منتديات الدفاع عن الجماهيرية الليبية و سوريا العروبة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الإنضمام إلي أسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك

إدارة المنتدي



دويلة قطر تعلن رسمياً مساندتها لموقف صنع الله وحكومة عصابات طرابلس من الموانئ النفطية

اذهب الى الأسفل

دويلة قطر تعلن رسمياً مساندتها لموقف صنع الله وحكومة عصابات طرابلس من الموانئ النفطية

مُساهمة من طرف محارب الجردان الخضر في الأربعاء يوليو 04, 2018 12:13 am

الدوحة المرصد::::::::::::معتبرة الجيش الليبي مليشيا مسلحة .. دويلة قطر تعلن رسمياً مساندتها لموقف صنع الله وحكومة عصابات طرابلس من الموانئ النفطية
أصدرت وزارة خارجية القمامة القطرية بياناً أمس الاثنين حول التطورات الحاصلة في المنشآت النفطية في خليج سرت.
خارجية القمامة القطرية أعربت في بيان لها عن قلقها الشديد من تطورات الأحداث في خليج سرت وخاصة بعد تحرير مينائي السدرة وراس لانوف خلال الأسبوعين الماضيين.
وقالت إن “الاستيلاء على مصادر النفط الليبية المملوكة لجميع الشعب الليبي دون تمييز بين الفصائل لجعلها تحت سيطرة فصيل سياسي دون غيره لن يسهم إلا في تعميق الهوة وسد الأفق أمام إمكانية تحقيق المصالحة الوطنية التي ينشدها الشعب الليبي ويعيق جهود المجتمع الدولي في هذا الشأن”.
وأشارت خارجية القمامة القطرية إلى قرارات مجلس الأمن الدولي المتعاقبة وآخرها القرار رقم 2362 لعام 2017 الذي ينص على إدانة محاولات تصديرالنفط بشكل غير مشروع ومن خلال مؤسسات موازية للمؤسسات التي تقع تحت سيطرة حكومة عصابات طرابلس .
وإعتبرت أن ذلك يعني بوضوح وبشكل لا لبس فيه حسب الوزارة أن ما وصفته بـ” انتزاع إدارة منشآت النفط ” من المؤسسة الوطنية للنفط ووضعها تحت سيطرة ما وصفتها بـ”ميليشيات مسلحة” (القوات المسلحة العربية الليبية) هو تصرف عبثي يقوم على قانون القوة لا قوة القانون ويعد مخالفة صريحة وواضحة للشرعية والمجتمع الدوليين.
البيان شدد على إدانة دويلة القمامة القطرية واستنكارها لهذه الخطوة غير المسؤولة والتي تهدر الثقة في نوايا من دفعوا بالأحداث لهذا المنزلق الخطير وفي جديتهم للوصول إلى حل سياسي حقيقي ينهي الأزمة الليبية ويلملم شتات الوطن الليبي بحسب نص البيان.
وأكدت القمامة القطرية على ضرورة وأهمية المحافظة على البنية التحتية لليبيا كحق أصيل للشعب الليبي بجميع انتماءاته وكذلك على حقوق الأجيال القادمة التي من حقها أن ترث بنية تحتية متماسكة يمكن أن يقوم عليها اقتصاد قوي يدفع بعجلة التنمية في جميع مناطق ليبيا.
avatar
محارب الجردان الخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 1303
نقاط : 2961
تاريخ التسجيل : 26/07/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دويلة قطر تعلن رسمياً مساندتها لموقف صنع الله وحكومة عصابات طرابلس من الموانئ النفطية

مُساهمة من طرف محسن الاخضر في الأربعاء يوليو 04, 2018 2:21 am

صنع الله مقاتلة وكلب من كلاب قطر وتركيا ويعمل صالح المخابرات العسكرية الاسرائيلية التي تقوم بدعم داعش والقاتلة والاخوان عبدة الشيطان التابعين لهم .

محسن الاخضر
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
عدد المساهمات : 3292
نقاط : 5748
تاريخ التسجيل : 12/10/2013



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى