منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



رقعة شطرنج ...

اذهب الى الأسفل

رقعة شطرنج ...

مُساهمة من طرف الفارس في الأحد مايو 06, 2018 11:22 pm

يتراجع زنديق ليتقدم عميل ، يموت إخواني ليأخذ مكانه معطي إحداثيات ، يعزل مرتشي ليملء فراغه سارق إعتمادات ، تنتهي مدة ناشط مأجور لينصب مكانه شاهد زور ، يغادر ناكث عهود ليحل نائبا عنه كاذب آشر .
هذه خلاصة كل المعارك الميدانية والسياسية منذ أوديسا الناتو ، ونحن بين مصفق لهذا ومؤيد لذاك ... وبين عباءة جيش أسس عقيدته راسموسن ، وبين شرعية وضع قواعدها برناردليفي ... وبين جهاد أصدر فتواه يوسف القرضاوي ، ومكافحة إرهاب حدد مسارها توماس فالدهاوسر ... وبين أتفاق كتب بنوده برناردينو ليون وبين دستور وضع نصوصه علي الترهوني ... وبين معارك صممت شعارات كرامتها في أبوظبي ، وأخرى صمم بنيانها في الدوحة ... وبين إعلام يتاجر بنصف الحقيقة عن خوارج الإرهاب ، وإعلام يتاجر بنصف الحقيقة الأخر عن جنرالات السي اي ايه والأم أي سكس .
كل أدوات الأوديسا خيانة ، وكل مخرجات شاشات الجزيرة والعربية وأبوظبي مأجورين ، وكل القادمين على الأباتشي الأمريكية والرفال الفرنسية والتورنادو البريطانية عملاء ، وكل طرق فبراير تقود لذات السقوط ، وكل شعارات الربيع تسير لذات الهاوية ، وكل معارك الباطل تمضي نحو سوء الخاتمة .
فالمؤامرة لم تنتهي ، والحرب الناعمة لم تتوقف ، وأساطيل الناتو لم تغادر ، وغرف إدارة الأزمة لم تقفل في كل موقع ، وأنت بوصلة الهدف والضحية ، ومتى ظننت أن الموجود غير الذي مضى ، والشعار غير الذي كان ، والوعود غير التي تبخرت ، فقد كتبت شهادة موت عقلك وإرادتك ووعيك ... الفارس الليبي

avatar
الفارس
كاتب مجتهد
كاتب مجتهد

ذكر
عدد المساهمات : 233
نقاط : 667
تاريخ التسجيل : 23/05/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رقعة شطرنج ...

مُساهمة من طرف larbi في الأحد مايو 06, 2018 11:26 pm

اهلا باخي الفارس
avatar
larbi
المراقب العام
المراقب العام

ذكر
عدد المساهمات : 30341
نقاط : 62258
تاريخ التسجيل : 04/05/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى