منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



المجلس الاجتماعي لقبائل غات يحذر من تمركز فصائل للقوات الإيطالية بالمنطقة

اذهب الى الأسفل

المجلس الاجتماعي لقبائل غات يحذر من تمركز فصائل للقوات الإيطالية بالمنطقة

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الأربعاء يونيو 27, 2018 9:14 pm

أصدر المجلس الاجتماعي للقبائل والمكونات الاجتماعية بغات، بيانًا بشأن تمركز فصائل من القوات الإيطالية في منطقة غات، لافتًا إلى أن بعض الأفراد يسعون مكرهين أو طامعين، في تمكين الايطاليين بالتمركز في غات.
وجاء في البيان أن «المجلس الاجتماعي للقبائل والمكونات الاجتماعية بغات بأنه ينأى بنفسه عن هذا العبث بالرصيد الجهادى للآباء والأجداد وتضحياتهم بالنفس فى سبيل أن يبقى تراب الوطن طاهرا نقيا حرا أبيا».

وأضاف البيان أن «أراضي وسماء غات جزء لا يتجزأ من التراب الليبي المقدس الذى لا يحق لأي فرد أو جماعة المساس بقدسيته إلا بالطرق المشروعة عبر مؤسسات حكومية وطنية فى دولة حرة مستقلة».
وأشار البيان إلى أن «المجلس الاجتماعي للقبائل والمكونات الاجتماعية بغات يجرم الإتصال الفردى بأى حكومة أجنبية تحت مسمى الأهالى أو مؤسسات المجتمع المدنى وإبرام اتفاقيات أو ماشابه دون الرجوع إلى من شرع الليبيون له ذلك».
وتابع البيان؛ أن «المجلس الاجتماعي للقبائل والمكونات الاجتماعية بغات، ينفى نفيا قاطعا أية علاقة بأبناء منطقة غات بحادثة اختطاف المهندسين الأتراك فى منطقة وادى الحياة (أوباري) ويعد ذلك عملا إرهابيا يمس أمن أفراد داخل الأراضي الليبية بطرق مشروعة».
وأوضح البيان، أن «المجلس الاجتماعي للقبائل والمكونات الاجتماعية بغات لايتحمل مسؤولية ما قد يلحق القوات الإيطالية وأفرادها وممتلكاتها في حال وضع أقدامها عنوة فوق تراب غات».
وختم البيان مؤكدًا على أن «المجلس الاجتماعي للقبائل والمكونات الاجتماعية بغات يعد أي تواجد عسكري إيطالي خارج الأطر المذكورة من قبيل الاحتلال، وأن أى عمل يقوم به أي فرد ليبي ضد هذا الاحتلال الإيطالي عمل مشروع بل هو واجب ودفاع عن أرض الوطن».

avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 1303
نقاط : 2961
تاريخ التسجيل : 26/07/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى