منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



نداء إلى جميع أبناء وقبائل ليبيا بالمناطق الغربية

اذهب الى الأسفل

نداء إلى جميع أبناء وقبائل ليبيا بالمناطق الغربية

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الخميس يونيو 28, 2018 11:54 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
ياقبائل ... ليبيا الشريفة بالمناطق الغربية والجنوبية عليكم أختيار الوقوف إلى جانب الوطن والانحياز إلى قواتكم المسلحة ... وقفوا صفاً واحداً ضد الجماعات الارهابية وكلاب اليهود وعبدة الشيطان وطردوا الخونة والجواسيس من قبائلكم وطهروا صفوفكم من الدونما وافضحوهم وكشفوهم بكافة الوسائل.

ياأبناء ... ليبيا الشريفة بالمناطق الغربية والجنوبية فوضوا قواتكم المسلحة عبر المظاهرات والبيانات وجعلوا شعاركم " الوطن " وادعموا وساندوا من يحفاظ على قوت ودماء الليبيين .

ياقبائل ... ليبيا الشريفة بكل ليبيا أفتحوا قلوبكم وأفتحوا بيوتكم ومدوا ايديكم لقواتكم المسلحة واستشهدوا من أجل وطنكم وجعلوه شعاركم " الوطن " وحفاظوا على قوتكم ودماءكم .

ياأبناء ... ليبيا الشريفة بكل ليبيا ردوا ضرحة أولياءكم ونظفوا مقابركم وعزو موتكم وافتحوا منارتكم واجعلوها عامرة بذكر الرحمن آناء الليل وأطراف النهار حتى لايكون للشيطان مكان بينكم وعزو رسول الله وآل رسول الله صلى الله عليه وسلم وجعلوهم أحب إليكم من اولادكم واستشهدوا من أجل وطنكم وجاهدوا في سبيل الله ورسول الله ودافعوا عن آل بيته الطيبين الطاهرين واجعلوا شعاركم " الوطن " وحفاظوا على قوتكم ودماءكم.

لان جميع الخلافات السياسية في ليبيا هي بين عملاء أجهزة المخابرات العسكرية الأسرائيلية والمخابرات الغربية الصهيونية الماسونية بقيادة بريطانيا الماسونية وحلف الشيطان الناتو ... لاتوجد خلافات بين أبناء وقبائل ليبيا ... الخلاف بين الجواسيس والعملاء والخونة التابعين للأجهزة المخابرات الماسونية الذين يعملون على تدمير البلاد والعباد ويشرفون على أفلاس ليبيا والهجرة الغير شرعية.


كونوا رجال ولو لمرة واحدة

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3292
نقاط : 5748
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى