منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



لم نخطئ أبدا عندما قلنا أن المؤامرة واحدة بوجهيها وشرعيتيها شرقا وغربا .

اذهب الى الأسفل

لم نخطئ أبدا عندما قلنا أن المؤامرة واحدة بوجهيها وشرعيتيها شرقا وغربا .

مُساهمة من طرف الفارس في الإثنين يوليو 02, 2018 10:55 pm

الأمارات هي الوجه الأخر لقطر .. والكرامة هي سقوط أخر كما الفجر .. وفرقاطات إيطاليا في أبوستة هي خيانة مشابهة لوجود جنود فرنسا في بنينا .. ودار أفتاء أخوان قطر في طرابلس لاتختلف عن دار أفتاء سلفية آل سعود في البيضاء ..
الغرياني الذي كبر للناتو أفتى بضرورة طاعة المؤتمر الوطني برئيسه بوسهمين المتورط في العمالة لقطر وفضائح أخلاقية .. وقال أن الليبرالية هي ردة عن الملة والله يقول ومن يتولهم منكم فإنه منهم .. وكأن موالاة الصهيوني ليفي وأعطاء الأحداثيات للناتو والصلاة على العلم الأمريكي كانت من فروض الإسلام وأركانه !!
وسالم ارحيم عضو لجنة الإفتاء في البيضاء يقول إن طاعة حفتر تعتبر الركن السادس في الإسلام .. ولم يخبرنا كيف يكون لخائن باع ذمته وبلده للمخابرات الأمريكية مقابل بيت ومرتب في فرجينيا .. وكيف لخائن جاء على أجنحة الناتو الصليبي وأجتهد في إعطاء الأحداثيات لمواقع بلده وأهلها أن يكون ولي أمر ..
وقبل كل ذلك حفتر وفق تراتبية فبراير هو يأتي بعد رئيس البرلمان ورئيس الحكومة ووزير الدفاع .. فإذا كان حفتر ولي أمر .. فماذا يكونون الذين أعلى مرتبة منه .. أخشى أن يضعهم في مرتبة الملائكة المسومين أو الرسل والأنبياء ..
وإذا كان حفتر ولي أمر .. فهل تكون عضوة البرلمان سرقيوة التي قدمت لفبراير مايعادل ماقدمه حفتر من أكاذيب ساهمت في قصف الناتو .. أم المؤمنين التي يجب طاعتها وأخذ السنن المباركة منها مناصفة في الركن السادس مع ولي الأمر حفتر ..
أنها الفوضى والسقوط والعبث الذي أنتج عاهات بأثواب السياسة والجيش والدين والإعلام .. وهذه نتيجة طبيعية لردة قادها صهيوني ونصرها صليبيين وتصدرها زنادقة وأعتلاها عملاء  


avatar
الفارس
كاتب مجتهد
كاتب مجتهد

ذكر
عدد المساهمات : 259
نقاط : 739
تاريخ التسجيل : 23/05/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى