منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



العثور على صواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بمقرات إرهابيي“جيش الإسلام”في الضمي

اذهب الى الأسفل

العثور على صواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بمقرات إرهابيي“جيش الإسلام”في الضمي

مُساهمة من طرف الاسد السوري في الجمعة أبريل 20, 2018 11:46 pm

تمكنت وحدات من الجيش السوري أثناء تمشيط بلدة الضمير، بعد خروج مقاتلي "جيش الإسلام" منها إلى جرابلس، من العثور على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة منها صواريخ "تاو" و"غراد" التي أخفاها إرهابيو التنظيم في أحد المستودعات في منطقة المحطة بالبلدة.
ذكرت وكالة "سانا" السورية أن وحدات من الجيش ضبطت أثناء تمشيطها بلدة الضمير كميات من الأسلحة والذخائر والعتاد الحربي لمسلحي "جيش الإسلام" في منطقة المحطة جنوب البلدة، وشملت صواريخ محلية الصنع وصواريخ "غراد" وأعدادا كبيرة من القذائف الصاروخية والهاون وعشرات العبوات الناسفة وقذائف "آر بي جي" وعددا من صواريخ "تاو" الأمريكية والألغام والصفائح المتفجرة وأجهزة تفجير عن بعد ومنصات إطلاق صواريخ محلية الصنع.
وأفادت الوكالة أن وحدات الجيش السوري عثرت على أحد المقرات الطابقية لمتزعمي "جيش الإسلام" في منطقة المحطة يحتوي على عدد من الغرف في الطوابق العليا بينما يضم الطابق الأرضي ورشات خراطة لتصنيع العبوات الناسفة وبعض القذائف الصاروخية بينما يضم قبو المبنى سجنا مكونا من عدة غرف إضافة إلى بعض الزنازين المنفردة.
وأعلنت بلدة الضمير في منطقة القلمون بريف دمشق الشرقي أمس خالية من الإرهاب والإرهابيين بعد إخراج الدفعة الأخيرة من إرهابيي "جيش الإسلام" وعائلاتهم ونقلهم إلى جرابلس.
avatar
الاسد السوري
مشرف
مشرف

ذكر
عدد المساهمات : 3087
نقاط : 8446
تاريخ التسجيل : 17/08/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى