منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



# عارف الحق بن محمد يكتب لصفحة بن نايل عامر عبدالله ( بالعربي ) : [ افطروااااااااااااااااا لرؤيتها ]

اذهب الى الأسفل

# عارف الحق بن محمد يكتب لصفحة بن نايل عامر عبدالله ( بالعربي ) : [ افطروااااااااااااااااا لرؤيتها ]

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الأربعاء يونيو 13, 2018 2:45 am

(قال الرسول ( ص ) صوموا لرؤيته . . وأفطروا لرؤيته وإن غم عليكم فأكملوا الشهر ثلاثين يوما .هذه هي السنة التي درج المسلمون عليها بهذا الخصوص . .
ولكن الأخذ بهذه السنة المحمدية أوقع المسلمين في مشاكل كل سنة بشأن الصوم والإفطار والحج ترتيبا على ذلك إلا هذا العام .
وسنعرف كيف أن هذا المشكل قد حسم هذا العام فقط .
أقول أن الرؤية تختلف من منطقة إلى أخرى بل من قارة إلى قارة حيث انتشر الإسلام على نطاق عالمي ، وقد عجزت المقاييس المحلية عن ذلك ، لأن الرؤية في الجزيرة العربية في ذلك الوقت، بل الرؤية في مكة أو المدينة ربما هو المقصود فقط . . . ) إلخ المقالة / القصة ( الشهيرة ) : [ أفطروا لرؤيته ] التي نشرتها صحيفة الجماهيرية الثورية ( سابقا ) على صدر صفحتها الأولى بتاريخها . . الجمعة 27 من رمضان 1400 من وفاة الرسول _ الموافق 12 من الطير 1991مرتين في طبعتين مختلفتين اختلافا طفيفا في رسم العنوان، للعدد 581 على صدر صفحتها الأولى فقط لا غير بالتاريخ المذكور آنفا .
وشكرا جزيلا للدكتور غضب الليل الذي أرسل لي _ بالليبي الفصيح على قولة بن نايل (دزلي) صورتين لكلتا الطبعتين تجدونهما مع الصور المرفقة وعددها ستة صور من بينها صورة رسالة الآنسة فرانس كول _ فرنسا (من بريد القائد) وهي في الصفحة الأخيرة من عدد الصحيفة المذكور في الطبعتين، لذلك تكررت في الصور مرتين .
ولابد أنه معلوم لديكم كلكم جميعا أو جميعا كلكم، يعني هو الحاج موسى أو موسى الحاج . . ! لابد أنه معلوم لديكم بما فيكم إخوة جرذان 17برنار هنري ليفي فبراير 2011 صهيوصليبي. أقصد الخيماويون المعروفون للقاصي والداني (سابقا)، وعلى رؤوسهم الدكتور مصطفى الزايدي، الذي لا أعرف من نابزه أولا، هل هو بن نايل أو الحاجي والله أنا شايف أنه عيب عليكم انتم الزوز ما سالم منكم حد بشير صالح طلعتوه بألوان الدلاع كذا، أحمد قذاف الدم قلتوا عليه دلال هرب وانشق وفاسد الدم والدكتور مصطفى قلتوا عليه الزايفي . . ! !
الزايفي ! ? بئس الإسم الفسوق بعد الإيمان ! !
وقد بلغني فيما بلغني وشوشة من أحدهم أن الدكتور مصطفى تواصل مع سامية محمد يريد أن يضمها للحركة الوطنية وإلا هي الشعبية، والا شن إسمها هي الحركة اللي عاملها . تواصل مع سامية محمد، وقاللها "أريدك أن تكوني معنا". فقالت له " أنا مع معمر القذافي "، قال لها " معمر القذافي مات "، فقالت له " معمرك أنت مات. أنا معمري حي " فقال لها"أنا أقول لك فكري فيما أطرحه عليك. أنت وطنية وهذه رؤية وطنية. بموت معمر القذافي وموت المعتصم وموت خميس. مشروع معمر القذافي انتهى وأن عائلة معمر القذافي قد إنتهت.
القذافي مجرد ذكرى مرحلة كانت " فقالت له " روح الله ايسهلك طريقك إلى مزبلة التاريخ بالخزي والعار رفقة الاسخريوطي وبروتس "
المهم . . . نعود إلى [ أفطروا لرؤيته ]
قد تعلمون أن كاتبها هو معمر القذافي أو كما كانت التسمية الشائعة "الأخ قائد الثورة"، التي تحولت إلى قولهم "الشهيد الصائم" . . ! ! ؟
على صدر الصفحة الأولى لجريدة الجماهيرية نجد أسفل المقالة / القصة المذكورة في الطبعتين : ( الجنرال اشوارزكوف _ مكة المكرمة )
وكأن المقالة / القصة بتوقيع المذكور أسفله في الطبعتين للعدد المذكور أعلاه .
وفي آخر ما نشره لكم الملازم مجاهد التحدي معمر القذافي العظيم _ هكذا يوقع بصفته الناشر _ من منشور # مواطن عربي [ فضيحة دوماااااا غيت ] طلب كاتب المنشور من إسلام سعيد السيد رمضان نشر المقالة / القصة [ أفطروا لرؤيته ]
ومعلوم لديكم أن المقالة / القصة [ افطروا لرؤيته ] قد نشرت على الصفحة 91 عنوانا داخل صورة تجدونها في مجموعة الصور المرفقة مع هذا المنشور ، وهي أيضا دزها لي الدكتور غضب الليل، وعلى الصفحات من93 إلى 99 نشر نص المقالة / القصة واسفله كما في الطبعتين لصحيفة الجماهيرية مع إختلاف قليل يحذف كلمة المكرمة كصفة لمكة، ويضيف المحمية برا وجوا وبحرا . . ( الجنرال اشوارزكوف _ مكة المحمية برا وجوا وبحرا ) في مجموعة معمر القذافي القصصية الشهيرة [ القرية . . القرية / الأرض . . الأرض / و انتحار رائد الفضاء _ مع قصص أخرى، لصالح صندوق الضمان الإجتماعي، وبتوقيع معمر القذافي ] .
أيضا في الصور المرفقة دزها لي الدكتور غضب الليل أيضا .
لكن ذلك كله ماكان قد سلف. وما سلف سلف . . ( والناس ) أولاد اليوم فلا أطيل عليكم القول فيما سلف أو فيما فات، فما فات فات، ودون حاجة إلى أن نقول أن كل ما هو آت آت . يهذا نصل للقول تحت العنوان [ أفطروا لرؤيتها ]
نحن معشر المسلمون في هذا العام لم نصم لرؤيته عدا تركيا تقريبا التي صامت لرؤيته، ولكن ليس هلال رمضان، بل لرؤية القرد أوغان. وقيل أن المزاريط والمستوطنين المستليبين إخوانهم من اصول الأركداش وبقايا مزبلة الترك من الانكشارية وما في حكمها أو ما شابه قد صاموا على صيام القردأوغان، أقصد على دين الإخوان الترك. والعهدة على الراوي، يعني بالليبي الفصيح في رقبته وخاطيني اني صايمين وإلا ماهم صايمين، فأول باش هام كل واحد معلق من أو مع عرقوبه. وثاني باش هام قاله شن علمك الكذب قاله اللي نسمعه انقوله . . !
وثالث باش هام (والناس) طبعا فيها ناس وناس، فيه ناس صاموا مخالفة للجرذان ومنهم عمكم الفاتح ليبيا، وفيه من صام وفقا لعلم الفلك، وهؤلاء ليس الحديث عليهم، لكن على العموم نحن لم نصم رمضان هذا العام لرؤيته (هلال رمضان) كما في السنة المحمدية نسبة إلى سيدنا محمد بن عبد الله النبي الرسول (ص) كما أننا بما أننا لم نصم لرؤيته ( هلال رمضان ) لن نفطر لرؤيته (هلال شوال).
وكما أنه معلوم لديكم فإن الجنرال اشورزكوف قد مات يرحمه الله ويجزيه أجر ما حمى مكة المكرمة. وقلت لكم أن من مات مات . . . وما فات فات . . . ( والناس ) أولاد اليوم . . وأن بني إسرائيل من النيل إلى الفرات ومكة محمية برا وجوا وبحرا
وأن القدس أورشاليم أو أن أورشاليم القدس عاصمة الدولة اليهودية على أساس الأسطورة الدينية بقرار الرئيس ترامب نقل السفارة الأمريكية إليها .
أما السنة فهذه مسألة لا خلاف عليها فهي محمدية ولكن ليست نسبة لمحمد النبي (ص) بل نسبة لمحمد الولي.
وللأمانة التاريخية لا علاقة لأبناء أو أتباع أو تبع أو تباعة أو تبابعة شيخ الإسلام الجاهلي الحديث محمد بن عبد الوهاب ( ر ) في الأمر
ولا أريد أن أخوض في هذا كثيرا وعلى قولتهم"ألزم بيتك" تبصرة وذكرى لكل عبد منيب ! ؟
نحن في هذا العام قد صمنا لرؤيتها ونفطر شئنا لرؤيتها شاء من شاء وأبى من أبى .قضي الأمر .بلى قد قضي الأمر . وسواء رأينا الهلال . .رأينا المريخ . . أو لم نر فالأمر محسوم . صمنا لرؤيتها ونفطر لرؤيتها. قالت العلوم الفلكية أن هلال شوال سيولد الأربعاء وأنه سيكون ظاهرا لنا ونراه مساء يوم الخميس وسيظل بعد غروب شمس يوم الخميس حوالي 46 دقيقة، ومساء يوم الجمعة حوالي الساعة والنصف كما يقول عمكم الفاتح ليبيا، حسم الأمر ولا علاقة للهلال حتى لو ظهر مكتملا بدرا بالإفطار. فذلك يتعارض مع رؤيتها في السعودية ورؤيتها في أورشاليم القدس وهي تزيح الستار وتدشن إفتتاح السفارة الأمريكية فيها .
وأنه ليكن معلوما لديكم أن جميع المفتين العامين في عموم البلاد الإسلامية وجميع المحاكم الشرعية التابعة الذين يقولون بالسنة المحمدية وهلم جرا قد أجمعوا الإفتاء برؤيتها. وحتى يوم الوقفة بأمر إيفانكا ترامب لا غيره .
وعليه تأمر إيفانكا ترامب حجاج بيت الله الحرام منذ الآن بأنه من المحرمات أيضا علاوة على الرفث والفسوق والجدال والقائمة الإضافية من المحرمات التي أمر بها رحمه الله الجنرال اشوارزكوف في الطير 1991 وليس الله وفقا للأوامر فإن إيفانكا تضيف إليها تحريم العداء للسامية سرا وعلانية . أماالدعاء وبناء عليه فإن الدعاء سرا ممنوع منعا باتا. الدعاء جهرا وممنوع منعا باتا الخروج عن النص المحدد وسيتسلم كل حاج كتيب فيه الدعاء وفيه خارطة حركته طيلة أداء المناسك.
هذا وإن إيفانكا ليس بصفتها إبنة الرئيس دونالد ترامب علاوة على أنها كما تعلمون صديقة ولي عهد خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان فحسب ولكنها المكلفة رسميا بحماية حمى الحرمين الشريفين.
وحيث أن المملكة السعودية يتهددها خطر الحوتيين عملاء إيران في اليمن وأن أعدادا كبيرة من الشيعة وغير الشيعة من المعادين للمملكة في موسم الحج كتلة حرجة قد يؤدي لا سامح الله أي إخلال بالأمن إلى تسونامي يجتاح الشرق الأوسط خاصة في ظل الظروف التي تمر بها مرابط الحمير في الجزيرة والخليج عليه فإن إيفانكا كلفت الخبراء الاستراتيجيين في الأمن من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA والموساد لوضع خطة أمنية لا تغفل شاردة ولا واردة لموسم الحج
أما بخصوص يوم العيد فقد تم تحديده بأمر إيفانكا حيث أن يوم العيد بالتاريخ الإفرنجي هو يوم 15/6 وستحدد صلاة العيد في أي ساعة بالضبط في ساحة الحرم المكي حسب الظروف الأمنية وفي ساعة في الحرم النبوي
وليس بالضرورة أن تكون في صباح أول أيام العيد أو ثانيها أو ثالثها أو تصلى صلاة العيد مقرنة مع صلاة الجمعة.
وعلى أية حال لا داعي لكثير كلام في موضوع صلاة العيد ،فترقبوا ذلك في حينه خبراعاجلا عبر قناتي خادم الحرمين الشريفين العربية والعربية الحدث.
و على بقية المسلمين أن يراعوا فروق التوقيت بدون مناقشة .
إيفانكا ترامب
مكة المكرمة
المحمية برا وجوا وبحرا
إن الذي يعترض حتي بينه وبين نفسه هو مخطيء، هو يظن أن هذا الأمر خارج عن الشرع، لا. هو أولا حرام عليه لأن بعض الظن إثم وثانيا هو خارج عن الصف المنتظم ولا يجوز الخروج عن الجماعة.
ثم إن طاعة ولي الأمر في عنق كل مسلم وولي الأمر المبايع هو الملك سلمان بن عبدالعزيز وهو وضع الأمر في يد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي حرصا على الإسلام والمسلمين إشترى سلعة الأمن من ترامب التاجر الأمين.
ثم إن ترامب قوي وإيفانكا ليس مثلها في العالم خبيرة في شئون أمن الحمير وقد جربها بنفسه .
نشره //أ - سامية محمد




































avatar
الصقر يوسف
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 758
نقاط : 1717
تاريخ التسجيل : 02/12/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى