منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



نائب رئيس مجلس الدولة يعتبر الافراج عن اسرى النظام موقف سياسي يدعو ويشجع على المصالحة الوطنية

اذهب الى الأسفل

نائب رئيس مجلس الدولة يعتبر الافراج عن اسرى النظام موقف سياسي يدعو ويشجع على المصالحة الوطنية

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الإثنين يونيو 11, 2018 8:43 pm



أوج – طرابلس
أكد النائب الثاني لرئيس ما يسمى  المجلس الأعلى للدولة المنصب من الغرب فوزي العقاب، أن الإفراج المؤقت لعدد من أسرى النظام الجماهيري هو قرار السلطة القضائية المستقلة ومبني على اعتبارات قانونية لا تحابي، ولا تتقصد أحدا.
وزعم العقاب في تدوينة على صفحته بفيسبوك، اليوم الاثنين، أن السلطة القضائية المستقلة من أهم الأمور الجوهرية التي قامت لأجلها عملية التغيير التي تسعى إليها ما تسمى بـ”فبراير”، وفق قوله.
وأشار إلي أن ترحيب القوى السياسية، المدنية المؤمنة بدولة المؤسسات، بهذا القرار، الذي يعد خطوة لنقل الحدث من طور حكم قضائي إلى موقف سياسي يدعو ويشجع على المصالحة الوطنية.
وكان رئيس قسم قسم التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور أعلن، امس الأحد، صدور قرار من وزارة العدل بما تسمى حكومة الوفاق المنصبة من الغرب يقضي بالإفراج الصحي المؤقت عن كلاً من الاستاذ ابوزيد دوردة، العقيد جبريل الكاديكي، العقيد عبدالحميد اوحيدا عمار، جمال الشاهد، محسن اللموشي وعدد من الضباط بالاستخبارات والامن الخارجي بسبب أوضاعهم الصحية.
يذكر أن اللواء الاسير الساعدي القذافي تحصل يوم 3 الطير 2018م على حكم بالبراءة في القضية رقم 877 / 2014م بخصوص تهم القتل العمد وخدش الشرف والتهديد والاستعباد وهتك العرض للاعب والمدرب السابق بشير الرياني، ولم ينفذ حكم البراءة والافراج عنه حتى الآن، دون توضيح الاسباب القانونية لذلك.
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 1264
نقاط : 2864
تاريخ التسجيل : 26/07/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى