منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



ماذا ينتظر الجيش بعد انتصارات الهلال النفطي..................؟؟

اذهب الى الأسفل

ماذا ينتظر الجيش بعد انتصارات الهلال النفطي..................؟؟

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الإثنين يونيو 25, 2018 1:48 am

قد أنفضحت خطة التحالف الصهيوني الأوروبي السرية حول الهلال النفطي بقيادة بريطانيا – اسرائيل وعمليات دعمهم للجماعات الارهابية (القاعدة – المقاتلة – داعش – عملاء النظام السابق) بواسطة اخوان المسلمين بعد هزيمتهم في الهلال النفطي وفشل أممي في السيطرة على الهلال النفطي تعمل جماعات الاخوان على طمس الادلة باسم محاربة داعش والقضاء عليها بنفس سيناريو مدينة سرت وصبراتة والحقيقة هي عملية نقلهم إلى مكان آخر للأستفادة منهم بعد فشل عقيد / على المخترش البوسيفي في المهمة فتم تكليف الاخواني الاحتياط التابع لحكومة الموساد الوطني " الوفاق " اسامة اجويلي والبنيان المرصوص التابع للقوات الايطالية بنقل داعش من اودية قزرة والسدادة ومزدة ونسمة وابوالغرب والشويرف وبني وليد والشقيقة إلى مناطق أخرى تحت كذبة محاربة الارهاب كما فعلوا في صبراتة وسرت والحقيقة هي :
1- العمل على أخفاء منظومات الاتصالات المتطورة والسرية التي استلموها من اسرائيل – بريطانيا عن طريق ايطاليا حتى لاتقع في يد القوات المسلحة.
2- العمل على أخفاء المستشارين العسكريين والسريين التابع لأسرائيل – بريطانيا – ايطاليا حتى لايقعوا في يد القوات المسلحة.
3- أنشاء كتائب أخوانية من عصابات التهريب والهجرة والدواعش بالمناطق التالية: الشقيقة ونسمة ومزدة وابوالغرب والشويرف والزنتان وبني وليد مثل البقرة وغيره بحجة محاربة الارهاب ليصبح مهربيين البشر والوقود والدواعش قوات مسلحة تابعة لأسامة اجويلي وشرطة بموافقة السراج.
4- أنشاء مديريات آمن وبلديات تابعة للجماعات الاخوانية والارهابية بالمناطق الشقيقة ونسمة ومزدة وابوالغرب والشويرف والزنتان لدعم الدواعش اقتصاديا وعسكرياً .
5- قامت حكومة السراج بتكليف عناصر أخوانية لقيادة المديريات آمن مثل عقيد / عبدالنبي النعاس محمد العياط ومقدم الداعشي/ محمد احمد عبدالحفيظ من منطقة راس الطبل مأؤى الدواعش وجميع عائلاتهم تربطهم علاقات مصاهرة مع الدواعش الهرشة مع استخدام السحر لتحقيق مصالحهم وتخلص من خصومهم ولديهم قيادات داعشية كبيرة هاربة من مدينة سرت مختفية بمنطقة نسمة وراس الطبل والشقيقة ومزدة وابوالغرب والشويرف والزنتان وبني وليد وتتناي وترهونة ومصراتة وطرابلس ولديهم منظومات اتصالات تجسس والتشويش على التغطية وتعطيلها بحجم الحقيبة الدبلوماسية وعقيد / عبدالسلام ابوقيلة الموالي للجماعات الأخوانية المدعومة من قبل عناصر أمنية بقبيلة المقارحة ورفلة والزنتان لاحتواء الجماعات الارهابية والمهربين ليصبحوا رجال القانون والجريمة .. كم عدد سكان هذه القرى لتصبح بلديات لوحدها ... وتكون لها مديريات آمن ... وكتائب خاصة بها؟؟.
- هل يعقل ياحكومة الدواعش" السراج " ومهربين البشر والوقود يصبحوا رجال آمن بالمديريات والكتائب والبلديات ؟؟.
- معقولة ياحكومة المجرمين " السراج " المجرم يصبح شرطي أو عسكري ؟؟.
- معقولة ياحكومة الاخوان "السراج " الداعشي يصبح شرطي أو عسكري؟؟.
- معقولة ياحكومة الحرامية "السراج" المهرب يصبح شرطي أو عسكري ؟؟.
تصبح الجماعات الارهابية تعمل بغطاء حكومة الموساد "الوفاق " ولديها الشرعية في تنفيذ العمليات الارهابية ضد الشعب الليبي وتحمل تعريفات وأورقام ورتب عسكرية وتدفع لهم مرتبات ومكافأت واعتمادات شهرية لهؤلاء العصابات الارهابية والاجرامية من اجل تدمير الليبيين.
- أين وزير الداخلية " الاخواني " أو وزير البلديات" الاخواني " أووزير الدفاع " الاخواني " من هؤلاء العصابات التابعة للجماعات الاخوانية؟؟.
الدليل على ذلك يركز التحالف الصهيوني الأوروبي الماسوني على الهجرة الغير شرعية لتغير أنظار العالم عن جرائمهم في الهلال النفطي ودعمهم للجماعات الارهابية التابعة لأجهزة مخابراتهم التي عملت من 2002 م على تمكينهم من حكم ليبيا باسم الديمقراطية الماسونية وحقوق الانسان الصهيونية بتغلغلهم داخل الشرطة والجيش باسم كتائب وبلديات التي يجتمع بهم سفراء التحالف الصهيوني الأوروبي الماسوني باسم المصالحة والتعاون مع الدول المجاورة .
- هل الهجرة الغير شرعية أهم من قوت الليبيين لدى الامم المتحدة راعية الارهاب الدولي؟؟.
- المفوضية الاممية للأجئين عندها العبيد القادمين للأنتحار في البحر بكامل ارادتهم أهم من قوت الليبيين لديهم ؟؟.
جميع خزعبلاتكم اصبحت مفضوحة امام الشعب الليبي ... وعملائكم أصبحوا مكشوفيين امام الشعب الليبي .
العاقل يفهم.....................؟؟


عدل سابقا من قبل محسن الاخضر في الثلاثاء يونيو 26, 2018 3:40 am عدل 1 مرات

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3292
نقاط : 5748
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا ينتظر الجيش بعد انتصارات الهلال النفطي..................؟؟

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الإثنين يونيو 25, 2018 10:39 pm

2011 حاربه 48 دول كلهم رجعوا الى الارضهم مازال 6 دول فقط ان شاء الله سيكون الحسم وانصر قريباا باذن الله
سيهزم الجمع ويولون الدبر بل الساعة موعدهم والساعة أدهى وأمر
avatar
الصقر يوسف
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 787
نقاط : 1768
تاريخ التسجيل : 02/12/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ماذا ينتظر الجيش بعد انتصارات الهلال النفطي..................؟؟

مُساهمة من طرف الصقر يوسف في الإثنين يونيو 25, 2018 10:41 pm

دايه نهايه ًحلف الشيطان الناتو وتفكيكهً
فرنسا توقع "مبادرة التدخل الأوروبية"
علنت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورانس بارلي أن باريس ستوقع الاثنين مع ثمانية بلدان أخرى على آلية جديدة لتعزيز التعاون الأوروبي في مجال الدفاع يطلق عليها "مبادرة التدخل الأوروبية".
وقالت بارلي لصحيفة "لوفيغارو" الفرنسية "سيتم توقيع خطاب نوايا الاثنين في لوكسمبورغ من جانب ألمانيا وبلجيكا والدنمارك وهولندا وإستونيا وفرنسا والبرتغال وإسبانيا والمملكة المتحدة".
أما إيطاليا التي كانت في الأصل بين الدول المهتمة بالموضوع فقد شهدت تأليف حكومة جديدة وهي "تدرس إمكان الانضمام إلى هذه المبادرة لكنها لم تتخذ قرارا نهائيا".
و"مبادرة التدخل الأوروبية" التي أرادها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لتطوير أوروبا في مجال الدفاع، تهدف إلى إقامة تعاون معزز بين جيوش الدول الأوروبية "القادرة والراغبة" وذلك من أجل "التمكّن من التحرك معا بسرعة أكبر" خارج إطار منظمة حلف شمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي، بحسب ما عُلم في باريس.
ويتعلق الأمر بتنفيذ "أعمال تخطيط مشتركة تتعلق بسيناريوهات أزمات محتملة قد تهدد الأمن الأوروبي"، بحسب ما أوضحت أوساط الوزيرة الفرنسية.
وقالت بارلي إن الدفاع الأوروبي "يتطلب ثقافة استراتيجية مشتركة". وأضافت "إذا اضطررنا إلى إعادة شن عملية على غرار +سيرفال+ في مالي عام 2013، فإننا نود أن نكون قادرين على تنفيذها بشكل مشترك".
avatar
الصقر يوسف
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 787
نقاط : 1768
تاريخ التسجيل : 02/12/2015



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى