منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



اللعبة الماسونية القذرة ضد القوات المسلحة والقبائل الليبية في الشرق والغرب والجنوب

اذهب الى الأسفل

اللعبة الماسونية القذرة ضد القوات المسلحة والقبائل الليبية في الشرق والغرب والجنوب

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في السبت يونيو 30, 2018 2:51 am

بعد فشل الخطة اليهودية الماسونية بقيادة رفائيل لوزان وديفيد جربي وعبدالباسط اقطيط وجواسيسهم المنتشرين والمسيطرين على مفاصل الدولة الليبية من 1952م حتى 2018م لتجويع الشعب الليبي وفقاً لتصريحات الوزان " أنتهى زمن المداعبة وبدا زمن العصا " وكان بعد تصريحاته حدث الهجوم الثلاثي على الهلال النفطي بقيادة بريطانيا الماسونية ... وايطاليا الفاشية ... ومن ورائهم اليهود وجواسيسهم السابقين والحاليين والقادميين .
وتعمل المخابرات الامريكية على تجنيد عدد كبير من شباب الشرق الاوسط بألاكاديميات الماسونية التي تعمل لصالح اليهود ضمن برنامج تدريب صيفي على فنون القيادة الاجتماعية على غرار الماسوني سعد ابراهيم وتدريبهم على الأتي :
1- تدريب نشطاء على التغيير السلمي والديمقراطية وكفاح اللاعنف داخل المجتمعات.
2- كيفية اجراء بحوث ودعوات حول الديمقراطية، الحرية السياسية وحقوق الإنسان.
3- الدعوة إلى وجود "عالم واحد" بلا حدود و لا تفرقة دينية أو اجتماعية أو سياسية أو غير ذلك (و هو فكر النظام العالمي الجديد).
4- أقناعهم بأن إسرائيل وضعت كالدولة الوحيدة "الحرة" وضعت قائمة بالدول "الحرة " في المنطقة العربية ووضعت دول ك"حرة جزئياً" وهي : الكويت، لبنان، المغرب، بينما وضعت دول ك"غير حرة" وهي : مصر، السعودية، و إيران.
5- تدريبهم الطلبة العرب لكي يكون مدونين وناشطين يقومون بعمل تقارير ومقالات تسلط الضوء على سوء وديكتاتورية النظم في عالمهم والتركيز على إظهار فساد الشرطة والجيش وأجهزة الدولة ممايظهر للمجتمع المدني أنها دول تعاني من صراعات و أزمات كثيرة !!!
6- العمل على أنشاء برنامج باسم "جيل جديد" بعد فشل مخططات الربيع العربي بدل الذين أنحرقوا في مخطط الربيع العربي لظهور باسم مخططات جديدة برنامج تنظيمي تدريبي لصناعة جيل جديد من الشباب يواجه الإشراف والوطنيين في العالم و يساعد في عملية السلام مع اسرائيل.
7- تدريبهم على أحدث فنون التكنولوجيا لمساعدة النشطاء " جواسيس الماسونية" في استخدام أحدث تطورات التكنولوجيا والتغلب على مشاكل الاتصالات و التكنولوجيا الحديثة.
وهذا البرنامج التدريبي ضمن خطة فريدوم هاوس فرع الشرق الأوسط التي قامت بترشيح هؤلاء الطلبة الجواسيس لصالح الماسونية " العائلات اليهودية الثلاثة " من بين هذه الدول ليبيا التي أختاروا منها مجموعة من الجواسيس التي سيتم تدريبهم على القيادة الاجتماعية للمجتمعات والقبائل والافراد والدول ضمن برنامج تدريب صيفي على فنون القيادة الاجتماعية.
وأم الخطة الجديدة ضد القوات المسلحة بعد الهجوم الثلاثي الفاشل (جواسيس النظام السابق + الجماعات الارهابية + جواسيس 17فبراير) هي إعادة الانتشار داخل النواة لضربها وتدميرها من الداخل مع رفع شعار " بيع ياعواد " من خلال يهود الدونما في بنغازي والجنوب وطرابلس من خلال رفع شعارات (الانفصال) المتغلغلين في مفاصل الدولة طيلة 48 عام بدعم وتأييد النظام السابق، وثم قاموا بكذبة الهروب الى الدول المجاروة فالحقيقة هم جواسيس للمخابرات العسكرية الاسرائيلية وصرفت لهم جوازات وهوايات هذه الدول كمكافأة لهم على خدماتهم التي قاموا بها طيلة 48 عام لأجهزة المخابرات العسكرية الاسرائيلية ولأن يعملون بنفس الطريقة من خلال إعادة الانتشار داخل القوات المسلحة عبر جلود جديدة وشعارات مزيفة .
والهجرة الغير شرعية هي حلقة من حلقات الماسونية فرضت على قادة أوروبا المكلفيين من الماسونيين بتنفيذ مخططاتهم الدولية باسم القانون الدولي والامم المتحدة بنفس المخطط السابق ضد الشعب الليبي بطريقة جديدة وثوب جديد وفقاً للخطة الماسونية الصادرة عن المجلس الأعلى للعائلات اليهودية الثلاثة التي فرضت المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق وبرلمان طبرق على الشعب الليبي والتي شكلت ودعمت خلايا تهريب الاموال وأستنزاف أحتياطات المالية لليبيا من 2011 حتى2018م بالاتفاق مع ماسونيين تونس والجزائر ومالطا وتركيا وقطر والسودان عبر تشكيل عصابات من الدونما تعمل ليل نهار على تدمير ليبيا وسرقتها ... كماقامت بإعادة ترشيح بوتين لولاية ثالثة لحكم روسيا كمكأفاة لها من أجل حماية اسرائيل والحفاظ عليها فجأءت التعليمات إلى بوتين عبر نتنياهو بتخلي عن سوريا وإيران ... كما جاءت التعليمات لترامب لتحسين علاقاته مع روسيا بعد الوفاء بتعهداته لنتنياهو بتخلي عن سوريا وإيران بشكل تدريجي مقابل علاقات وطيدة مع الولايات المتحدة الامريكية عبر لقاء بين مباشر بين ترامب وبوتين بعد عدة زيارات سرية متبادلة بين قيادات البلدين باسم التقارب الروسي – الامريكي بتنسيق كامل بين الكي جي بي والبنتاغون عبر اتصالاتهم السرية فالحقيقة أن الشعوب هي ضحية مصالح الدول الكبرى ... هم من يغرسون اولادهم، وهم من يقلعون أولادهم في بلدان الجهلاء والأغبياء التي يتحكمون سرياً باستخدام المتناقضات ... يجب أن يتحد الشعب الليبي والمصري والشعب العربي كل في دولته للوقوف ضد هذه المخططات التدميرية وترك الاهتمامات الشخصية والمصالح الفردية أو حتى الجماعية فالعدو ينخر ويعمل بكد ودقة ونحن نتنازع ونفترق وإن حدث مايريدون فلا تلوموا إلا انفسكم !!
ربما يمكننا أن نصدق بوجود مؤامرة وإيجاد حلول لها بدلاً من تكذيب كل هذه المعلومات والمؤامرة سارية بتصديقنا لها أو رفضها لن يغير من حقيقة وجودها مادامت العائلات اليهودية تسيطر على بنوك العالم !! ... والعملاء هم من ينكرون المؤامرة ويدافعون عن العائلات اليهودية الثلاثة .
ملاحظة : قطع الكهرباء عن الشعب الليبي هي عقوبة من جماعة المقاتلة والاخوان وعلى أرسهم صنع الله والعماري ومعتيق لشعب بسبب تأييدهم قرار القوات المسلحة حول الحقول النفطية وسوف تصل عدد قطع الكهرباء إلى من 6 إلى 15 ساعة في اليوم. ........... والعاقل يفهم ...........؟؟

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3292
نقاط : 5748
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى