منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



هام وخطير :: تفجير المفوضية والذبح القادم للشعب عبر المفخخات القطرية – التركية

اذهب الى الأسفل

هام وخطير :: تفجير المفوضية والذبح القادم للشعب عبر المفخخات القطرية – التركية

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت مايو 12, 2018 3:52 am

تعمل المخابرات الامريكية والبريطانية والاسرائيلية خاصة وحلف الناتو عامة على نقل جميع الدواعش والاجماعات الارهابية من سوريا والعراق الى ليبيا عبر تونس والجزائر  من خلال الحدود البرية مع نالوت من عدة جنسيات وهم :
باكستان واوروبيين وآسويين وجزائريين وسودانيين وتوانسيين وعراقيين وسورييين وخليجيين واتراك وامريكا وسوريين ومصريين ومغاربة وموريتانيين وافارقة وشيشانين من جميع الجنسيات يدخلون لليبيا عبر نالوت على صبراتة بمعدل 30 عنصر اسبوعاً خلال ثلاثة ايام في الاسبوع الى صبراتة وستم تدريبهم في معسكر بمدينة صبراتة على كافة الاسلحة والشعب الليبي نائم في العسل بدعم امريكي – بريطاني – اسرائيلي – اوروبي بشكل سري بالاتفاق مع تونس والجزائر بمباركة المقاتلة التي وقعت وثقية مع تنظيم داعش لشن حرب على العاصمة طرابلس بالاتفاق مع الاخوان فكان تفجير المفوضية رسالة من الاخوان والمقاتلة وليبيا الغد للشعب الليبي هذا مصير كل من يذهب إلى مراكز الانتخابات مع تنفيذ خطتهم هي :
1- السيطرة على قاعدة الوطية بعد الضحك على الزنتان الكبسة بحجة المصالحة مع مصراتة مقر الدواعش في ليبيا.
2- السيطرة على مصفاة الزاوية  لسرقة النفط وتهريبها بشكل اكبرواوسع مع قطع جميع امدادت النفط والغاز عن العاصمة بالاتفاق مع بادي والغويل والسويحلي بدعم يهودي  - اوروبي .
3- تنفيذ عمليات ارهابية ضد كارة – التاجوري – غنيوة وهذا ماتكلمت عنها بعض القنوات على انها  "ثورة شعب" .
4- تنفيذ عمليات ارهابية بجميع مراكز الانتخابات لقتل اكبر عداد من الشعب الليبي داخل العاصمة طرابلس مع استهداف الهلال النفطي.
5- تعمل داعش بالأستلاء على صبراتة وتصفية جميع العناصر التي شاركت ضدهم في الحرب السابقة بالتحالف مع الزواية والمقاتلة والاخوان والقاعدة .
6- دواعش مصراتة الان في القرة بوللي ويعملون على داخل سيارتهم العسكرية على العاصمة عن طريق سيارتين – سيارتين بشكل وغير ملفت للأنتباة بالاتفاق مع الكانيات والحلبوص عبر قصر بن غشير.
7- يوجد عدد كبير من اليهود بمدينة غريان لممارسة السحر والطقوس السيطانية لبث الرعب والخوف في قلوب الناس والسيطرة عليهم ونشر الفتن واشعال الحرب بالعاصمة طرابلس ومعهم  انصار معمر القذافي المناضليين الهاربيين الى الحارج.
ملاحظة :صرح الأخواني عماد السائح احد عناصر مشروع ليبيا الغد اثناء المؤتمر الصحفي بعد عمليات التفجير مقر المفوضية قال فيه " 15 شهيد ومن بينهم ثلاثة منفذي التفجير" يعني ضمن جماعة داعش من الشهداء 15 في بيانه الصحفي.
ياليبين فيقوا راهو الذبح والقتل والتفجيرات هذه المرة فيكم مع الاستلاء بناتكم ونسائكم بحجة جهاد النكاح مع اشغالكم بعبء الحياة اليومية والمعشية من خلال تعطيل مرتباتكم ومنع السيولة ورفع الاسعار والغاز لنشر الفاحشة فيكم  مع استكمال تدريبتهم  وادخال دواعشهم عبر تونس الجزائر عن طريق نالوت  المتحالفين مع اليهود ... الموضوع خطير جداً بكافة المناطق والقرى الليبية على جميع المدن والقرى والقبائل الاستعداد لكشف جميع الدواعش وفضح مخططاتها وإلا الموت قادم لكم والمرحلة القادمة أخطر من مرحلة فبراير  .. ياسادة .. الحياد والهرب والتسليم لن تجدي نفعاً هذه المرة.. لان يهود الدونما يحيطون بكم من جميع الاتجاهات وفي جميع القنوات .
إلى الامام والكفاح الثوري مستمر ضد جرذان بني صهيون

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3233
نقاط : 5617
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى