رجعت للسفينة لا يمكنها أن تقود الدفة ***

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الثلاثاء مارس 13, 2018 11:20 pm

الجبان الصفيق الذي باع معمر القذافي في معركة 2011 الشريفة (وهو يرأس المركز العالمي لدراسات وأبحاث الكتاب الأخضر بكل مهابته وجلاله) وجرى هارباً في الصحراء الكبرى يحمل الأموال والذهب قبل حتى أن يدخل الناتو المعركة العسكرية، ورفض مراجعة موقفه المخزي رغم استمرار المعركة لشهور طويلة، واستشهد معمر القذافي وهو يلعنه ويتف عليه بفمه الشريف، يتجرأ اليوم ويذهب برجليه السريعتين نفسهما إلى طرابلس الكسيرة الجريحة بإذن ودعوة من وجوه فبراير البشعة مثل عبدالرحمن شلقم ومحمود جبريل، لكي يتكلم باسم مجموعة سطحية وجاهلة من أنصار الفاتح (مجموعة ضيعت البوصلة والاتجاه وأعمت قلوبهم ثقافة القبلية الضيقة والسلطوية البغيضة).
إن العمل التفاوضي والحواري مع الخصم له أصول وثوابت وترتيب وتوافق جماعي لم يتوفر حتى الآن، وله اشتراطات وأركان غير موجودة، ويجب أن لا يتم إنجازه إلا بآلية جماعية مدروسة، وبفرق عمل تنسيقية من قياداتنا الوفية من كل تيارنا الوطني الأخضر.
أما أن يستلم دفة السفينة الجبناء الذين تفّ على وجوههم معمر القذافي فهذا عار وخزي لن نقبل به.
الآن وأكثر من أي وقت مضى، يجب توحيد العمل السياسي الفصائلي، وتوحيد الحوار والتفاوض السياسي، وتوحيد القيادة والرمزية التي نتفق عليها جميعا وأعلناها في مواثيقنا وعهودنا المكتوبة والأساسية.
ولنتذكر أن اتفاقات ومفاوضات كامب ديفيد وأوسلو ضيعت الفلسطينيين والعرب، بينما اتفاقات ومفاوضات الثورة النيكاراجوبة وثورة السود في جنوب افريقيا كسبت الحرب لهم. الفرق هو في الأركان، والشروط، والرجال! والذي في طرابلس الآن محض فأر مذعور من الفئران التي قفزت من السفينة الخضراء وباعت كل شيء، والفئران حتى لو رجعت للسفية لا يمكنها أن تقود الدفة.
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 1267
نقاط : 2871
تاريخ التسجيل : 26/07/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: د كتور موسى ابراهيم *** الفئران حتى لو رجعت للسفينة لا يمكنها أن تقود الدفة ***

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأربعاء مارس 14, 2018 1:03 am

هؤلاء كلهم خونة يعملون تحت أجهزة المخابرات البريطانية ولهم دور في تدمير ليبيا حتى يومنا هذا وفقاً للخطة البريطانية ومنهم حكمت عليه المحكمة الثورة بالاعدام وجاء الاعفاء من القائد شخصياً عليهم ... فهؤلاء كلهم جواسيس وعملاء حلف الناتو ... ولان يعملون تحت الاوامر اليهودية والماسونية محمود جبريل ماسوني وعبدالرحمن شلقم يهودي من يهود تشاد ... وعبدالله عثمان خائن ومحكوم عليه بالاعدام وهو من جماعة سيف معمر القذافي وعهم عمر ابوشريدة وغيرهم الكثير .

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3265
نقاط : 5687
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى